منتدى شباب لايف
منتدى شباب لايف
منتدى شباب لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب لايف

منتديات شباب لأيف^_^للابداع عنوان
 
الرئيسيةمنتديات الابدااأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم في  عالم البنوتات ونحن نتظر مواضيعكم ومساهماتكم اتمنى لكم وقتا ممتعا  ..   

 

 رسمتلك احلا ابتسامه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:31 am


رائد : أنا أحبك .
مرام : أبعد عن طريقي .
رائد : من أول ما شفتك حبيتك .
مرام : ممكن تبعد عن الباب أبى أروح هناك , وما أنت شايف الخدامات بيطالعوا فينا ابعد .
رائد : طيب ايش مشاعرك تجاهي .
مرام : كره مستمر .
(( ويدخل فارس ))
فارس : مرام ايش تعملي مع رائد ؟
مرام : لا ولا شي يبى طريقة تخلي ريماس تهتم بنفسها (( تطالع في رائد , وتكلم فارس ببلادة ومن غير نفس ))
فارس : لا أكون أزعجتكم بس ؟(( يتكلم بغيرة وحقد على رائد ))
رائد : زيما انت شايف أنتهينا .
فارس : طيب , مرام ماما تبغاكي ِ
مرام : تبغاني ؟؟؟؟؟؟؟
فارس : روحي وحطي يدكِ على فمكِ وتعرفي الموضوع .
مرام : رايحة , بس فارس تعال معايا (( ومسكت يد فارس , ورائد يطالع فيها ))
جيهان : شوفيها يا عتيقة هذه مرام خطيبة ولدي .((عتيقة صاحبة جيهان " بس بدوية "))
عتيقة : بسم الله ماشاء الله , تعالي يا بنيتي .
مرام : نعم , عمتو .((تتكلم باللغة بالسورية ))
عتيقة : انتِ أخذا لولدك سورية .
مرام : شو يعني ما بتحبي السوريين .
فارس : الا بطيروا العقل . ((ويدقها ))
عتيقة : لا عادياً بالمرة أنا أحبهم , بس شكلك لبنانية أصلية يا بنيتي .
مرام : أه مو أحنا أصلنا لبناني من أصل جدوه لجدي , يعني هلا بتلاقي شوية لخبطة على الأصل والفصل .
فارس : ليكي مرام بنظهر هلا على Shoping ما بدكِ تظهري معنا .
مرام : هلا بدي أظهر .
عتيقة : بالله عليكِ يا جيهان توها قالت بنظهر وشو يعني هل الكلمة .
جيهان : ههههههههه يعني بيطلعوا .
مرام : أورافوار ماما
أم مرام : أورافوار مرام
عتيقة : الله يسعدكن ترجمون لي ما ني فاهمة .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
جيهان : أورافوار معناتها الى اللقاء بالفرنسي
عتيقة : والله اني احترت معك يا جيهان البنت لبنانية ولا سورية ولا فرنسية
جيهان : ههههههههههههههههههههههههههههه
أم مرام : لا كلنا هنا عندنا عرق مغربي وأصلنا من المغرب .
عتيقة : رحتن للمغرب يا رب أحمدك عندنا ديرتنا القريبة , إيه بالله تعالو لنا يوم الباحة .
أم مرام : بالله عليكِ يا عتيقة أحنا ما رحنا المغرب تبينا نجي عندكم الباحة .
عتيقة : إيه , والله جو الباحة , إيه أشتقتن لأهل الباحة .
أم مرام : يا الله أستأذن رايحة .
جيهان : يا أم كنتي ليش والله بدري .
أم مرام : معليش أنا اليوم عندي موعد مع دكتورة الجلدية ما يمديني .
جيهان : طيب مرام راحت كيف تجيبيها .
أم مرام : خلي فارس يوصلها .
جيهان : مافي مرام بايتة عندي اليوم
أم مرام : برضوه أحسن أنا جايبة أشيائها لأني عارفتها بتتكلم .
عتيقة : وشو تخلين بنتك تنام عند خطيبها وكيف صارت هذه والله عندنا عيب .
جيهان : عادي عشان الكل اليوم نايم عندي فعادي أو لوحدها مرة عادي .
عتيقة : إيه والله إنا الي أنا متزوجة وعندي 8 بزارين ما خليهم ينامون برى البيت إيه .
جيهان : عتيقة , هذه عادتنا وهذه عاداتكم أوكي
عتيقة : شنو هذه أوكي .
جيهان : يعني طيب أو نعم أو حاضر أو أمر فهمتي دحينا .
عتيقة : أوف كلمة وحدة لها أربع معاني , والله الإنقليزيين ((الإنجليزيين )) ما سابوا سمسم عدل في الكيس , أمانتكم أنا رايحة والله تعبت أقول لفلانة ترجيمي فلانة وشو معناته .
أم مرام : أوصلكِ بيتك .
عتيقة : تبيني أركب مع ولدك , لا لا , تجيبين الخراب في بيتي أنا مو ناقصني زوجي .
جيهان : مع السلامة يا أم مرام (( وتغمز لأم مرام , عشان تبى عتيقة تسكت كلامها كتير ))

الجزء الثالث عشر :-

نروح للشباب والبنات
تقسيمهم في السيارة كالتالي .
سيارة فارس البورش " فارس ومرام ومروج ورندة "
سيارة رائد بورش (( زي حقت فارس بس حقته لونها فضيه )) " رائد و ريماس وروتانا
سيارة إبراهيم شبح أسود فيها " إبراهيم وعلاء وبنان وعنان وبيان .

في سيارة فارس :
مرام : مروج بالله عليكي كيف تخرجي من غير عباية
مروج : مرام أنا مو بنت ألبس عباية .
فارس : واضح عدم وجود الأعضاء الأنثوية .
مرام : ما تلاحظ اني موجودة ؟
فارس : الجمال هذا كله وما ألاحظ .
مرام : يا حبيبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أحنا موجودين ها .
رندة : فارس متى راح تخطب مرام ؟
فارس : أهي قدامي خطبتها من زمان ؟
رندة : كذاب وما تقول لنا .
مروج : ما تعرفي فارس يعني أكبر كذاب .
رندة : لا منجد مرام مخطوبة لفارس ؟
مرام : لا باقي كم شهر .
مروج : وتصيروا في بيت واحد ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : الحمد لله والشكر كل هذا ضحك و ياريت لو ضحكة بنات الا رجال .
مروج : متخيلة أنتوا الأثنين في بيت واحد ههههههههههههههههههههههههههههههه
رندة : فهمتك ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : هذا قبل الخطبة كدا كيف بعد الزواج .
مروج : أوه , بعد الزواج أشياء كبيرة راح تحصل ههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : أحم ....أحم ....أحم مروج رندة خلاص كلام صغار الي تقولوا عيب يا حلوين ,
مرام : مو هذه سيارة رائد ؟
مروج : ايوا .
مرام : طيب ليش يصرخ على ريماس ؟
رندة : أقولك رائد ما يحب ريماس يكرهها مووت .
مرام : حرام ليش ايش عملتلوا عشان يصرخ عليها .
مروج : هو لعاب يوم ما ملك على ريماس كان يموت فيها , بس هو قال أنو في بنت شافهها عجبتوا وهيا فيها صفات أحلى من صفات ريماس .
فارس : ومين البنت هذه الي أسرت قلبه ((يتكلم بصوت عصبي ))
مروج : الله أعلم .
(( مرام كانت ساكتة طول الطريق عشان كانت عارفة إنها هيا المقصودة, وفارس كان ملاحظها بصمتها وهدوئها الغريب ))

وصلوا الصواري .
مرام : يوووووه شباب كتير .
فارس :وعاجبك الوضع .
مرام : لا بس ايش هذا أنا أول مرة أروحوا يكون زحمة بالله خلينا نروح مكان تاني .
مروج : تلعبي عليا أنا قولي تعشقيهم بس فارس موجود .
مرام : انت يا مروج لا تدخل عصك في شي ما يخصك (( تكلمها على أنها ولد ))
مروج : في أحد يقدر أنها ولد صراحة مرام أشكرك .
رائد : مرام ليش ما نتمشى شويا .
مرام : تكلمني .
فارس : لا يكلمني مرام ما تبغى تمشي معاك خلاص روح وه
رندة : بنات فين روتانا .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : مو كانت معاكي ؟
رندة : ما آدري قالت تبى تروح الحمام بس راحت وطولت ؟
مروج : رايحة أشوفها .
ريماس : تبي البنات يصرخوا راح يقولوا ولد دخلهم .
مرام : خلاص أنا رايحة .
(( وراحت مرام الحمامات ودقت باب باب ما أحد يرد ))
إبراهيم : مرام لقيتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : مافي أحد .
فارس : طيب ما عندها جوال .
الكل : لا
إبراهيم : لحظة أنا عندي .
ودق عليها
إبراهيم : روتانا فينك ِ
روتانا : أنا قدام سيارتك ؟
إبراهيم : ثواني وجاي أوكي .
روتانا : أوكي .

رائد : فينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إبراهيم : بعدين ....بعدين أنا رايح .

وراح عندها لقاها جالسة فوق سيارته وفاكة الطرحة وشعرها الناعم الطويل يتحرك مع الهواء , جلس جمبها ومسكها من ظهرها :
إبراهيم : ايش فيكِ روتانا ؟
روتانا : دوبني شوفت محمد((وتبكي ))
إبراهيم : طيب ليش زعلانة ؟
روتانا : صاحب يوسف((وتبكي ))
إبراهيم : يوسف الله يرحمه , بس في شي تاني أتكلمي , هو يكلمك .
روتانا : ايوا دايماً يكلمني .
إبراهيم : والغلط في الموضوع .
روتانا : قدام عيني شفته يغازل بنات .
إبراهيم : انتِ تحسبي الشباب يحبوا , بس دول يلعبوا لعب بالوحدة عارفة كيف؟
روتانا : مو أول واحد أنصدم فيه .
إبراهيم : طيب لو أتفاجئتي بيا .
روتانا : كيف يعني ؟
إبراهيم : لا ولا شيء .
روتانا : ممكن تفتح باب سيارتك .
إبراهيم : أتفضلي وبيننا تلفون .
روتانا : إنشاء الله
(( واتصل على الشلة وقال لهم انو لقى روتانا , و قالهم تعالوا أرجعوا عشان يروحوا البيت لأنو روتانا مرة تعبانة ))
رائد : ها لقيتها .
إبراهيم : في السيارة .
رائد : ايش فيها .
إبراهيم : ولا شي بس تقول أنو راسها يعورها .

الكل راح على بيته معاد مرام ورائد ومروج وإبراهيم وريماس بايتين عند فارس
والسهرة الي في الليل :::::: بدأت :::::::::



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:34 am


(( دخلت مروج غرفة فارس ومعاها تبسي فيله عصيرات تفاح وعليها ثلج ((يعني يعني كحول وخمر و وكسي ))

مروج : مرام أتفضلي ؟
مرام : متأكدة عصير .
مروج : لا كحول أقولك خذي .
مرام : مرسي .
ووزعت على الباقيين .
رائد: تعالو نلعب .
مروج : لعبة السكارى.
فارس : من زمان عنها .
مرام : فهموني .
فارس ((قرب جمبها )): يعني كل واحد يخلص عصيره , يطلع الجنون حقه فاهمة .
مرام : يعني أقعد أصرخ أو أعمل هبالة .
فارس : لاااااا رائد وريها السكر حقك .
(( السكر حقه كان أنو يبوس ريماس على يدها))
رائد : خلاص عرفتي .
مرام : الحركة دي مرة كبيرة على فكرة .
مروج : أوه إنت ما شفتي شي منهم .
فارس : هيا ريماس دورك .
ريماس : أنا راح أبوس رائد .
الكل ما عاد مرام .:وووووووووووووههههههههههههههههه
رائد : مروج دورك .
مروج : أنا أحب وحدة .
الكل ما عاد مرام .:وووووووووووووههههههههههههههههه
رائد : مين سعيدة الحظ ؟
مروج : وحدة معايا في الثانوي .
فارس : الله يخرب بيتك مع وحدة , طيب مع واحد بس مع وحدة .
مرام : لحظة .. لحظة ماني فاهمة كيف يعني تحبي وحدة ومعاها .
مروج : يعني أحبها وتحبني والحركات الي تشوفيها في التلفزيون .
مرام : ايش هذا منجد انتِ من الجنس الثالث .
رائد : لا على فكرة الجنس الرابع طلع هذه الأيام .
مرام : الحمد لله ماني عندي نقص في العقل .
فارس : مرام ما تبي تنامي .
مرام : لي ليش تسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : عشان قبل ما ننام نطلع نتمشى في الحديقة .
مرام : طيب حبيبي من عيوني .
مروج : ايش تعملوا لوحدكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : مالك شغل نعمل الي نعمله .
مروج : تصدقي يا مرام قوامك حلوة .
فارس : مروج والله لو لمستي مرام بشي لا أموتك وأشتكي كي للهيئة فاهمة .
مروج : لا لا كله الا الهيئة ما راح ألمسها كمان .
مرام : رايحة أنام .


وراحوا الكل ناموا إبراهيم وفارس ورائد في غرفة فارس
ومرام ومروج و ريماس في غرفة سارة .

مرام ومروج صاحيين .
مرام : مروج ممكن أسألكِ سؤال ؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أسألي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : ايش السبب الي خلاكي مسترجلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أه يا مرام الي مريت فيه ما أحد مر فيه .
مرام : تقدري تكملي .
مروج : أنا المفروض أكون أولى جامعة , لكني عت السنة 3 مرات .
مرام : يعني عمرك 19 سنة .
مروج : ايوا .
مرام : كملي ؟
مروج : ها كنت أحب واحد يا مرام لمدة5 سنين وكان يوعدني بالزواج , على فكرة أنا كنت نحيفة مو زي كده بس مع تغير عاداتي أتغيرت , المهم . أتخيلي مرام أتعلق فيا وأتعلقت فيه مووت مرة مووت يا مرام لكن جا اليوم الي قال فيه أخوه أنو مات , وبعدها أتعذبت كثير والله وقف معايا خالي رائد وفارس والله كلهم حتى يوسف الله يرحمه كان أكثرهم من الي وقفوا معايا , وبس مع الأيام حسيت أنو كوني بنت مدلعة وبكاية ومليان قلبها مشاعر مدفونة , أنو شي غبي لكن مع الأيام أتعرفت على بنات زي , وعلموني أشياء وكلام وحركات وقصص وصار الي صار , أنا مروج الولد قدامكِ .
مرام : ليش تعملي كده , انتِ بنت ولازم تتطلعي مشاعركِ المدفونة .
مروج : لمين يا مرام مافي أحد يسمعلي .
مرام : عندك 4 أخوات ولا أحد يسمعلك وأمك .؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أختي ويد مع خطيبها ومها مع دراستها والشباب وميعاد نفس الشي وميرا أكيد ما أكلمها في هذا الأشياء وماما بس عزايم وأسواق وأفراح .
مرام : يا الله يا مروج كلهم موجودين وما أحد يسمعلك طيب أخوانك أبوكِ .
مروج : أتخيلي أروح عند أخوي أقول له أنا أحب واحد مرة صعبة .
مرام : طيب أنا أخوي عبد العزيز أسرارنا دايماً لبعض .
مروج : أنتوا متفاهمين إحنا ما يصير نقول لأحد أنو نحب واحد الا إذا كان زوجك .
مرام : طيب , صاحباتكِ .
مروج : مرام انتِ صاحباتك كل أسرارك تقوليها لهم .
مرام : أكيد , لا
مروج : شفتي الصاحبات ما تثقي فيهم لو تلفي الدنيا ديه كلها ممكن تخرجي بصاحبة وحدة وإذا مرة أنتوا صاحبات , راح تكبروا وتتزوجوا وما تسألوا على بعض .
مرام : والله فتحتيني كتير على الصاحبات .
مروج : والله يوم تجي تقولي لهم سر خطير تلاقي أنتشر عند أمك وأبوك وبعدين كيف موقفك من صاحبتكِ . (( زي في بنات يفتنوا على صاحباتهم بالتلفون ويخترعوا قصص وفي النهاية يخربوا بيتها بالذات لو كانت أول مرة شوفتيها أخذتي رقمها وأصلاً مو رقمها رقم واحد ..........لأخذ العلم " الله يكافينا من صاحبات السوء ويدمر أفكارهم آمين " ))
مرام : طيب لمين تقولي الي في قلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : أكثر شي لخالي رائد , لأنو أحسوا واقف معايا في كل شي .
مرام : ايوا صح , بس تعالي هو مين البنت الي أسرت قلبه .....؟؟؟؟؟؟
مروج : عاملة نفسك ما نتي عارفة .
مرام : والله ما أعرف .
مروج : وحدة إسمها مرام .
مرام : أنا .
مروج : لا أنا ؟؟؟؟؟؟
مرام : إذا كلمكِ في هذا الموضوع قولي له مرام تكره الأرض الي تمشي عليها .
مروج : ما بعد العداوة الا المحبة .
مرام : أقول نامي أحسن نامي .
مروج : مرام تحب رائد مرام تحب رائد
مرام : نامي نامي .

اليوم الثاني في بيت فارس مرام نايمة للساعة 5 العصر .
جيهان : مرام قومي شوفي كلهم صحيوا مرام ميمو قومي .
مرام : ألووووووو .......
جيهان : انت تتكلمي بالتلفون هههههههههههههههه
مرام : خلاص فارس دحين أقوم سيبني ههههههههههههههههههههههههههههه
جيهان : شوف البنت تحسب نفسها متزوجة فارس هههههههههههههههه
مرام : طيب قوم لا قوم لا هههههههههههههههه
جيهان : البنت تحلم بأحلام وردية خليني أقول لفارس دحين ينفجر من الضحك .
(( وقالت لفارس وأنفجر من الضحك , وقالت له يروح هو يقومها يشوف ايش تقول له ))
فارس : حبي مرام يلا قومي خلص شهر العسل .
مرام : لسع حبيبي ما تونسنا .
فارس : قومي يلا مرااااااااااااااااام
مرام : نعم , هو في شي ؟؟؟؟؟ طيب و الله لا أوريك ((صحيت من النوم ))
فارس : صح النوم .
مرام : والله حلمت حلم يجنن مووت .
فارس : واحنا في شهر العسل صح ؟؟؟؟؟؟
مرام : ايش دراك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : عشت معاكي الدور .
مرام : شكلك نايم أرجع نام أحسن .
فارس : دحين أنا الي نايم والله لأقولهم أخليهم يسطحوا من الضحك .
مرام : رايحة أسوي شاور أبعد .
فارس : روحي يا روحي .
مرام : يعني مرة عامل نوال الزغبي .
فارس : قديمة الأغنية .
مرام : أجل الكلام باي
فارس : حمام سعيد .

((خرجت مرام من الحمام وكان شكلها منجد فرش والكل اتجنن على شكلها ))


فارس : أحم ..أحم خبر عاجل للجميع لو سمحتوا هدوء تام .
مرام : ما جاى الخبر العاجل الا وقت ما أصحى من النوم .
جيهان : أسمعوا خلاااااااااااااااص .
فارس : إنشاء الله يوم الأثنين هذا راح أسافر على دبي .
مروج : مع السلامة فكة .
مرام : بتمزح صح .
رائد : لا هو من زمان قال يبى يسافر على دبي .
مرام : فارس وعدتني ما تروح.
فارس :مرام ما أقدر عندي شغل واصل لرأسي .
مرام : مافي ما تروح .((تبكي ))
فارس : كلها أسبوعين يا مرام .
مرام : مافي أسبوعين كأنها سنتين .
فارس : الله يخليكِ قدري شغلي .
مروج : وايش الشغل الخطير الي مخليك تبعد عن مرام .
فارس : خصوصيات .
مرام : طيب من راح يروح معاك .
فارس : مرام لا تخافي بابا راح يروح معايا وأصحابي كمان ومنهم علاء راح يروح معايا .
مرام : قول صاحباتك .
فارس : لااااااهه ههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليكي .
مرام : خلاص متى ما تكون رايح أديني رنة على البيت عشان أوصلك
فارس : لا تتعبي نفسك أنا راح أروح وأجيكي .
إبراهيم : ليحيا الحب وه وه وه
الكل : يحيا الحب يحيا الحب
مرام : أغبياء , يلا فارس جاى السواق باي
فارس:كلميني اليوم على الماسنجر
مرام : الساعة كم .
فارس : على نومة الناس 3 الليل ووقت العشاق .
مروج : يا عيني عليكم ياريت عندي واحد زيك يا فارس .
مرام : راح أحسبها مزحة يلا باي للكل .

رجعت الحلوة مرام للبيت وأول ما دقت الجرس :
عزوز : هاي مرام .
مرام : هايات , ليش تكلمني من غير نفس .
عزوز: أتفضلي على غرفتكِ .
مرام : أحسن برضوه .
(( ويسود البيت صمت مو طبيعي ))
((مرام طلعت من غرفتها بعد ما قعدت فيها 2 ساعتين ))
مرام : خير يا طير البيت هدوء أروح أشوف ماما وأخواني أحسن .
((راحت مرام غرفة أمها ما لقت أمها موجودة , وراحت على غرفة فهد ما لقت فهد موجود , راحت على غرفة معتز كمان مو موجود , وماهر نايم , وبعدين راحت على الصالون لقت عبد العزيز قاعد لوحدوه ))
مرام : ((تدق الباب )) ممكن أدخل .
عزوز: أدخلي .
مرام : فينهم كلهم مو موجودين .
عزوز: ليش ما تدري ايش صار لي أبويا من عمايلكِ .
مرام : عماي لي اتكلم زي الناس .
عزوز((وقف وراح قعد على الشباك )) : يا مرام نوتة تليفونات لأسماء أولاد ايش عرضها وايش كثرها وايش أختلاف الأسامي الي فيها , شافها بابا وجاتوا جلطة من سواد وجهك وهو منوم في المستشفى .
مرام : متى حصل ؟؟؟؟؟؟؟؟
عزوز: يا حبيبتي أمس واحد متصل على تليفون البيت يقول فين مرام وحشتنا , الشباب كلهم يسألو عنها .
مرام : لا حرام والله حرام .
عزوز: حرام على ايش , أخر شي أتوقعوه أنو مرام تكون حقت أولاد أخر شي يا مرام .
مرام : يا رب خذ روحي لو أنا كذابة , عبد العزيز صدقني أنا ما أكلم شباب وأنت عارف كل شي أقولك هو وأنا ما أكلم غير أولاد العيلة بس .
عزوز: ونوتة التلفونات .
مرام : صدقني يا عبد العزيز ,لمن كانوا الشباب يعاكسوني كنت أنا أكتب الأرقام بس .
عزوز: طيب مين الزفت الي سأل عنكِ .
مرام : والله يا عبد العزيز انو أنا ما أكلم أحد ولا أعرف أحد صدقني ((طاحت على الأرض وتبكي ))
عزوز: مرام ثقتي فيكي انتهت نهائياً .
مرام : والله ما أكلم أحد والله صدقني ......أنا بس أكلم فارس كل يوم .
عزوز: مرام ...مرام قومي مرام .....يا رب ناقصني أنا هم على هم مراااااااااااااااااام .
(( مرام كانت مصدعة بس وطاحت , وطلعها عزوز القمر السرير صحيت من النوم وبس ))
عزوز: كيفكِ دحين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : أحسن من أول .
عزوز: الحمد الله .
مرام : والله يا عبد العزيز ما أكلم أولاد .
عزوز : مرام أنا مصدقك لا تتكلمي .
(( فجأة أنفجرت بالبكاء ))
عزوز: مرام ايش فيكي ...؟؟؟؟؟؟طالعيني ميمو حبيبتي ....؟؟؟؟؟؟؟
مرام : بابا كيفه دحين ؟؟؟؟؟؟
عزوز: بس راح يتنوم في المستشفى كم يوم ويرجع .
مرام : أفكر في فارس ولا في بابا ولا مين الي خلى واحد من الشباب يعرف اسمي ((تبكي ))
عزوز: ايش فيه فارس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام :راح يسافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟((وتنفجر بالدموع ))
عزوز: معليش مرام كلها كم أسبوع , وخلاص لا تبكي ما أحب أشوف دموعك , قومي معايا يلا قومي .
مرام : فين ؟؟؟؟؟؟
عزوز: على التوليت تغسلي وجهك من الدموع .

(( مافيا أقولكم ايش بعد كده حصل المهم نجري ورى الأيام بسرعة , أبو مرام طلع من المستشفى وفهموا عبد العزيز أنو وحدة من صاحبات مرام حاقدة عليها , فسوت مصيبة لمرام , وقالوا على أرقام التليفونات , وفارس جاى وودع مرام وقال لها تكلموا على الماسنجر ونجي ليوم حلو لمرام ))

أتصلت خالة مرام منال عليها .
مرام : ألو ....
منال : هلا بل القاطعة الي ما تسأل هلا بالشابة الي باقي لها كم شهر وتنخطب .
مرام : المهم أدخلي في الموضوع .
منال: عمى في إبليسكِ ما صارت مزحة .
مرام : معليش أسفة ؟..
منال : جاتك عزومة .
مرام : كرت دعوة ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال : ايوا , جاتك حفلة عيد ميلاد رشا .
مرام : يقربولنا .
منال : يقربوا لجيهان من بعيد ويقربولنا من قريب .
مرام : متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال : بكرة جهزي حالك انتِ ورهف وأخوانكم الصغار وأخوات إبراهيم معزومين .
مرام : إنشاء الله
منال : يلا ما نطول عليكي مع السلامة .
مرام : مع السلامة .
((وقالت لأمها و وافقت))


يوم عيد الميلاد :-

(( لبست مرام تنورة سودة فوق الركبة بكتير , وتيشيرت رمادي عريان وصندل أسود مرة حلو , و سشورت شعرها وحطت ماكياج مرة روعة , حتى مخلي لون عيونها أزرق
ونروح لعيد الميلاد )) م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:36 am


السواق وصل مرام ورهف و بنان وعنان أخوات إبراهيم .
مرام أول ما دخلت من باب الفيلا لقت شباب جالسين على الأرض , ومن بينهم رائد , فراحت غطت وجهها بالطرحة , لأنهم كبار ومرة كتير .
وراحوا سلموا على أم رشا وأدوا رشا الهدايا الي جابو لها هيا
وطلعوا السطوح لأنو الحفلة في السطوح (( الجو كان مرة خطير .الهواء بارد , وعلى قول مرام مو ناقص الا فارس ))
رقصوا وغنوا الين ما جات الساعة 12 الليل وبدءوا الناس يروحوا

رهف : مرام ...مرام ؟
مرام : نعم ..
رهف :رائد قاعد لوحده , شكله يبغى أحد يقعد معاه .
مرام : يا حياتي ..؟؟؟؟؟
رهف : يا واد راح فارس جاى رائد روحي له .
مرام : أنقلعي والله صغيرة تقول كلام كبار , ابعدي غبية .
رهف : روحي بس أنا راح أعلم الحريم عنك .
مرام : ............................
((ونزلت مرام عند رائد لقتوا قاعد على الدرج لوحدوا , وجلست جمبه ))
رائد : أهلين ؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام : وسهلين , ليش قاعد لوحدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد : كلهم راحوا .
مرام : كان اتصلت عليا أجي أقعد معاك ما يصير يا خالو رائد .
رائد : مرام , الله يسعدك أنا مو خالك ولا تقولي ليا خالو رائد أتضايق .
مرام : ولا يهمك يا رائد .
رائد : انتِ شاربة اليوم شي
مرام : ههههههههه لا ليش ؟؟؟؟؟
رائد : حلوة ضحكتك , عشان يعني حنيتي عليا شوية .
مرام : ((تتكلم بميوعة)) ليش لدي الدرجة أنا قلبي قاسي ؟؟؟؟؟
رائد : لا بس , اليوم انتِ أحلى وحدة من البنات .
مرام : انقلع كذاب .
رائد : والله , عيونك لونها مرة حلوة .
مرام : تسلم .
(( وتنزل وحدة من البنات معاها كاميرا فيديو ))
مرام : همسة بتصوري ؟؟؟؟؟؟؟
رنين : لا بس أبى أشوف شكلكم كده .
(( وأصلاً هيا استغلت اللحظة , الي كان رائد , بتكلم فيها عن عيون مرام , ويكملوا وهمسة تصور ))
رائد : بس مين من أخوانك لون عيون أخضر زي عيونكِ ((ويطالع عيونها ))
مرام : ماهر وفهد لون عيونهم كثير زي عيوني , و معتز عسلي مرة فاتح , وعبد العزيز أسود .
رائد : لونها مرة يجنن حتى مع الميك آب صاير لونها أزرق .
مرام : وانت عيونك عسلي على مين ؟؟
رائد : على ماما , وانتِ ؟؟؟؟؟؟
مرام : على بابا .
رائد : وأمك لون عيونها أسود صح ؟
مرام : ايوا , عشان كدا عزوز طالع زيها .
رائد : ...............(( يطالع عيونها الزرقاء ))
(( دوبها همسة طلعت لفوق , وحطوا في بالكم أنها صورت الحفلة وختمت الفيديو بحديث غزل بين مرام ورائد " الله يصيبها راح تخرب البيوت همسة " ))

الجزء الرابع عشر :-

ونرجع لرائد ومرام

رائد : مرام شايلة عليا؟
مرام : مرة لا ليش ؟
رائد : لأنو يوم ما قالت ليا مروج عن هذاك الموضوع وانتِ فاهمتني كنت معصبة .
مرام : والله فكرت في الموضوع حسيت أن معاك حق في الي قالت عنو مروج .
رائد : مرام انتِ نايمة والا صاحية .
مرام : لا منجدي أتكلم .
رائد : بليز رقم تليفونك .
مرام : ما عندي جوال .
رائد : كذابة .
مرام : بابا كسره
رائد : ليش إنشاء الله .
مرام : عشان شك فيا .
رائد : تكلمي شباب .
مرام : أبداً .
رائد :طيب .
مرام : بس عشان لاحظ إني أكلم فارس بكثرة .
رائد : وايش يعني كلمتي حصل شي .
مرام : الله يسعدك هذاك اليوم كان دمار بالنسبة ليا .
رائد : ليش ما تجي بيتنا يوم .
مرام : لا ما أقدر .
رائد : ليش .؟؟؟؟؟؟
مرام : مافي مناسبة .؟؟!!!!!!!!!
رائد : ولا يهمك نطلع مناسبة لو من تحت الأرض .
مرام : ههههههههه حلو .
رائد : ايش الي حلو ؟؟؟؟؟؟
مرام : جملتك ؟
رائد : طيب ابى أكلمكِ كيف ؟؟؟؟؟
مرام : خلاص خذ رقم جوال ماما .
رائد : مو يوم اتصل ترد عليا أمك .
مرام : لا أنا راح أرد .
رائد : يلا أتأخرت على الشباب باي .
مرام : باي .

(( وراحت مرام لبيتها , وراح رائد عند أصحابه ))
ونروح لبيت مرام :-

أم مرام : كيف حلوة الحفلة ؟
مرام : تجنن ؟؟؟؟؟
أم مرام : ايش عملتوا ؟؟؟؟
مرام : ماما تصدقي جاى خالو رائد .
أم مرام : طيب رشا تقربلهم كيف ما يروح ,
ومين كمان جاى معاكم .
مرام : عنان وبنان والرأس الكبيرة رهف .
أم مرام : بس رائد جاى .
مرام : ايوا وهذا الي استغربت منو جاي لوحدوه .
أم مرام : طيب ليش ما عزموا ريماس أو رندة .
مرام : مدري عنهم , أنا رايحة أنام أتأخرت على الوقت .
أم مرام : روحي ربي معاكي .

ونامت مرام وأخذت جوال أمها تستنى أتصال من رائد لكن أنتظرت وقت كتير وما نفعها الا النوم .


اليوم التاني مرام , لقت مسج من رائد وفتحته وكان :



أحياناً الواحد ما يعرف كيف يوصل لحبيبه رسالة أو كلمة أو حتى وردة , اتصل يقول لي : حبيبك نايم وعايش في أحلام وردية أتصل بعد الحلم , وأنا من كثر حبي لك ما حبيت أزعجك أو أضايقك فسامحني إن كنت عورت قلبك بكلمة أو حتى بلمسة
فالحب ما يقدر يتحكم في المشاعر
فأعذرني أحبك وأمووت فيك

وصح النوم مرام لمن تصحي وأحبك


((مرام في قلبها : مجنون هذا يحبني ومخطوب , بس ايش فيها لو أنا كمان حبيته وصار لنا قسمة ونصيب , لحظة وفارس راح لا فارس صغير على الزواج , طيب رائد مرة طيب وعسل
كيف يأخذ وحدة ما يحبها حرام , بس يأخذ وحدة يحبها ويحطها في عيونوا , يلا أقوم أخذ لي شاور , ونشوف الناس الي تحت ))

سوت شاور بارد على الصباح " بس طبعاً صباح مرام العصر "
ونزلت فطرت مع أهلها .
أبو مرام : كيف الحلو ؟؟
مرام : حمد الله كويسة .
عزوز: اليوم ايش فيك مبسوطة على الأخر .
فهد ((يدق عزوز)) : كان عندها امس عيد ميلاد وفي أحد جبلها البسطة والفرحة مو صح مرام .
أم مرام : بس انت وياه بلا غباء يعني مين في كان عشان تنبسط .
معتز : والله يا ماما امس جاكي مسج من واحد اسمه رائد ايش مسج ((يطالع مرام ))
مرام : ((جاتها شرقة قوية ))
أم مرام : بسم الله عليكي , قوم يا ولد جيب لها موية زفت أي شيء بسرعة .
فهد : إذا زفت حرام تموت .
أبو مرام : بس انت وأخوك انقلعوا جيبوا لها موية راح تموت .
((وجاب معتز الموية ))
معتز : اتفضلي يا حرم ههههههههه .
مرام : غبي مو كل المشكلة منك , أنا ما راح أفطر معاكم بعد هذا اليوم (( وطلعت على غرفتها و زي كل مرة تبكي ))
أبو مرام : كل منك يا حيوان زي الخرا صاير .
معتز : طيب أحب أستفزها .
أبو مرام : طيب لو يا سمح الله ماتت في النهاية راح تقول بأمزح أمشي أنقلع على غرفتك ولا أشوفك تطلع منها مفهوم .
أم مرام : خلاص كمان انت تزود الطين بلة .

ويطلع أبو مرام لمرام :
أبو مرام : خلاص مرام قومي كملي أكلك .
مرام : ما أبغى ؟؟؟؟؟؟؟؟
أبو مرام : والله هزأت في معتز الين نزلت راسه للأرض كمان ايش تبي .
مرام : طيب بس أبى أنام .
أبو مرام : دوبك صاحية .
مرام : معليش بابا أنا تعبانة .
أبو مرام : طيب , براحتك .

(( ونزل أبو مرام , وتستغل مرام الفرصة , وتروح لغرفة أمها وتجيب جوال أمها وتتصل على رائد , بس أكيد سكت الباب بالمفتاح ))
مرام : ألو .
رائد : مرام لا مني مصدق ؟؟؟
مرام : ايش فيك .؟؟؟؟؟
رائد : غريبة , أول مرة مرام تتصل لازم نعزمك على حفلة .
مرام : لا مو لدي الدرجة .
رائد : لا مافي كلمت ماما وقالت على طول جيبها .
مرام : والله أشوف .
رائد : مافي مو زنبي .
مرام : خيالك خيال مش عادي وجايني بزمان مش عادي .
رائد : جمالك جمال مش عادي وكلامك كلام مش عادي .
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههه يلا حبيبتي باي .
مرام : كمان خليتني حبيبتك .
رائد : عاد أعذريني لا زم أشوفك .
مرام : إنشاء الله .
رائد : خلاص انتِ يارا وأنا فضل .
مرام : أوكي ههههههههه.
رائد : مرام .
مرام : يا نعم .
رائد : تجي عندي .!!!!!
مرام : والله .؟؟؟؟؟؟
رائد : عادي انتِ وأمك .
مرام : أوكي بس متى ؟؟؟؟؟
رائد :بعد بكرة ؟؟
مرام : طيب قلت لأمك ؟؟؟؟
رائد : أكيد .
مرام : أوكي .
رائد : مرام ؟؟
مرام : عيون مرام .
رائد : انتِ واثقة فيا .
مرام : من ايت ناحية .
رائد : العواطف والمشاعر الي أكنها لكِ .
مرام : ........................
رائد : ميمو فين رحتي .
مرام : سؤال مرة صعب .
رائد : طيب انتِ تبغي فارس .
مرام : والله محتارة .
رائد : الي تشوفيه كويس لحياتك كملي معاه .
مرام : والله حيرتني .
رائد : طيب مرام أشوفك بعد بكرة مو ما تجي .
مرام : لا ههههههههه أكيد جاية باي .
رائد : أستني .
مرام : يا نعم .
رائد : أحبك .
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههه باي .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:39 am

نعرفكم على عائلة رائد وعائلة مروج :
أم رائد : حرمة طيبة وغنية مووت وبنتها جيهان عنده 5 أخوات مالو داعي نذكر أساميهم لأنهم مالهم دور في الرواية .
جيهان : عرفناكم عليها بداية الجزء الأول ((راجعوا الصفحة 2 ))

أهل مروج:

أمها : طيبة وحلوة مرة وغنية مووت , وماهي فاضية الا للأفراح والمناسبات والعزايم والمولات مع صاحباتها , وكمان مرة دقيقة وحدة ما تقعد مع زوجها , هذا اذا كانت تشوفه .

أبوها : رجال غني , والي مو حلو في ما يسأل عن بناته أو حتى زوجته الله يهديه .

فادي : أخو مروج عمره 28 سنة ومو متزوج , بس مرة فلاوي ومعقد ويكره شي أسمه زواج , على قوله "أنا ما أتزوج الا إذا شفت البنت الي أحسها مثال للزواج والحياة الزوجية .

ويد : مرة حلوة , لون شعرها عسلي من ربنا , ولونها برونزي يجنن عليها , ومرة تشبه اللبنانيات , وجسمها جسم عارضات الأزياء , مخطوبة لها 6 سنين وعمرها 26سنة , وتستنى اليوم الي يجي يخلص فيها خطيبها من دراسته .

ميعاد :متخرجة من الجامعة وعمرها 24 سنة ومرة كيود وحلوة وأحلى ما فيها شعرها الأسود ولونها الحنطي , وقوامها الممشوقة .

مروج : عايدة السنة 3 مرات وعمرها 19 وداخلة على 20 بس مسكينة عندها حالة نفسية , عشان أمها ما تسأل عنها ومافي أحد يسأل عن حالها , وملامحها مرة زي الأولاد وما نقول الا الله يفرج همومها .

مها :صراحة ما أعرف أقول لها الا غبية لأنها مخطوبة لواحد مصري غبي زي شكلها ((معليش بس أنا الكاتبة عشان شفتها وكرهتها هيا على خطيبها الغبي أعذروني لازم أشتم فيها )) وأول ثانوي وعمرها 16 سنة , وتخينة زي خطيبها " أنا ما أقدر أوصف أغبياء مرة أعذروني " .

ميرا : لزوزة عمرها 9 سنين سنة رابع ابتدائي فيها شبه من أختها ميعاد .

.................................................. ...............

نجي ليوم العزومة الي مرام راح تشوف فيها رائد .

مرام في البيت :
مرام : ماما ما راح تروحي معايا عند أم جيهان ؟؟؟؟
أم مرام : لا يا بنتي ما يمديني والله كمان ما فيا .
مرام : براحتك بس تعالي أختاري ليا لبس .
أم مرام : تعالي .
مرام : ألبس الأزرق ولا الأبيض.
أم مرام : الأبيض أحسن يليق للون عيونك .
مرام : ايوا أحسن كمان شكله حلو .

(( المهم : لبست مرام فستان أبيض عريان ومن الأطراف فيله تطريز بالذهبي مرة حلو وعليا شال مرة خفيف لونه ذهبي فاتح , ولبست إكسسوارات ذهبية وحطت ماكياج ذهبي خفيف , وبلاشر وجلوس زهري , والله يكرمكم شبشب ذهبي وجللت شعرها وصار شكلها مرة سيكسي وجنان ))

راحت مرام وجدة خيرية عند أم جيهان :
(( كان بيتهم في حي الروضة وكان شبه قصر , أول ما مرام دخلت "الفم مفتوح للأخر "
البيت كان مرة فخم و زي بيوت الملوك وكان نافورة فخمة في وسط الفيلا و الحديقة كانت مرة روعة وطبعاً الكل كان مستقبلهم وأولهم رائد الولهان ههههههههه ))

جيهان : يا هلا بالحبايب والله وحشتونا .
جدة خيرية : والله انتوا الأكثر .
جيهان : مرام فصخي العباية .
أم جيهان : لا تخافي ما راح نسرق موديل الفستان .
مرام : ههههههه لا عادي .
جدة خيرية : يعني أفهموها وهيا طايرة ما تقدر تفسخ العباية عشان رائد موجود .
رائد : أوه أسف أنا طالع .
أم جيهان : والله عادي يا ولدي هذه زي خطيبتك وأكثر كمان .(( وجلس ومرام صارت طماطم ))
جيهان : لا يا أمي مرام لفارس وبس ما أحد يسرق مرة ولدي , ايوا أحذركم ها .
أم جيهان : ولدك طايش وغبي .
جيهان : ولدي سيد الرجال وملك جمال وعليه كلام يذوب في الأحلام ومين شافه يقول يا ريته ملك الزمان .
مرام : الله يا سلام ؟ تسلمي كلامك يا خالة جيهان ونقول فارس طالع كلامه لمين .
أم جيهان : والله مرام تختار الي يعجبها ها يا مرام مين تبغي .
مرام : والله أنا أبى فارس ولو كان رائد مو خاطب كان........
جيهان : مرام انتِ تتكلمي منجدكِ ؟
مرام : أنا قلت لو بس هو خاطب .
جيهان :.............................((زعلت ))

أم جيهان : عادي لو يفك خطبته ؟؟؟؟
مرام : معليش يا أْنْتِيِ ما أقدر أنا أبى فارس وهو يبغاني .
أم جيهان : طيب غيري رأيك .
جيهان : خلاص يا ماما قالت لكِ ما تبغى رائد تبغى ولدي خلاص عاد سكوا الموضوع .
مرام : معليش عندي مكالمة (( وتقوم وتروح على الحديقة تمشي , وأكيد المكالمة من فارس ))


مرام : يا حيوان ما تتصل ولا تسأل .
فارس : وحشتيني مووت .
مرام : انتِ أكثر يا حيوان .
فارس : إنتِ فين يا حيوانة ؟؟؟؟؟
مرام : أنا عند جدتك .؟؟؟؟؟
فارس : خيرية .
مرام : لا عند أم خالة جيهان .
فارس : ايش جابك عندهم .
مرام : ولا شي قالوا عزومة جينا .
فارس : طيب مرام لا تطولي عندهم .
مرام : ليش ؟؟؟؟؟؟
فارس : هو مين في بالضبط .
مرام : بس أنا وجدة خيرية وأمك وأم أمك وخالاتك وخالك رائد بس .
فارس : ريماس موجودة .؟؟؟؟
مرام : لا .
فارس : مرام لا تطلعي في غرفة رائد بليز .
مرام : فارس فيك شي ؟؟؟؟
فارس : مرام أنا خايف عليكي بس .
مرام : مو قلبي عندك وقلبك عندي لا تخاف .
فارس : أه يا قلبي أمووت في ذي البنت .
مرام : يلا ما أطول عليك ؟
فارس : لو أقعد سنة أكلمك والله ما طفش منكِ .
مرام : طيب باي .
فارس : مرام .
مرام : يا نعم .
فارس : أحبك ِ .
مرام : وأنا كمان بسرعة باي .
فارس : باي .

((ورجعت على الفيلا ما لقت الحريم جالسين في الصالون , والبيت صراحة حقهم متاهة يعني مرام ضاعت , واتصلت على خالة جيهان ))
مرام : أنتوا فين ؟؟؟
جيهان : روحي أمشي طوالي من جمب الدرج ولفي يمين في يمين تقابلينا .
مرام : والله منجد أنا تهت في متاهة .

((وسمعت كلامها , و وصلت لقتهم بيفرجوا جدتها خيرية على البيت ))
مرام : غرفة مين هذه ؟؟؟؟؟
جيهان : هذه غرفة خطيبك لمن يبات يجي ينام هنا .
مرام : مرة رومانسية وحلوة .
جيهان : هو كمان ما يقدر يقعد في مكان مو رومانسي عشان يتذكر خطيبته .
مرام : وحشني ؟
جيهان : عمى في إبليسك من بنت قوية تقوليها قدامي والله جيل جديد .
(( وبعدين قاعدين يفرجوهم على كل الغرف , وطلعوا السطوح ودخلوا ملحق مرة حلو وكان الملحق حق رائد , وكان في قمة الجمال والروعة , كان عبارة عن 3 غرف وكل غرفة موجودة فيها هذه الثلاث الألوان الأحمر والأصفر والأورنجي حتى المطبخ كان كله بهذه الألوان والحمام الله يكرمكم , والي لفت انتباه مرام الكتب الي على الرفوف بنفس الألوان وبالغلط مسكت كتاب قدام الكل , وكان اسمه makeing love ومرة كان الكتاب مووت وسخ أول ما فتحت الصفحة الأولى بلمت كان منظر الله لا يوريكم ((أكيد تسألوا كيف الكاتبة شافت الكتاب أكيد شفته لأنو أنا عندي واحد زيو )) المهم نرجع كان أكيد المنظر شنيع من أسم الكتاب عاد أفهموها ههههههههه .

رائد : هذا الكتاب أحياناً أقرأه .
مرام : معليش بس لفت إنتباهي .
رائد : أتفضلي أجلسي ؟
مرام : أوه شكراً .
رائد : أجيب لكِ عصير موز ولا برتقال ولا فراولة ؟
مرام : حتى العصيرات ههههههههه لا جيب فراولة .
رائد : تحبي اللون الأحمر ؟
مرام : أ موت فيه .

((وجاب لها العصير بس حصل موقف فضيع " وهو جاى يجيب العصير قام حط العصير على الطاولة جاى يبى يجلس قام جلس على يد مرام ههههههههه " ))
رائد : أوه أسف مرة أسف .
مرام : لا عادي .
رائد : كويس ما أحد فيا كان موتونا .
مرام : طيب معليش لا تكررها .
رائد : أقول لكِ والله مو قصدي .
مرام : لا عادي .
رائد : علمي ولا أدبي ؟
مرام : علمي .
رائد : شاطرة ولا كسلانة .
مرام : هاهاهاها حلوة كسلانة طبعاً شاطرة .
رائد : يلا عقبال الجامعة .
مرام : إنشاء الله , انت ايش تخصصك ؟
رائد : قسم الأعصاب .
مرام : يعني انتِ دكتور ؟؟؟؟
رائد : لا مهندس أعصاب .
مرام : حلو ما شاء الله .
رائد : بس مرة حلو .
مرام : عنجد .
رائد : والله حلو يعلمونا كيف نلاقي العصب من بعيد وكيف نعرف بالعين المجردة كم عصب في يد الواحد , يعني زي انتِ (( مسك يدها )) عندك 17 عصب في يدك .
مرام : ما شاء الله حتى ما عديتهم .
رائد : هذه هي الميزة في تخصص طب الأعصاب .
مرام : الله يوفقك .
رائد : ويوفقنا .
مرام : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رائد : ههههههههه لا ولا شيء .
مرام : حلوة شقتك أحسها تعبر عن مشاعرك وأحاسيسك .
رائد : طيب طلعي صفة من أحاسيسي .
مرام : يعني الأحمر رومانسي والأصفر مغرور والأورانج مرتاح نفسياً .
رائد : حلو تعرفي عني أشياء كثيرة (( لحظة صمت بين الأثنين ))

مرام : يلا أنا نازلة .
رائد : يلا معاكِ .
مرام : ههههههههه .
رائد : حلو لبسك اليوم .
مرام : انقلع .

ونزلوا الأثنين من نفس الدرج " وأم رائد راحت سمعتهم الزغاريط "
مرام : ايش في ؟؟؟؟؟؟؟
رائد : أمي شبه مجنونة ....

أم جيهان : والله تليقوا لبعض لللوووووووووووووووو ((تزغرط ))
جيهان : يعني الي يقول أتخطبوا ....خلاص ماما .
أم جيهان : يا هلا بالعروسين يا هلا والله تليقوا لبعض مووت .
مرام : أمك ايش تقول ؟؟؟؟؟؟((معصبة ))
رائد : ولا شي شوية جنون طالع على أخر الليل .
مرام : الحمد الله يا ربي .
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههههه .
مرام : خير إنشاء الله .
رائد : حلو شكلك لمن تكوني معصبة .
مرام : مرسي (( ورسمتله إبتسامة تذوب الحجر ))
رائد : ...................(( يطالع عيونها ))

وبعد يوم حلو ورومانسي بالنسبة لمرام راحوا البيت ومعاهم جيهان ؟
جيهان : أمي مرة زودتها .
مرام : ((مسرحة ))
جيهان : مرام ..مرام يا هوااااااااا .
مرام : يا نعم .
جيهان : فين سرحتي .
مرام : ها لا بس جاني نوم فغفيت .
جيهان : أول مرة أشوف أحد ينام وعيونه مفتوحة .
جدة خيرية : خلاص يا جيهان ما كأنك زودتيها كمان .
جيهان : معليش يا خالة .

((طول الطريق كانت جيهان تتأفف وتطالع في مرام , ومرام سرحانة في الأحلام الوردية
وجدة خيرية تتكلم وتتفلسف " كل الستات الكبار كده " ))

مرام في البيت أول ما رجعت راحت سوت شاور على السريع , وجلست شوية مع أخوانها وطلعت غرفتها وسكت الباب بالمفتاح , وجلست على سريرها وأخذت الدفتر وفي يدها القلم وكتبت :

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:43 am

مرام في البيت أول ما رجعت راحت سوت شاور على السريع , وجلست شوية مع أخوانها وطلعت غرفتها وسكت الباب بالمفتاح , وجلست على سريرها وأخذت الدفتر وفي يدها القلم وكتبت :

سر من الأسرار :
أحياناً ما نرى تفتح ورقات الأزهار أمامنا , ودائماً ما نسمع زقزقة العصافير من نوافذنا
وأبداّ لا نستطيع رؤية الملائكة , ونادراً ما نتمنى الأحلام الوردية تتحقق .
أراه من عيناه تومضان بالبلل .. تماماً كإنعكاس الضوء على ورقة شجرة
غسلها المطر , أذهب الى هذا المكان الذي أمتزج فيه سواد الليل مع الموج المندفع نحو الثبج .. حتى أنا لا أستطيع فلسفته على نفسي .
كل ما أراه في هذا المكان أشعر بوجوده بين أعشاء دمي , وفيض أنيني , وهو ملاحق لأحلامي , حتى في حياتي , تلاحقني كالطيف الحنون ,
لم أرى جمال مثل عيناويه المليئة بالأسرار ...
أه منك أتعبت قلبي ..
وجف حلقي من كثر منادة أسمك ...
حتى أسمك أشعر بأنه مليء بالغموض والنسيان ..
لم أرغم نفسي يوم على حب أحدهم لكن هذا الشخص أرغمني
من أنفي على حبه , تكفي عيناه الساحرتان الجميلتان .
التي تشبه لون العسل ..
كم من السنين أحببت خطيبي ومازلت لكن ما حصل
اليوم جعل قلبي كالريشة الخفيفة
أستقبل قلوب الناس ..
وأنظر الى نفسي لأجد
حب جديد في قلبي ....أ.هـ



وشوية يدق الباب :
مرام : مين ؟؟؟؟؟
عزوز : أنا فكي الباب ؟؟
مرام : لحظة .
عزوز: هاي .
مرام : نعم .
عزوز: أبى أقعد معاكي من زمان ما أتكلمنا مع بعض .
مرام : معليش يوم تاني .
عزوز: ليش عندك أحد .
مرام : لا بس قاعدة أكتب خواطر .
عزوز: ههههههه أكيد حصل شي ؟
مرام : عادي , أنا في الليل دايماً أكتب .
عزوز : طيب ممكن تأجلي الكتابة لبعدين .
مرام : أدخل .
عزوز: أه أتغيرت غرفتكِ .
مرام : لا عادي .
عزوز: أتغير الي يسكن جوت الغرفة .
مرام : كيف يعني .
عزوز: فاهمتني كويس .
مرام : لا والله ماني فاهمة .
عزوز: تتذكري لمن كنا قاعدين على الغداء ومعتز قال يا ماما أمس جاكي مسج أيش مسج يجنن , وشرقت .
مرام : طيب وما دخلني أنا .
عزوز: مرام أنا قرأت المسج .
مرام : ((مرتبكة )) يمكن مو أنا بنت تانية
عزوز: هذا أول دليل قرأت المسج .
مرام : يوه .
عزوز: لا تخافي بابا و ماما ما يدروه عن شي بس مرام أنا أخوكِ قول ليا , ليش صرتي تخبي عني كل شي , لكي سنة وأكثر ما صرتي تناديني على غرفتكِ وتقول لي أنا حصل كده اليوم وصار كده اليوم وأنا تعبانة يا عبد العزيز .
مرام : ............................((ساكتة))
عزوز: ردي عليا مرام انتِ تحبي رائد .
مرام : أحبه .....مين قال أنا ما عمري حبيت غير فارس.....وبس.....مافي سر .
عزوز: انتِ تتعبي روحك زيادة عن اللزوم قولي يا مرام أنا أخوكِ وحبيبكِ .
(( كلام عبد العزيز أثر كثير في مرام فراحت رمت نفسها عليه وقعدت تبكي ))

الجزء الخامس عشر :-

عزوز: يلا مرام بطلي بكاء وقولي ليا ايش القصة .
مرام : أه يا عبد العزيز , لو تعرف ايش كثر أحبهم الأثنين .
عزوز: فارس ورائد .
مرام : والله ماني عارفة أمس كان مرة يبين ليا أنو يحبني .
عزوز: كيف يعني ؟
مرام : نظراته ليا وكلامه , حتى أمه أوف منها كل ما شفتني أمشي معاه تزغرط .
عزوز: ههههههههههههههههههههههههههههه والله يا مرام طيب كيف نظرات خالة جيهان
مرام : ما شفتها كل شويا يتضاربوا عليا بشكل , وتتأفف خالة جيهان في السيارة .
عزوز: انا كنت ألاحظ رائد زمان بالأخص يوم عيد ميلاد فارس كان يطالع فيكِ ويسرح فيكِ وكمان يطالع في فارس يعني زي نفسي أقتلك وانت جمب مرام .
مرام : والله انا ما نفسي أتزوج لا داه ولا داه .
عزوز: ورقصني يا جدع , دول الأتنين كلهم بموتوا فيك .
مرام : حط يدك في حنكك واسكت .
عزوز: لا بالله مرام عنجد تبغي فارس ولا رائد .
مرام : والله لو يتقدملي رائد ونتزوج بعدين بعد أربع سنين يطلقني وبعدها أتزوج فارس .
عزوز: وتحسبي فارس راح يستناكِ أقول لكِ رايح أنام الحمد الله ماني بنت كان أنفجر رأسي من التفكير فأمور تجيب البلاء للواحد .
مرام : وتشوف يا عبد العزيز بكرة تخطب وتشوف كيف أعاندك .
عزوز: يلا أتحداكِ , وتصبحي على خير .
مرام : وانت من أهله .
عزوز: وبطلي سهر نامي .
مرام : ههههههه حاضر يا فندم .

(( وبعد كم يوم راحت مرام عند بيت جدة خيرية , عشان فارس راح يرجع في الليل , منال قالت لمرام تجهز حالها وتوقف ورى باب الشارع ))
" منال واقفة عند باب الشارع الثاني : جاهزة
مرام : والله جاهزة بس خايفة .
منال : سلمي عليا فاهمة بس مصافحة بس .
مرام : عارفة .
((ويفتح فارس الباب بشويش حق الشارع , وتجري مرام عليه وتحضنه بقوة ومنال مبلمة قالت لها صافحيه راحت حضنته ))
مرام : وحشتني مووت .
فارس : طيب لحظة أحط الأشياء في الأرض وأكمل . ((وراحت فكته , وحط الأشياء على الأرض وحضنها وسلم على خدها ..ومنال زي الصغار مفجوعة مين الي يصير قدامها ))
فارس "يهمس في أذنها " : والله لحظة ما غبتي عن بالي .
مرام : انت كمان حبيبي .
فارس : أحبك موووووووووت
مرام : أنا كمان , يالله وحشتني مووت
منال : خلاص زودتها مووت عاد والله .
مرام : معليش .
منال : ولا تسلم كمان .
فارس : خربتي عليا الجو الحلو .
منال : والله إذا ما سلمت عليا راح أشتكي لأبو مرام .
فارس : لا لا لا لا الا أبوها , أهو هذه بوسة لأحلى عمة في الدنيا .
منال : يلا أيش جبت لنا .
فارس : طيب نطلع أول عند تيتة .

((وطلعوا فوق ومرام ماسكة يد فارس بقوة وهو كمان ماسك يدها بقوة ))

جيهان : طيب ما تسأل عني ولا شي طيب .
فارس : حقك عليا ماما وهذه أحلى هدية لأحلى أم (( جاب لها طقم أحجار كريمة ))
جيهان : الله !!!!!الله يسعدك وتجب لعيالك ((وتطالع لمرام ))
فارس : وهذه لمرام
مرام : الله يخليك ليا حبيبي أوه مرة يجنن .(( جاب لها فستان أبيض مرة حلو بسيط بس فخم وعطر من ماركس وسبنسر مرة فخم وبرمودا وبلوزة مرة يجننوا ))
منال : أحم ..أحم إحنا موجودين .
مرام : عارفة (( وراحت لفارس وسلمت على خده قدام الكل ))
جيهان : يا عيني يا مرام لدي الدرجة تحبي فارس .
مرام : الا أموت فيه ((راخية رأسها مستحية من نظرا فارس ))
منال : وأنا ايش جبتلي ؟
فارس : لا تستعجلي على رزقك .
منال : تسلم والله ما قصرت ((جاب لها عطر ))
خيرية : وأنا يا ولدي ؟؟؟؟
فارس : أحلى عكازة لأحلى تيتة .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خيرية : كان جبت ليا عودا أنا أموت في عود الإمارات .
فارس : وجبت لكِ يا أحلى تيتة في الدنيا ديه .
خيرية : عقبال ما تجيب لعيالك يا ولدي .
فارس : تسلمي (( مستحي , يطالع مرام ومرام نفس الشي تطالعه ))
حنان : وأنا ؟؟؟؟
فارس : أوه والله أنا ما أعرف ايش تحبي فجبتلك انتِ وعيالك ميداليات
حنان : ماشي حالها حلوة .
مرام : إذا ما تبغيها هاتيها .
حنان :والله شوف اللسان بس .
فارس : يلا أنا نازل والله تعبان مووت .
مرام : أكبسك ؟؟؟؟؟
فارس : ياريت !؟:".,~ْ
منال : بس انتِ وياه أتخطيطوا حدودكم بزيادة , ولد أنزل على بيتك وانتِ أنقلعي على غرفتي ونامي .
مرام +فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خيرية : وخير يا طير
جيهان : أعذروهم على وشك الزواج .
حنان : الله لا يوفقهم .
مرام : عمى فيكِ من خالة .
حنان : روحي بس شايفة نفسك مين .
مرام : والله يا عمري أنا أحسن من نسبك وحسبك بـ100 مرة فاهمة .
خيرية : بس يا مرام أحد يطول لسانه على خالته .
مرام : تدعي علينا ليش ((معصبة 220 فولت))
جيهان : خلاص مرام تعالي نامي عندي ما ينفع تقعدوه مع بعض .
مرام : مافي لازم أخذي حقي مافي .
جيهان : مرام أمسكي نفسك (( تمسكها من كتفها ))
حنان : طالعة زي أمك شايفة نفسك .
خيرية : بس يا حنان لا تخليني أطردك وانتِ بنتي ها .
جيهان : فارس خذ مرام على تحت .
حنان : يا حياتي فارس تسلم ياي أنا أمووت فيك .
مرام : أيوا أمووت فيه عجبك تبى مصيبة أعملها مستعدة وجاهزة .
فارس : مرام ...مرام هيا على تحت , أنا مأصدق أرجع من السفر مبسوط تجوني بمصايبكم .
مرام : يعني أنا مصيبة ؟؟؟؟
فارس : أنزلي ....

((وتكمل بكاء عند جيهان ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:44 am

مرام : أنا يا خالة جيهان وحدة زي ديه تدعي عليه أنا وفارس عمى فأولادها وفي بيتها عسا حياتهم طول عمرها نحس عليهم آمين .
جيهان : خلاص يا بنتي هذه خالتك , وأستغفري ربك وغيري الدعوة لا تنقلب عليكِ .
مرام : استغفر الله العظيم سامحني يا رب .
فارس : قومي أرتاحي شكلك تعبان مرة .
مرام : أقولك انت روح نام دوبك راجع من دبي .
جيهان : خلصونا تتعازموا حتى على النوم .
فارس +مرام :هههههههههههههههه
جيهان : والله وحشني أبوك ليش ما رجع .
فارس :عنده شغل قد الهواء وهواه وأنا أغني لي ليلى الليل يا ليلاه (( ويغني ويطالع مرام ))
جيهان : يسلم فمك ما أطيب كلامه.
مرام : عن إذنكم رايحة أنام .
فارس : خذيني معاكِ .
جيهان :هههههههههههههههه يسعدكم يا رب ونتهنى فيكم ويبعد الحسد عن كل حسود عليهم أمين .

(( راح فارس أستحمى ونام ومرام على طول نامت وجيهان قاعدة أول ما أذن الفجر صلت ونامت ))

لمن صحيوا كلهم طلعوا فوق عند جدة خيرية , عشان منال جابت شريط الفيديو حق عيد ميلاد رشا " على فكرة رائد موجود مع فارس وأهل مرام وأخوانها "

المهم :
منال : يلا بسرعة كل واحد يجلس في مكان راح نشغل الفيديو .
خيرية :يا ولد فارس أبعد عن مرام أحد يلصق جمب بنت .
فارس : أوف حتى خطيبتي ما تبغوني أجلس جمبها عمى .
عزوز: هيا بدء هدوء .

(( شغلوا الفيديو واتفرجوا على رشا وهيا ترقص , ومرام معاها " كلهم أتهبلوا على رقص مرام كان يجنن " و كمان اتفرجوا على المسابقات ولمن قطعت رشا الجاتوه الي فيله أسمها ...............ومفاجأة غير متوقعة ................
همسة الحيوانة حطت المقطع الي رائد كان بيتكلم فيه عن عيون مرام , لا وجالسه جمبه مصيبة سودة نزلت على مرام .

أم مرام : يخرب بيتك يا مرام .
خيرية : الكلام هذا في البيت مو وقته تتضاربوا عندنا .
رائد : معليش عندي مكالمة .
فارس يطالع في مرام من فوق لتحت " صراحة معاه حق تخونه في غيابه مرة صعبة "
فهد : لازم الغلطان يشرد من غلطه .
رائد : والله عندي مكالمة .
منال : أول مرة أشوف واحد مخطوب ويحب وحدة غير خطيبته .
مرام : ماما عندي شغل تحت في الحديقة باي .
جيهان : ههههههه شغل إيه داه الي في الحديقة .
عزوز: مرام نازل أساعدك .
فارس : وأنا كمان .
هديل : أشبهم أول ما جابوا مقطع رائد ومرام ارتبكوا الأثنين .
معتز : مجرد أحاسيس المراهقة .
أم مرام : أقول أمشي أنقلع بلا فلسفة أولاد.
معتز : والله أسف (( وسلم على يدها ))

نرجع للمصيبة الي صارت في الحديقة .
(( رائد أول ما نزل قاعد بيتكلم بالتلفون مع إبراهيم , وفارس وعبد العزيز قاعدين يعملوا تحقيق مع مرام ))
فارس : مو لمن اتصلت عليك قلت لكِ أبعدي عنه .
مرام : هذا يوم تاني الي أتكلمت في معايا .
فارس : مرام مو من أول مرة شفتي فيها رائد كنت أحذرك منو .
عزوز: أعذرها القلب وما يعشق .
مرام : عبد العزيز .
عزوز: والله مو حلو لمن تكوني معصبة ما تقولي دلع اسمي .
فارس : المهم , مرام مو أحنا راح ننخطب بعد كم شهر .
مرام : ايوا ((من غير نفس ))
فارس : طيب ليش على أول الطريق بتخوني فيا
(( ويدْخل رائد ))
رائد : أقولك شي يا فارس مرام ما تحبك تحبني أنا وتبغاني أنا وراح تتزوجني أنا .
فارس : ممكن تسحب كلامك .
عزوز: لا هدو الهوا يا ناس خلاص رائد روح على بيتك وانت فارس اطلع على بيتك .
فارس : أشوفك مرام ما رديتي على كلامنا .
مرام : ايش تبغاني أقولك أو أعترفلك
رائد : سؤال نسألك هو وتجاوبي عليه حياتك النهائية مع مين .
(( مرام تطالع في رائد وفارس وعبد العزيز ))
عزوز: مو أنا راح أتزوجك القرار بيدك مرام مو بيدي .
مرام : رائد (( وجريت على الدرج وقعدت تبكي ))
رائد : قلت لك مرام ليا ما سمعت أنت واحد طايش ومفعوص وصعلوك صغير ما تنفع لأمور أكبر من عقلك .
فارس : مرام تمزح مرام تحبني ايوا .
(( وجري على الدرج وجلس جمبها ))
فارس : مرام انتِ تتكلمي منجدك ِ .
مرام : أنا ما أعرف يوم ما رحت له واتصلت عليا كان الكل يقول ليا سيبيك من فارس وخذي رائد , وهو كمان يتقرب مني بشكل مرة فضيع فضاعة .
فارس : طيب ما همك من كلامهم .
مرام : مهما حصل كمان راح نضل أحلى أثنين .
فارس :أنا كنت عارف إنك عاملة عملة .
مرام : تعال نطلع .
فارس : يختي يقهر رائد وهو يتكلم عن عيونك مرة شي فضيع .
مرام : هو يأخذ وأنا أعطي .
مرام+فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههه


وطلعوا الأثنين عند جدتهم , ومرام أخذت تهزيئة من أمها وأخوانها ما عاد عبد العزيز
ورجع كل واحد على بيته ومن فيهم مرام .

في بيت مرام :
مرام قاعدة على التلفزيون تتفرج على مسلسل مكسيكي "روبي "

عزوز: ياهو يا إلخاندرو !!!!!!
مرام : أجلس فين رايح .
عزوز : أحم ..أحم اليوم معزوم على ملكة صاحبي أحمد .
مرام : قوله مرام تقول لك ألف ألف مبروك .
عزوز: عقبال ما نفرح فيكِ وفي فارس , يعني ايش فيها لو خطبك من ذاك اليوم .
مرام :لا بالله عندي فارس الحمد لله .
عزوز: المهم كيف بالبنطلون أحلى ولا بالثوب .
مرام : بالثوب أحس إنك رجال بمعنى الكلمة .
عزوز: وبالبنطلون ؟؟؟؟؟؟
مرام : كأنك واحد حق كباين وأسواق .
عزوز: كمان والله .
مرام : يلا متى تبغاني أخطب لك ؟؟؟؟
عزوز: ((ينط )) لمن ألاقي شريكة حياتي بس أدعيلي ألاقيها .
مرام : إنشاء الله ليش لا .
عزوز: أقول مع السلامة وديري هذه المسخرة .
مرام : أوه مع السلامة .


و راح عبد العزيز لخطبة صاحبه أحمد الي شاف مرام في المول وعجبته بس ربي ما كتب لهم نصيب , بس تعوض في فارس .


وقعدت مرام وحدها مافي أحد في البيت كلهم خرجوا ما عاد ماهر وزي كل مرة نايم , وقعدت على الماسنجر تشوف أفنان ولقتها شابكة .

ميمو : أهلين وحشتينا يا حيوانة
فنونا : أنا أكثر .
ميمو : في الشهر الكم يا دبة
فنونا :في الشهر الرابع .
ميمو : عقبال التاسع .
فنونا : إنت كيفك ايش أخبارك والله وحشني كلامك وخواطرك .
ميمو : تسلمي , المهم كيف زوجك معاكِ .
فنونا : والله هو عسل لكن أمه مرة مبهدلتني دايماَ تتصل وتقول كلام
ميمو : عمي في عيونها
فنونا : مراام لا تدعي عليها
ميمو : طبعاً أم الغالي
فنونا : خذيه جبتلك هدية جمب الكلام
ميمو : الله يقرفك ما أهديت ليا غير بسة طب حطي صوص أو ماعز أو سمايلي تحطي ليا بسة عمى
فنونا : طيب يا مرام ...تختمي الكلام بـــ Smile معصب طيب يلا باي .
ميمو : والي يزورك ولا يجيلك يا أفنان طيب .
فنونا : طيب أهديكِ قلب وما تزعلي مني
ميمو : ايوا كده أنا أمووت فيكِ شطورة .
فنونا : أقولك رامي رجع يا الله باي .
ميمو : باي .

وسجلت إغلاق , و زي كل مرة طفشانة وقرفانة حياتها تعمل إيه , اتصلت على مروج تجي تونسها لأنو هيا قالت لها إذا طفشانة دقي عليا أجيكي .

يرن الجرس ....
مرام : مين ؟؟؟؟؟؟
واحد : أفتحي ؟؟؟؟
مرام : تبغى مين ؟؟؟؟؟
واحد : أبغى مرام ؟؟؟؟؟
مرام : هيه , مين انت ؟
واحد : والله راح تعرفي فكي .
مرام : رااااااااائد يا حيوان .
رائد : حلوة المفاجأة صح ؟
مرام : مروج أنا قلت لكِ تعالي لوحدك .
مروج : ما هان عليا ما أجي ومو معايا رائد .
مرام : غبية , يا عني كان قلتي ليا كان شوية لبست ملابس تستر البدن .
مروج : هيا بلا غباء ايش يعني تنورة فوق الركبة , إنت ما شفتي ريماس لمن تسبح ايش تلبس .
مرام : أناما دخلني في ريماس دخلني في نفسي .
رائد : أقارب بس مشي حالك .
مرام : (( تأشر على مروج وتقولها )) : حسابك بعدين ؟ , أتفضلوا الصالون التاني .
مروج : ما عندكم سجاير .
مرام : معتز عنده بس شكله مو موجود .
رائد : كيف مستعدة للاختبارات .؟
مرام : لا والله .
رائد : نبغى امتياز مرام أوكي .
مرام : من بؤك لباب السما
رائد : وانتِ مروج مستعدة تعيدي سنة رابعة .
مروج : هههههههههههههههه والله أفكر .
مرام : ايش تشربوا ؟؟؟
رائد : ستروبري
مروج : بلو كوكتيل .
مرام : والله ستروبري موجود بس بلو كوتيل ما فيش .
مروج : ما فيش مشكلة هاتي الشرباط .
مرام : عن إزنكوا بس أجيب الجوس وأرجع دلوقتي .
مرام +رائد +مروج :ههههههههههههههههههههههههههههه

وتجيب الجوس بتعاهم .

رائد : اليك وحشة يا حجة .
مرام : هيا مافي ستروبري تحلم في .
رائد : أمزح والله أمزح , طيب برنسس مرام .
مرام : أيوا أتفضل .
مروج : نبى نطلع غرفتك ؟
مرام : غرفتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
مروج : ما عندك غرفة لوحدك .
مرام : ها إلا أتفضلوا (( ما تبغى رائد يطلع يشوف غرفتها , عشان هيا مكسوفة ))
وطلعتهم غرفتها
رائد : ايش الغرفة الرومانسية هذه
مروج : والله غرفتك منجد تعبر عن مشاعرك .
رائد : هذه اللوحة من فارس صح ؟
مرام : ايوا .
رائد : لدي الدرجة جيعان على حبك .
مرام : لو سمحت هو أي كلمة يكتبها تعبر عن مشاعر بتعبروها انتوا غلط في غلط بليز .
مروج : خلاص راح ننزل تحت ولا تزعلي , بس كان نفسي أشوف الماسنجر حقك كم واحد أضفتي .
مرام : مالو داعي اسأليني كم وآنا أقولك ؟
مروج : كم ؟؟؟؟؟
مرام : 105 .
مروج : أوف أكيد كلهم من شباب الدرة .
مرام : حرام عليكي أكثرهم من أهلي وصاحباتي وكم واحد أتعرفت عليه بس ما أكلمهم على طول أضغط بلوك فاهمة عليا .
مروج : ما حصلت قصة حب مع واحد على الماسنجر .
مرام : واحد يا مروج يا مروج والله من كثر ما أتعلق فيا وعلى قولته أنو أنا عجبته راح وأخذ رقم تلفون البيت وأمه اتصلت على ماما وخطبتني منه , بس قعدت أسبوع فكرت وما وافقت .
مروج : ليش ؟؟؟؟؟؟
مرام : عشان أنا لمن قلت لفارس حسيته زعل ونفسيته مرة تعبت وكمان أنا أبى فارس وربي كاتب لكل واحد قسمة ونصيب .
مروج : أدعي لي يجيني واحد زيك ؟
مرام : مروج أقول لك شي , انتِ مرة حلوة بس ما تظهري جمالك , ولو طولتي شعرك ولبستِ ملابس بنات وحطيتي شوية ماكياج راح تصيري ملكة جمال صدقيني مروج .
مروج : كلامكِ يبغاله تفكير وأنا مو فاضية أفكر بذا الموضوع .
رائد : أنا طفشت أتكلموا كلام حق بنات وأولاد .
مرام +مروج : هههههههههههههههه
((ويدخل معتز ))
معتز : مرام مين دوله ؟؟؟؟؟؟
مرام : هذا رائد وهذه مروج .
معتز : بالله هذه بنت !
مروج : أيوا بنت مسترجلة عجبك .
معتز : صراحة وربي أحسبك ولد , مرام مصاحبة أولاد , وهذا رائد بتاع المسج ههههههه
مرام : ممكن تطلع برى هذا خالي فاهم وهذه بنت أخته برررى .
معتز : المسخرة هذه عندي ماما راح توصل , وإذا جاى بابا وشاف الولد هذا ((يأشر على مروج )) عندنا راح يموتك من الضرب .
مروج : يا عني ما كأنك زودتها تقعد تتكلم عني والله لا أفقعك ضرب إذا أتكلمت حيوان .
معتز : والله ..ههههههه كمان تفقع من الضرب هههههههههههههههه .
مرام : بس خلاص برى .
معتز : وانتِ تلبسي تنورة قصيرة وبلوزة مفتوحة طيب كله عند ماما طيب يا مرام .
رائد : يا الله مروج أنا ما أقدر أستحمل الكلام الفاضي هذا .
معتز : الباب يوسع جمال مو جمل .
مرام : طيب يا معتز حسابك بعدين .

وعند باب الفيلا .
رائد : تبي شي ؟
مرام : لا تسلم , بس طمني على مروج .
رائد : مروج اليوم أول مرة تنزل دمعة , هيا مرة ما تبكي ومهي حساسة أخوكِ غيرها , وتراها قاعدة تفكر في كلامك .
مرام : إنشاء الله ليش لا باي .
رائد : أول يوم راح تسمعي خبر يجنن , مروج تتصل عليكي وتقول لك ايش هو أول يوم .
مرام : يوووووه لازم تخليني أتشوق .
رائد : باي مرام نشوفك عند أنة خيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:45 am

أول يوم في الاختبارات مرام دريت بالخبر بس راح تقولوه للمياء .

لمياء : ايش سويت بالأختبار ؟
مرام : حاسة نفسي خبصت .
لمياء : ليش ؟؟؟؟
مرام : لو إنت مكاني كان ما ذاكرتي من أصله .
لمياء : خير يا مرام صار شي ؟
مرام : أنا ما أحب يا لمياء .
لمياء : مرام خذي نفس وأتكلمي زي الناس !
مرام : رائد طلق ريماس .
لمياء : متى صار وكيف مين قال لك .
مرام : مروج أمس اتصلت بالليل وقالت لي .
لمياء : كيف كده يوووووه غبي يطلق في يوم صعب .
مرام : لا وقال لي قبل أسبوع خبر يجنن هذا خبر يجنن , ايش تقول عني ريماس وأهلها , والله شاف بنت وعجبتوا وقال يبغى يتزوجها ولا خطافة الرجال .
لمياء : انتِ دحين ركزي في الاختبارات ولمن تخلص فكري في الي سواه .
مرام : لمياء يوم الخميس كنا عن تيتة قام جبلي علبة مليانة شوكولا .
لمياء : كان جبتي لي طماعة أكيد خلصتيها ؟
مرام : حرام عليكي انا بس أخذت 2 سنزي و 2 جالكسي فولتات بس والباقي الصغار أكلوا وخالاتي أخذوه كمان .
لمياء : المهم ذاكرتي النحو قيدوا سهل مش صعب ؟
مرام : لا لا تخافي بس الرياضيات لازم شوية تخبيص .
لمياء : مرام مشي حالك يلا نروح نفطر , وانسي رائد الغبي وحطي فارس لأنو أكيد داه الوقت قاعد يفكر فيكِ .
مرام : تصدقي يا لمياء وحشني فارس بشكل .
لمياء : لساعك شفتي الخميس .
مرام : يوووووه برضوه وحشني .
لمياء : أمشي لا دحين أضربك أمشي .
مرام : كيف عبد الرحمن يا لمياء ؟
لمياء : لا تذكريني فيه .
مرام : انتِ حرة يلا نفطر .
لمياء : تبي بريك ولا كروسان ؟
مرام : لا داه ولا داه فطيرة باللبنة .
لمياء : أموت فيها .

نروح لفارس في مدرسته :

علاء : هلا وغلا بالغاليين ليش البوز طالع شبرين ؟
فارس : أقولك خبصت في الرياضيات منجد خبصت .
علاء : لا ...لا ....لا يا أبو أحمد ما يصير , أكيد بسببها .
فارس : هيا تخليني في الليل أنام عشان أذاكر , والله وأنا أحل المسائل أشوف صورتها على الورقة مو مسائل .
علاء : يا عيني عليك منجدك انت !!
فارس : منجد ماني عارف كيف أبوي لو شاف نتيجتي راح ينصدم .
علاء : لساعك أول اختبار لمن تخبص في كل الاختبارات تعال ليا .
فارس : وانت كيفك ؟
علاء : كداش طول عمره موجود .
فارس : ههههههه .((من غير نفس ))
علاء : ايش هدا ما لك نفس تضحك لا تضحك بلا هم .
فارس : ايش تبغاني أعمل يعني أهز وسطي وأغنيلك , كل مرة بشوفك فيها .
علاء : ببقى نفسي أه ..أه أجيلك أقولك انك كلك على بعضك عندي بالحياة طب أه وأه.
فارس : كل الا داه الا تسبني لا لا لا .. تيرا را.. را را

واتجمعت المدرسة على رقص فارس وصوت علاء و أحلى تشيع من أصحاب فارس وعلاء , ويدخل في الرقص معاهم إبراهيم و غنوا ورقصوا الين ما رن جرس الفترة التانية .



مرام وفارس رجعوا على البيت وكل واحد منهم غاص في الأحلام الوردية .

ما وحشتكم أفنان , راح نروح لها دحينا


أفنان : رامي ؟
رامي : يا عيون رامي .
أفنان : انت راضي عن داه كله .
رامي : أنا الي بدأت تبغيني ما أكون راضي طبعاً راضي , المهم كيف البيبي الصغير .
أفنان : لساته باقي له كم شهر ويشوف الدنيا .
رامي : ايش تبغي تسميه لو جاى ولد ؟
أفنان : سليم .
رامي : حلو سليم بس ايش المغزى من الأسم ؟
أفنان : أنا يعجبني هذا الأسم مرة أحبه .
رامي : ولو بنت ؟
أفنان : مرام .
رامي : على إسم بنت عمتكِ .
أفنان : ايوا ايش فيها ؟
رامي : لا بس مرام مو كأنها بنت مو كويسة .
أفنان : عشرة عمر بيني وبينها تبغاني ما أعرفها , والله من نحنا صغار كانت دايماً حذرة من كل خطوة , لكن أنا رحت لبعيد , وراحت عني الكتب والمدرسة وصاحباتي والثانوية وحتى أهلي ما يسألوا عليا , وكمان أهلك ما يشوفوني ولا يسلموا على الأقل , هذه مو عيشة على فكرة .
رامي : ايش يعني تبغيني أعمل لكِ , أروح المستشفى أخليهم يعملو لكِ عملية إجهاض وتفكيني منك ونطلق .
أفنان : نعم .. مو هذا اسمه قتل تبى تقتل ولدك يا رامي خاف ربك حرام عليك حرام عليك .
رامي : الوحم بدء معاكي خذي دواكِ ونامي وفكيني يلا .. رايح أنام .
أفنان : ((تبكي من قلبها ))

الجزء السادس عشر :-

نروح لمروج :
((قاعدة لوحدها في غرفتها بتطالع في المرايا وتكلم نفسها
: دحين أنا بهذا الشكل الرجالي , شكلي حلو , ولا بهذا الشعر القصير حلو شكلي , ولا هذا الشنب الي قد ايش طوله بالله يا رب , مرام مرة حلوة وشكلها مرة مفتون , وأنا ليش ما أصير زي مرام يصير جسمي زي جسمها وشعري طويل زي شعرها وألبس ملابس بنات واحط ماكياج وأبطل أحط كريمات مو كويسة تخفي عيوب أنوثتي , لازم أروح الدكتورة تديني أدوية ترجع ليا كل شي لازم أتغير بس مو أتأخر شويا أحسن بس أحاول اني أطول شعري وأخفف من السجاير والمعسل وأرجع مروج البنت , ويجي يتقدم ليا واحد ونسافر , بس لو أكتشف حقيقتي الي كنت عاملتها , ما راح يتزوجني أحد , الا إذا كان متفهم , وأنا ليش أعيد كمان سنة رابعة والله المفروض أكون دحين في الجامعة أه على غبائي بس , يا ريت عرفت مرام من أول من قبل كم سنة عشان أتغير , المهم أروح أذاكر وأحاول اني أنجح , كل سنة نشوف وجيه جديدة ونفس الدروس 3 مرات تتعاد ليا لا لازم أنجح أوري الناس أنو أنا قوية , وصحيح ما حد يسمعلي الا مرام بس لازم أكون قوية , وأقول لها على أخطر أسراري , وبعدين راح تفرجيني على أشيائها وأخذ خبرة شوية من لبسها وتسريحة شعرها وكل شي فيها , وأروح الكوفيرا تشيل ليا هذا الشنب والمصايب الي فيا , مع أنو مرام عندها شوية حب من الشباب لكن مو باين لأنها تستخدم أدوية كويسة , وأنا شوف كيف بشرتي لازم أروح أخصائي بشرة لازم أتغير وأغير حياتي
وأغير البنات الي زي , الحمد الله , والصلاة والله حتى الصلاة وكلمة الله ما صارت لها أهمية في حياتي يا رب لازم أتوب وأرجع , عندنا خدامتنا مع أنها من برى لكن تصلي أقول لها تعلمني يا الله بس أنا أروح أتوضأ وأجيبها تعلمني وأروح أنام أحسن وبعدين أقوم أذاكر ))

والله يهدي كل بنت تعمل زي مروج , وتتوب وترجع على أصلها "الأنوثة "


المهم نرجع لبيت مرام .......

أم مرام تتكلم مع جيهان بالتلفون ...

أم مرام : أهلين كيف حالك ايش أخبارك ؟
جيهان : والله حمد الله .
أم مرام : كيف فارس وكيف أختبارته ؟
جيهان : والله مسكين اليوم صار له حادث .
أم مرام : سلامات ألف سلامة طيب هو كيفه صار له شي ؟
جيهان : لا الحمد الله بس رضوض خفيفة , بس البورش أتعدمت بالمرة .
أم مرام : المهم سلامته يا جيهان والسيارة ألف وحدة غيرها .
جيهان : بس هو حاس بألأم في رقبته كتير .
أم مرام :ما وديتيه الدكتور ؟
جيهان : شافه قال رضة وحتى كتفه لونها مزرق والله يا أم مرام خايفة عليه يروح مني ((تبكي ))
أم مرام : لا تقولي كده يا جيهان على فارس , فارس راح يقوم بالسلامة , ولو تبغي نجيب له مرام تونسه وتكبسه .
جيهان : واحنا كمان , مو لدي الدرجة تكبسه, يتزوجه وتفعصه كمان .
أم مرام :ههههههههههههههههههههههههههههههه .
جيهان : المهم ما نطول عليكم بس سلمي لي على مرام كتير ولا تقول ليلها على فارس بعدين تنسى الاختبار و تفكر فيه أسألي مجرب ولا تسألي حكيم .
أم مرام : هههههههههههههههه يلا كمان سلمي على فارس مرة كتير وراح نجيله إنشاء الله
جيهان : من عيوني يلا مع السلامة .
أم مرام : مع السلامة .

فارس : هذه مرام ؟
جيهان : أم مرام .
فارس : لازم تقولي لهم انو صار لي حادث وتقعدي تبكي أنا مو ناقصني هم رقبتي , تجي تبكي انتِ كمان وتعوريلي قلبي مو ناقص انا .
جيهان : روح نام يا ولدي الليل طويل وذاكر الساعة 2 الليل .
فارس : عندي أحياء وفيزياء تبغيني أنام , والأستاذ ليش ما جاى رايح اتصل عليه .
جيهان : انت حر الله يوفقك .
فارس : ماما أسف .
جيهان : ههههههه على ايش ؟
فارس : لا ولا شي .

جاى الأستاذ المصري لفارس وشوفوا كيف يعملوا الأثنين ...

الأستاذ : يا بني يا فارس شكلك تعبان أوي ما تروح تنام وأنا أجيلك الساعة 12 بالليل .
فارس : كمل ؟
الأستاذ : أوكي دلوقتي جذر 2464 نطلعه كيف ؟ بإضافة..........
فارس : ((مسرح لبعيد ))
الأستاذ :يا بني يا فارس أنا عندي أولاد كتير عاوزيني في كل ساعة إذا كنت تعبان أنا أروح أدرس كم ولد وأرجع لك قلت ايه يا بني يا فارس .
فارس : أحسن برضوه .
الأستاذ : نام يا بني عيونك حمرة زيادة عن اللزوم , والله اني أعتبرك أكتر واحد من عيالي لأني بحبك .
فارس : أنا كمانا لا تنسى تعال ال12 الليل أوكي .
الأستاذ : عندك 4 ساعات عبال ما أجيلك تكون نومت كويس يلا مع السلامة .
فارس : مع السلامة .

وراح فارس رمى نفسه على السرير ونام بملابسه وشكله كان يحزن من التعب "أكيد سبب هذا كله مرام " .

ونروح لمرام

مرام عليها اليوم التاني اختبار كيمياء وتوحيد
وهيا في التوحيد ولا شي لكن في الكيمياء مرة شاطرة " المفروض العكس "

ويدخل عليها أبوها
أبو مرام : كيف سهل ولا تبغي أستاذة تدرسك .
مرام : والله لو في للتوحيد كان أقول لك جيب لي مدرسة , لكن كيمياء تسلم 100%100 إنشاء الله .
أبو مرام : السنة امتياز فاهمة .
مرام : والله حسب ؟
أبو مرام : كيف يعني حسب !
مرام : حسب ....ايش هو أنا قلت حسب لا يا بابا ما قلت .
أبو مرام : ذاكري وبطلي تفكير , ترى ياما عملنا زيكم بل مسخرة بنات .
مرام : يوووووه دحين أنا عملت شي ؟
أبو مرام : أنا عارف تقعدي تفكري بالزواج , يا بنتي والله لمن كنت قدك صح كنت أفكر بهذا الشي بس خلاص يا عني أحط مذاكرتي قدامي وأحط المواضيع الفاضية بعدين , يا بنتي هيا الحياة أجزاء كل يوم يمر جزء من حياتكِ تضيفيه لكتابكِ .
مرام :بابا انت ايش تقول أنا مو قاعدة أفكر بهذا الموضوع !
أبو مرام : أجل بتفكري في ايش ؟
مرام : بابا ابى أذاكر .
أبو مرام : يلا ذاكري وترى فاهم أنا ها حطي راسك على كتابك وبطلي غباء فاهمة .
مرام : طيب إففففففففففف .
أبو مرام : يا حبكم في هذه الكلمة , ما أقول الا الله يوفقك .
مرام : آمين يا رب .

ويخرج من غرفة مرام على غرفة عبد العزيز
أبو مرام : ها ايش عليك اليوم ؟
عزوز: أحياء .
أبو مرام : ذاكرت ؟
عزوز: لسع باقي ليا كم صفحة , يعني 146 صفحة .
أبو مرام : الله يوفقك وامتياز السنة ها .
عزوز: أفا عليك كيف ما أجيب امتياز وأنو ولد حاتم .
أبو مرام : شد حيلك .
عزوز: إنشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:46 am

ومن غرفة عبد العزيز على غرفة فهد

أبو مرام : ايش عليك اليوم ؟
فهد : ولا شي فاضي اليوم .
أبو مرام : أقول لك ايش عليك اليوم تقول فاضي .
فهد : فيزياء ورياضيات ؟
أبو مرام : طيب ليش ما تذاكر ؟
فهد : لأني عارف لو فتحت الكتاب راح أفتح فمي شبرين .
أبو مرام : قوم خذ جوالي واتصل على الأستاذ يجي يدرسك , هو الباقي تعيد السنة , أنا ما أبغى أحد من عيالي ينزل راسي تحت فاهم .
فهد : طيب خلاص رايح اتصل .

ومن غرفة فهد على غرفة معتز

أبو مرام : معتز انت نايم .
معتز : خلوني أنام والله تعبان مووت .
أبو مرام : طيب على راحتك .

ومن غرفة معتز على غرفة ماهر .
أبو مرام : ولد ما عندك اختبارات ؟
ماهر : خلاص خلصت ليا أسبوع من المدرسة .
أبو مرام : ايوا صح انت خامس ابتدائي , طيب ايش تبغى هدية نجاح ؟
ماهر : أبغى لاب توب .
أبو مرام : هو الي باقي مفعوص يقول يبغى لاب توب .
ماهر : طيب أبى ipod
أبو مرام : ايش هذا ؟
ماهر : يا بابا هذا جهاز تحمل فيه أغاني وصور وألعاب يعني استديو لوحدوا .
أبو مرام : يا عيني طيب كم سعره هذا ؟
ماهر : في على 800 ريال في على 1000 ريال وفي على 2000 ريال .
أبو مرام : طيب هو جهاز صغير ليش قد كده أسعاره .
ماهر : كل واحد ومميزاته .
أبو مرام : وانت ايش تبغى ؟
ماهر : أبى أبو 2000 ريال .
أبو مرام : لاء ... تأخذ أبو 800 ريال لمن تصير في المتوسطة أخذ لك أبو 2000 ريال .
ماهر : طيب , وأبغى أشرطة بلايستيشن جديدة ؟
أبو مرام : طيب انت خلص الي في يدك عشان أجيب لك .
ماهر : بابا ابى بس 14 شريط .
أبو مرام : ليش يا ولدي خذ واحد وإذا ما عجبك خذ شي تاني .
ماهر : مو أنا مسجل أسماء الأشرطة عشان كده .
أبو مرام : طيب لمن ينجحوا أخوانك أديك 1000 ريال تشتري الجهاز حقك والأشرطة حقتك أوكي .
ماهر : أوكي شكراً بابا .


انتهت الاختبارات وكل واحد أخذ الشهادة " في ناس مبسوطين وفي ناس تبكي وفي ناس الله أعلم عن حالتهم "

فهد نجح في اختباراته وجاب تقدير ممتاز , عبد العزيز كمان نجح و جاب تقدير ممتاز , ومعتز نجح ونسبته 86 وتقديره جيد جداً , ومرام نجحت وجابت نسبة 94 ممتاز , و فارس نجح وجاب نسبة 98 ممتاز , مروج رسبت في 5 مواد , و ريماس كمان نجحت وجابت 84 جيد جداً , ورائد نجح وجاب تقدير ممتاز , وإبراهيم كمان نجح وجاب نسبة 97 ممتاز , أحمد رسب في مادتين , وعلاء صاحب فارس أخذ أعلى نسبة 99 ممتاز وحطوا صوره في الجرايد , لمياء صاحبة مرام جابت 96 ممتاز .

فهد وعبد العزيز مبسوطين بالـ1000 ريال راتب شهري الي أوبوهم راح يعطيهم هيا , ومعتز زعلان عشان أبوه أدى له 500 ريال بس , ومرام كمان أبوها ما أداها شي عشان مستوها نزل زيادة عن اللزوم فقال لها اطلبي الي تبغيه بس يكون في حدود ال200 ريال عقاب مو حلو يا مرام , فارس هدية نجاحه سيارة فخمة موديل 2006 لينكولن أورنجي يجنن , مروج قاعدة ما ذاكرت بس زعلانة من نفسها , إبراهيم هدية نجاحه من أبوه 3000 ريال , ورائد ما يبى هدية هو كبر على هدايا النجاح , و ريماس هدية نجاحها طلاقها من رائد , احمد نفس الشي قاعد حاط ايده على خده مو عارف كيف ببدء يذاكر أختباره .

و حض موفق للناجحين وحظ أوفر للراسبين

أتفقت عايلة فارس تعمل حفلة نجاح كبيرة في بيتهم وأكيد الكل راح يحضر الحفلة بإستثناء الراسبين , وأكيد أول الحاضرين مرام وأهلها .

(( لبست مرام في الحفلة التيشيرت والبرمودا الي جاب لها هيا ورفعت شعرها بطريقة حلوة وحطت ماكياج حلو وخفيف ولبست الله يكرمكم شبشب أحمر يجنن , وجابت لفارس هدية مرة فخمة عبارة عن علبة فخمة وجوتها برفان فخم من Boss وكمان برفان من ايف سان لوران ريحته تجنن , وساعة فخمة من Guss وباقة ورد كبيرة وحطت صورتها وهيا صغيرة وكنا طالع كل شي فيها يجنن ))

الحفلة كانت مرة حلوة , جابوا دي جي ورقصوا وغنوا وأتصوروا صور تجنن والمفاجأة الحلوة الجاتوه الي جابوه فارس كان في له صوره وهو كبير وصغير وكان مكتوب عليه كلام يجنن طبعاً الكلام مهديه فارس لمرام " تحلموا تعرفوا يا قراء في خصوصيات مو لازم تعرفوها " المهم نكمل , فارس كان متجنن على لبس مرام لأنه هو الي جابوا لها فكان المقاس وشكلها فيه يجنن فكان فرحان مووت .

نهاية الحفلة الكل راح ما عاد مرام أصر فارس لأخوانها إنها تقعد تبات وباتت عندهم .

مرام : خالة جيهان ما يصير أنام في غرفتك خالي موجود .
جيهان : عادي يا بنتي نامي في غرفة فارس .
مرام : ما يصير ((مكسوفة عشان فارس قاعد معاهم ))
جيهان : فارس ينام في غرفة ياسر ما في مشكلة .
مرام : أخاف يضايق .
فارس : تبيني أتضايق من زوجتي وحبيبتي لا يا مرام أنا ما أضايق إذا نمتي في سرير زوجك .
جيهان : بس بلا قلة أدب , الظاهر ما ربيتك ما تستحي أنتا . (( وتقرصه على فخذه ))
فارس : أي ماما أنا كبير على الضرب .
جيهان : حاسب على كلامك وأبطل أقرصك .
مرام : عن إذنكم رايحة أنام
جيهان : شوفت زعلتها !
مرام : يا خالة جيهان أنا ما أزعل من زوجي .
فارس : أمووت أنا الي في صفي .
جيهان : طيب يا مرام .
مرام : ما في أحد يوقف هذه الأيام الي مع أغلى واحد على قلبكِ .
جيهان : يا عني أنا تحطيني برى القفص الصدري .
مرام : مو لدي الدرجة أنا كمان , انتِ لك معزة كبيرة كمان على قلبي .

ودخلت مرام غرفة فارس وكان مكسوفة لأنها تحس أنو فارس موجود في غرفته فماهي أخذا راحتها , وتحاول تنام لكن ما يجي النوم (( على قول براء الواحد ما يرتاح الا في بيتوا ))
ومن الساعة 2 الليل للساعة 4 تدعي أنو فارس يجي يقعد معاها .
...............دق دق دق ...................

مرام : مين ؟
فارس : صاحية ولا نايمة .
مرام : أدخل .
((وجات تجلس على السرير وقال لها ))
فارس : أرتاحي , ما بيني شيا زوجتي .
مرام : ................والله انت ما يعجبك العجب ولا الصيام برجب .
فارس : زعلتي ؟؟؟؟؟
مرام : أقولك لا تنطق دي الكلمة , ما يعجبك تنطقها طيب يا فارس أنا غلطانة بت عندكم اليوم طيب .
فارس : طيب معليش .
مرام : لا تزعل انت كمان والله أمزح معاك .
(( بعد نصف ساعة من الهدوء التام ))
فارس : انبسطت اليوم ؟
مرام : مرة كتير وانت ؟
فارس : ................(( هدوء ))
مرام : خير فارس طالعني فيك شي ؟
فارس : اليوم أنا كرهت شي اسمه خالي رائد منجد كرهته .
مرام : عشان طلق ريماس .
فارس : والله قبل ما تجوا بشوية اتصلت عليا وقعدت تبكي يا مرام بكى والله اني قلبي صار ريشة من كثر بكاها , وقالت كلام عنكِ وعن رائد وأنا خلاص قلبي حسيته بيتمزق من كلامها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:46 am

مرام : ايش قالت ؟
فارس : قالت لي شوف خطيبتك هذه خطافة الرجال والله ما يصير تخطف رجال الحريم بجمالها وأنوثتها وتعريها قدامهم .
مرام : أنا أتعرى قدامكم الله آكبر ليش تقول كده !!!!!!!!!!!!!!
فارس : بس مرام لو تغطي على رائد نهائياًً أحسن ولا لا مرام .
مرام : هو الأحسن كدا .
فارس : والله اليوم كان يطالع فيك ِ بشكل ويجري وراك زي الكلب .
مرام : فارس مهما حصل هذا خالك لازم تحترمه .
فارس : مرام يعني خطيبة ولد أخته شوفي القرابة كيف بس خطيبة ولد أخته .
مرام : أه يا رب .
فارس : يلا مرام جاني نوم تصبحي على خير .
مرام : وانت من أهله .

وأول ما راح فارس نام , قامت مرام من سريرها وفتحت الأباجورا وحطت موسيقى هادئة في جوال أمها وقعدت تسمع للأغنية وهيا لـ Bedingfield_If you,r not The One Daniel
"ترى مرة جنان الأغنية أسمعوها يا قراء مووت روعة " المهم قامت ووقفت فوق السرير وقعدت تتفرج على صور فارس الحلوة , مرة هو قاعد على البحر ومرة وهو في لندن ومرة وهو أمريكا " على فكرة فارس عاش 3 سنين في أمريكا مع أهله عشان شغل أبوه كان هناك , وقبل ما يتعرف على مرام راح عاش هناك" وصورة وهو طاير شعره مع الهوا "أه يا هوا لو تجمعنا سواه " وصورة وهو على اليخت وصورة أسرت قلب مرام متصور في دبي وحامل معاه سلسلة مكتوب عليها حرف M وكان نفسها تأخذها بس قالت كل شي حلو يقعد حلو .

وتاني يوم صحيت مرام من النوم وجاى فهد أخذها و زعل فارس منها لأنها ما قالت له انها رايحة .

بعد كم يوم تتصل أم أفنان بمرام :
أم أفنان : مرام كيفك ؟
مرام : كويسة كيفك انت وأفنان .
أم أفنان : مرام أنا في المستشفى أفنان بتولد .
مرام : لساعها في الشهر السابع .
أم أفنان : يا بنتي لها 6 ساعات في غرفة الولادة ما خرجت .
مرام : طيب خلاص دحين جاية .
أم أفنان : بسرعة يا بنتي .

واتصلت مرام بخالتها منال وفارس عشان يروحوا عند أفنان .

وصلوا المستشفى ...
منال : بشري يا أم أفنان خرجت .
أم أفنان : لا ((تبكي ))
مرام : فين زوجها ما جاى معاها ؟
أم أفنان : وعليا على قلبه مسكين جالس في غرفة الانتظار .
فارس : عن إذنكم رايح له .
منال : خلاص يا أم أفنان بتطلع إنشاء الله ليش عوار القلب هذا .
أم أفنان : والله لو راحت راح تروح روحي ((تبكي ))
((يخرج الدكتور ))
الدكتور : فين زوجها ؟
أم أفنان : منال أزهمي رامي , بشر يا دكتور ولدت ؟
الدكتور : عندها فقر دم حاد ؟
مرام : طيب نتبرع ولا موجود الدم .
الدكتور : موجود بس الولد حالته مش طبيعية .
((يجي رامي وفارس ))
رامي : بليز دكتور كيفها ؟
الدكتور : انت رامي ؟
رامي : ايوا زوجها .
الدكتور : وهيا بتولد بتزهم على اسمك وهيا عاوزك جوه .
((يروح لها ))
رامي : أفنان ؟؟؟
أفنان : (( ترسم بأصباعها كلمة أحبك ))
رامي : مو وقته أفنان كيفك .
أفنان : ((تأشر على الولد ))
رامي : يشبهني ما ؟
أفنان : (( تهز راسها ))
رامي : المهم انت عندك فقر دم وعارفة السبب .
أفنان : ((تأشر برأسها ))
((يدخل الدكتور ))
الدكتور : يا رامي أنا عاوزك في كلمتين ؟
رامي : كيف أفنان ؟
الدكتور : لصغر سنها على الحمل و لوجود مرض فقر الدم الحاد عندها وضعف جسمها وعدم الاستجابة , اثر على الجنين بصورة سيئة فهو عنده نقص أكسيجين .
رامي : يا عني ابني معاق .
الدكتور : لا بس ربك الحامي يا بكمل حياته زي أي طفل , يا بكمل الثلاثة الأشهر و يموت .
رامي : طيب المهم زوجتي كيفها ايش عندها .
الدكتور : هيا دلوقتي تعبانة أوي وما دام ولدت بعملية قيصرية يستحسن أنها تقعد عندنا أسبوعين لراحتها وراحت أبنها .
رامي : متى أشوفها ؟
الدكتور : مش دوبك دخلت لها , انتوا أكيد عرسان جداد عشان كده بتحبها ههههههههه
رامي : شكراً دكتور تعبت معانا .
الدكتور : بص يا بني روح أحجز لك غرفة وتعال وقولي رقم الغرفة عشان نجيب مراتكِ لحد الغرفة أوكي .
رامي :أوكي .
" ولدت أفنان يوم الأربعاء الساعة 4 العصر وجابت ولد ))
((ويرجع للكل ))
أم أفنان : ولدت ؟
رامي : جابت ولد .
مرام : والله يا رامي صرت أب .
فارس : رامي تعال شوية على جنب .
رامي : نعم .
فارس : فيها شي أفنان .
(( قال له على كل شيء قاله الدكتور عن أفنان و ولدها ))
فارس : طيب روح أحجز غرفة ونام فيها .
رامي : يا فارس أنا ما نام الا إذا شفت أفنان بصحتها الله يخليك .
فارس : قلت لأمك .؟
رامي : قالت دحين بتجي .
فارس : والله طولنا هنا , لو حصل أي شي أديني رنة أجيك طوالي أوكي .
رامي : والله ما قصرت انت ومرام ومنال الله يجزيكم الف خير على وقفتكم معايا .
فارس : يا الله مع السلامة قوي قلبك واشرب ماونتديو أوكي .
رامي :ههههههههه مع السلامة .
((وصل فارس منال على بيتها ومرام كمان على بيتها وهو رجع على بيته يرتاح ))

في المستشفى وصلت أم رامي ...
أم رامي : كيفها ما تكون ماتت وما لحقت أجي أعزي .
رامي : أمي لو سمحتي ما أبغى مشاكل مع أمها واسحبي كلامك فيا ولا فيها .
أم رامي : لساعها ما خرجت .
رامي : ايوا .
أم رامي : عساها تخرج على ثلاجة الموتى .
رامي : ((عصب )) ترى واصلة حدي يا أمي انت جاية توقفي معايا ولا جاية تحرقي في دمي أوف منكِ من أم .
أم رامي : أنا غلطانة جيت عندك .
رامي : والله ما قلت لكِ تعالي قلت لك ِ أنها بتولد بس .
أم رامي : جابت بنت ولا ولد .
رامي : ولد .
أم رامي : ايش تسموه ؟
رامي : أمي أرجعي البيت أحسن لك وأحسن ليا كمان من همك .
((وتخرج أفنان من غرفة الولادة ))
رامي : أفنان ...
((أفنان مسكينة حالتها تكسر الخاطر ضعفت بزيادة , وشعرها من قدام بيتساقط و وجهها اصفر , و مسكينة الين الليل وهيا نايمة بتأثير البنج وما صحيت الا الساعة 2 ونصف الليل ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:47 am

أفنان : ماما .
رامي : أنا موجود .
أفنان : بليز كاسة موية .
رامي : من عيوني , أتفضلي حبيبتي .
أفنان : تسلم , فين ولدي ؟
رامي : لحظة ثواني وأخليه النيرس تجيبه .
أفنان : خلاص روح نام شكلك مرة تعبان .
رامي : مو لمن نسمي الولد .
أفنان : في بالك أسم ؟
رامي : صراحة أبغاكِ انتِ تسميه .
أفنان : أنا من زمان نفسي في سليم .
رامي : ألف مبروك على جية ولدنا سليم .
أفنان : الله يبارك فيكِ .
رامي : شايفة يا أفنان الين فين وصلنا من كلمة حب , لغزل , لخطأ كبير , و زواج و حمل و وضحينا كثير من شان الحب , وأخيراً رمز الحب الأبدي سليم .
أفنان : ................(( تطالعه ))
رامي : جاى سليم (( حمله على حضنه وقاعد يسلم عليه ويدلعه ))
أفنان : حرام قاعد يرضع أصباعك أديني أرضعه .
رامي : من قدك يا سليم أمك ترضعك .
أفنان : بس مو وقته مو شايف النيرس كيف تطالع فينا .
رامي : هيا ما راحت عمى خربت الجو الرومنسي أوف .
النيرس : مدام أول شي لازم انت فيه يرضعه من هذا جزازة بعدين رضعه من صدر انت .
أفنان : طيب خذيه رضعيه وغيري له البامبرز حقه .
النيرس : إذا في انت يبغاني أضغط على هذا زر أنا في أجيك لحد انت .
أفنان : أوكي .
رامي : ماما جات اليوم .
أفنان : أكيد كانت تدعي عليا من أول ما جات .
رامي : والله عصبت عليها قدام الناس وكلمت أخويا يجي يأخذها .
أفنان : والله أنو عندي عادي لو ضربتني لو عملت معايا مصيبة عادي بس لا تأخذ سليم و زوجي مني .
رامي : الله عليك يا أفنان منجد أنا اخترت شريكة الحياة المثالية .
أفنان : يلا ورانا بكرة تمارين تصبح على خير .
رامي : وانتِ من أهله (( ومسكين رامي ما نام قاعد يطالع في جمال أفنان حتى نام على حضنها ))

الجزء السابع عشر :-

(( أفنان أول ما صحيت من النوم لقت أم رامي قدامها فكانت خايفة مووت لأنو رامي ما كان موجود في المستشفى ))
أم رامي : الله يقومك على الشهادة .
أفنان : آمين ليش لاء كل واحد ينتظر وقت موته ربي كاتب لنا .
أم رامي : ايش سميتوا الولد ؟ (( تتكلم من خشمها ))
أفنان : سليم .
أم رامي : عاش إسم ولد ولدي أكيد رامي الي سماه .
أفنان : لا أنا سميته .
أم رامي : إذا منك انتِ مو حلو راح تجيبي لحفيدي النحس .
أفنان : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .
أم رامي : أنا شيطان يا بنت الشيطان .
أفنان : الله يسعدكِ يا خالة فكيني أنا تعبانة .
(( وتجي أم أفنان ))
أم أفنان : أهلاً بالحبايب .
أم رامي : شايفة بنتك تقول عني أنو أنا شيطان لا يا حبيبتي أنا مو شيطان , فهميها أنو أنا راح أخذ ولدها ورامي راح يطلقها , وإذا فكرتوا تبغوا الولد أدفعوا 2 مليون وتأخذوا الولد غيره مافي وأنا مارة على الحضانة نأخذ الولد , يتربى عند أهل أبوه تربية يا سلام , مو يتربى عند أهل أمه ويصير لقيط من وحدة لوحدة زي أمه الله يعطيها البركة في هذا المجال ههههههههههههههههههههههههههههههه مع السلامة نشوفكم على شر ههههههههه ربي بنتك يا جده .
أفنان : أنا وراكي ما تأخذ ولدي .
أم أفنان : خلاص أفنان أقعدي لا تتحركي أنا رايحة .
أفنان : الحيوانة شوفي ايش تقول ماما لا تخليها تأخذه سليييييييييم أه ههههههههه
أم أفنان : بنتي أفنان يا رب .
(( وتزهم على الدكتور لأنو أفنان أغمى عليها, وأعطاها إبرة مهدئة ونامت ونسيت ولدها , رامي شاف أمه بيتكلم النيرس الي في حضانة الأطفال عشان تأخذ ولد أفنان ,
وفي الليل رسلها رامي ورقة طلاقها والمصيبة أنو رامي يبغى أفنان وأفنان تبغاه لكن أمه مصيبة من مصائب الدنيا, والله لا يوريكم على حالة أفنان ))

في بيت مرام :
((أبو أفنان أتصل على مرام وقال لها تمر على أفنان لأنو حالتها النفسية مرة تعبانة , فكلمت أخوها فهد يوديها المستشفى ))
مرام : فهد بسرعة شغل السيارة .
فهد : خير على فين ؟
مرام : وديني المستشفى عن أفنان .
فهد : ايش صار ؟
مرام : أهل زوجها أخذوا منها ولدها وجبلها ورقة طلاقها اليوم .
فهد : لا حول ولا قوة الا بالله , أمشي يالله .

في المستشفى ...
مرام : أفنان .
أفنان : شايفة يا مرام أخذوا ولدي ورامي طلقني ليش يا مرام ليش يكرهوني عشان مستوى بابا المادي وسط , ليش يشوفوا نفسهم علينا .
مرام : خلاص أفنان أرتاحي ولادتك قيصرية ولازم تقعدي في السرير الين ما يحدد.....
أفنان : مرام بالله عليكي أنا كم مرة ساعدتك وأتوسط لكِ قولي يا مرام .
مرام : والله كتير أرتاحي .
أفنان : ما أبغى منكم شي بس تجيبوا ولدي طيب بس أرضعه والله لو تخلوني أعيش في غرفة قد السيب هذا والله لا أعيش , ما أبغى أكل بس أأكل ولدي مرام عارفة والله لو يموتوني ويجلدوني وكل شي يعملوه فيه والله حاضرة بس أشوف سليم بس أحضنه مرام أنا لو مت انتِ ربي سليم وأتزوجي رامي .
مرام : أفنان , ايش أتزوجه صاحية انت بكرة يرجع لكِ ويندم على الي سواه .
أفنان : رامي ما عمل شي أمه تكرهني والله ما شفتيها أمس في الليل يا مرام هزأت فينا ونزلت من قيمتنا وكرامتي أتهانت ((تبكي ))
مرام : خلاص أفنان , ما تعودنا عليكي تكوني ضعيفة , انتِ قوية فين كبريائك وفين غرورك وصبرك على أكبر المشاكل جيتي للمشكلة هذه تصيري ضعيفة .
أفنان : والله حب الدنيا خلاني أضعف , أتفتنت بالدنيا وملذاتها , وشوفت نفسي على كل الناس حتى رامي ما سلم من كبريائي وغروري .
مرام : أصبري الحياة كتاب ينتهي في لمح البصر .
فهد : مرام هيا بدئت أنعس جاني نوم .
مرام : يلا أنزل دحين نازلة .
أفنان : نشوفك على خير .
مرام : مع السلامة
(( ورجعوا البيت ))
(( مرام قاعدة في الصالة تتفرج على التلفزيون فيلم اسمه Kiss my act))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:50 am

فهد : عادي أقعد معاكي ؟
مرام : الي يقول البيت بيتي أتفضل .
فهد : شكراً .
مرام : و سكيت التلفزيون وهذا جلسة أفتح الموضوع .
فهد : طالعة لأمك تعرفي الواحد من شكله أنو يبغاكي .
مرام : أدخل في الموضوع !
فهد : أضن اني بعد كم سنة راح أدرس برى .
مرام : والمهم .
فهد : مو تضحكي وتعلقي !
مرام : أتكلم .
فهد : أبى أتزوج .
مرام : منجدك انت رابع جامعة وتبى تتزوج .
فهد : ايش فيها أتزوج حرام .
مرام : لا والله حلال , بس حاط وحدة في بالك ولا تبغاني أخطب لك وحدة من صاحباتي .
فهد : صاحباتكِ أغبياء مووت , أنا في بالي وحدة منجد تحسيها يا عني زوجة تحب زوجها .
مرام : انت تحبها من أول .
فهد : لمن سافرنا أول أنا وبابا لوحدنا كندا أتعرفت عليها .
مرام : يا عني مدة الحب 4 سنين , والله يا فهد طلعت تحب وحدة ومخبي علينا .
فهد : مرام البنت مو تجنن , حلوة وطيبة وأهلها أطيب وكل شي فيها حلو ما تبغيني أتزوجها ليش .
مرام : حتى أهلها تعرفهم .
فهد : لمن كنت أزورها كانوا أهلها يسلموا عليا .
مرام : تزورها !!!!!!!!!
فهد : لا يروح عقلك بعيد , كنت بس أقعد مع أهلها ونقعد شوية مع بعض وبعدين نروح نتمشى شوية على البحر أو أوريها الجامعة أو نأكل ايس كريم بالجو الحلو .
مرام : بس مافي يوم أتعرضت لها ؟؟؟؟؟؟
فهد : مجنونة انتِ البنت بنت ناس مرة بنت ناس .
مرام : تلاقيها مشيت ولفت على أكثر من 1000 واحد وانت من الضحايا .
فهد : في بنات تحسيهم يكلموا شباب , مرام أقول لكِ شايفة اللؤلؤة الي تخرج من الحبار صافية من غير وسخ الحبار , هذه سماهر زيها بالتمام صافية وحلوة ومحافظة على دينها وكل شي فيها يا مرام حلو , مهما أوصف فيها ما توصف , البنت معجزة نزلت ليا مرام أفهميني .(( يتكلم بحماس ))
مرام : أسمها سماهر , والله حلو طيب أوصف لي شكلها .
فهد : شعرها لونه بني فاتح وطويل وناعم , وعيونها بلون شعرها ولونها حنطي و وجسمها مو متينة بس وسط يعني أمتن منك يا مرام بس مرة حلو جسمها وملامح وجهها حلوة وكمان طويلة يعني أقصر مني بشرطة .
مرام : والله مواصفتها حلوة بس أخلاقها ؟
فهد : أقولك حبيتها من أول نظرة لمن كنت في ثالث ثانوي حبيتها والين رابع جامعة حفضت شكلها وكل أسرارها وكمان أول يوم شفتها فيه في الكوفي كان من أحلى أيامي .
مرام : حكيني أول يوم عرفتها فيه ؟
فهد : ذكرياتي معاها أحلى شي في هذه الدنيا وأغلى ما أملك في الدنيا سماهر , المهم والله دخلت مرة كوفي في كندا وجلست وطلبت كروسان وكوفي وقامت دخلت مع أمها وأخواتها , وعلى طول طالعت فيا وابتسمت مرام إبتسامتها تذوب الواحد عارفة كيف تذوب الواحد , والله يا مرام زي ابتسامتك لمن تذوبني , هذه كده , المهم جلسوا في الطاولة الي قدامي وجاه النادل أعطاهم المنيو , وطالعت في الي طلبته وطلبت زي وابتسمت .
مرام : ايش كانت لابسة ؟
فهد : بس أنتوا البنات همكم في هذه الأشياء , أصلاً ما أقدر أنسى لبسها وشكلها في هذاك اليوم , كانت لابسة تنورة سودة فوق الركبة بشوية وبلوزة بيضة طويلة وشعرها فاردا وحاطة ماكياج زي الي تحطيه بس كان شكلها مرة روعة وبالذات عيونها تحسيها تجذب .
مرام : والله متحمسة أشوفها كمل .
فهد : وبس قامت أختها همست في أذن سماهر وطالعوا عليه وقعدوا مكسوفين وخجلانين مني .
مرام : أكيد عيونك ما فارقت عيونها .
فهد : كنت أنا صراحة مسرح فيها وهيا تطالع فيا وتضحك .. يا الله .. والله أيام حلوة .
مرام : كمل .
فهد : وبس قامت وراحت على الحمام و وقفت هناك وتأشر على أختها , وبس بعدين أنا عملت نفسي رايح حمام الرجال وجات كلمتني .
مرام : يا عني هيا الي بدئت هذا العلاقة .
فهد : بالضبط , ((ويكمل ))
سماهر : انت من فين
فهد : من السعودية وانتِ ؟
سماهر : زيك بالتمام .
فهد : سياحة ولا علم .
سماهر : لا داه ولا داه .
فهد : ههههههه أجل ايش .
سماهر : أحنا عايشين هنا 6 سنين وهذه السنة يمكن نرجع على بلدنا .
فهد : أنا والله هنا جيت مع أبويا عشان عنده شغل وطفش جيت أتونس .
سماهر : عندك جوال ؟
فهد : أكيد .
سماهر : معليش رقمك .
فهد : صراحة أول مرة أكلم بنت غريبة .
سماهر : يعني انت ما تكلم بنات طيب سوري .
فهد : لا عادي أديكي رقمي ,وأديني رقمك كمان عشان نتقابل مرة تانية .
سماهر : صراحة أنا اليوم مرة فرحانة .
فهد : ههههههه ليش.
سماهر : أول شي بابا صار كويس بعد العملية , وأني لقيت ولد سعودي من بلدي .
فهد : فرصة سعيدة معليش بس اسمك ما أعرفه .
سماهر : أخذنا الكلام اسمي سماهر .
فهد : عاشت الأسامي وأنا فهد .
سماهر : فرصة سعيدة .
فهد : وأنا أسعد راح أتصل عليكي الليل ونتفق على مكان نتقابل فيه مو أحسن .
سماهر : أحسن بكتير .
فهد : باي .
سماهر : باي .

فهد : والين هنا أتقابلنا في حديقة يقول عنها أنو الي يحبوا بعض يتقابل فيها بس يعني والله صدفة حصل أنو نتقابل هنا .
مرام : عليك حركات أحياناً .
فهد : وبس أتكلمنا عن كل شي عن أخوانها و مرض أبوها الي خلاهم يعيشوا في كندا وعن كل شي , بس ودحين أنا صراحة دايماً أروح لهم عشان أبوهم مات ومافي أحد يساعدهم غيري , وأنا كم مرة كلمت أمها اني راح أخطبها منها وهيا وافقت وأعمامها كمان وافقوا .
مرام : قصة حب تجنن .
فهد : بس دحين جاى الوقت الي أكلم فيه ماما عنها وتوافق هيا وبابا ونروح ونخطبها وأتزوجها ونعيش في بيت واحد .
مرام : بس مو وقته دحين تخطبها .
فهد : ليش ؟
مرام : عشان أفنان ما يصير نفرح وهيا نايمة على السرير .
فهد : طيب بس نخطبها على الأقل أخاف تروح مني .
مرام : كم عمرها دحين ؟
فهد : 21 سنة .
مرام : وانت ؟
فهد : 24 سنة مافي فرق بس 3 سنين .
مرام : والله أحس إنها عجبتني وانت تحكيني عنها .
فهد : بكرة راح أفتح مع ماما الموضوع .
مرام : يا رب تتوفق في حياتك انت و سماهر (( ونزلت راسها ))
فهد : مرام بكرة فارس راح يجي يخطبك لا تستعجلي مرام أصبري .
مرام : تصبح على خير .
فهد : وانتِ من أهله .
وراحت على غرفتها وتكتب في دفترها :

أحتاج إليك الآن يا حبيبي ...
أرجوك خذ بيدي
قف الى جانبي في هذه الساعة ..
وخذ وقتاَ كي تتفهم كوني أحبك .

خذ بيدي يا عزيزي ..
وقدني بعيداً عن هذا المكان
أطرد عني شكوكي ومخاوفي ,
وأمسح الدموع عن وجهي

يا حبيبي أنا لا أستطيع أنا أبقى بعيدة عنك .
أريد يدك لأمسك بها ..
وأحتاج الى لمستك الحانية
لتدفئ عالمي الذي أصبح بارداً ..

أرجوك لا تبعد عن قلبي ابقى دائماً بجانبي
وتمسك بي على مر الأيام ..
لأنه بفضل إتحاد يدك بيدي أعرف أننا
سنجد طريق حياتنا ...





سكت الدفتر و قفلت اللايت وفتحت الأباجورا الي جمبها ونامت .

اليوم التاني كلم فهد أمه بموضوع سماهر و وافقت على طول وكمان أبوه وافق
وراحت أم مرام وجدة خيرية ومنال عشان يخطبوا سماهر بعدها بأسبوع ..

نعرفكم على عائلة سماهر عشان تعرفوا باقي الرواية

أم سماهر : طيبة وحنونة أكتر شي تحبه في حياتها أولادها ومسكين زوجها مات بالمرض البطال .

سماهر : تقدم وصفها في صفحة 160 ... عمرها 21 وتدرس علم النفس , وطموحها تكون زوجة فهد .

ريفان : تشبهه سماهر بس شعرها وعيونها لونهم أسود وعمرها 19 سنة

فداء : عمره 17 سنة وطيب و فيله شبه من سماهر .
هناء : عمرها 16 سنة وطيبة مووت بس شوية متكبرة وشايفة نفسها .

...............................................

المهم نروح ليوم خطبة سماهر على فهد
(( سماهر لبست فستان بني شوية قصير و لبست إكسسوارات ذهبية وصندل ذهبي و ميك أب ذهبي حلو , وفهد قص شعره ولبس ثوب فخم لونه سكري وغطرة سكري وكان شكله مرة حلو ))

وصلوا على بيت سماهر ودخلوه الرجال عند الرجال والحريم مع الحريم
أم مرام : والله إحنا يشرفنا يا أم سماهر نتقدم لبنتك سماهر ونخطبها لولدنا فهد .
أم سماهر : والله فهد كان بمثابة أكثر من أخ لنا وعزيز على قلبنا بكتير ونحنا صراحة يشرفنا يكون زوجها .
جدة خيرية : بس معليش نشوف البنت .
أم سماهر : البنت حلالكم .
(( وشافوا سماهر ومرة عجبتهم وبالذات خيرية اتهبلت عليها ))

نروح للرجال
(( فهد جاى مع أخوه وأبوه وخاله رحاب وكان أعمام سماهر موجودين ))
أبو مرام : والله يشرفنا يا عم سماهر نتقدم حق بنتكم سماهر .
عم سماهر : هذه الساعة المباركة و والله أنو فهد ولد أخلاقه عالية وأكيد يشرفنا يكون زوج لسماهر .
عزوز: (( يدقه ويهمس )) والله عليها أسم ما شاء الله عرفت تختار .
فهد : خالو رحاب .
رحاب : نعم .
فهد : أعطيني كلينكس صراحة مو قادر أستحمل (( العرق من راسه لأصباعه ))
رحاب : اتفضل يا عريس
((وتدق الباب أم سماهر على عمها عشان يسيب فهد لوحدوا عشان يشوفوا بعض ))
عم سماهر : تعالي يا بنتي شوفي فهد .
سماهر : السلام عليكم .
فهد ((وقف )): وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .((فاتح فمه على جمالها ))
عم سماهر: نسيبكم 5 دقائق ونرجع .
فهد : كيفك سماهر ؟
سماهر : حمد الله كيفك انت .
فهد : أنا اليوم يا سماهر مو قادر امسك نفسي شكلي راح أبكي .
سماهر : ليش يا فهد ؟
فهد : مو مصدق اني اليوم جيت أخطبك وشوفتك وراح ألبسك الدبلة منجد مو مصدق .
سماهر : صدق يا فهد بكرة راح نكون في بيت واحد ونجيب عيال .
فهد : أنا متحمس لنجيب عيال .
(( ويدخل عم سماهر ))
عم سماهر : ما شاء الله أتكلمته عن العيال كمان .
فهد : والله يا عمي بنتكم مستعدة تجيب عيال وأنا مستعد .
عم سماهر : روحي يا بنتي عند الحريم , كأنو يا فهد أتزوجتوا وتتفقوا على الولد ؟
فهد : معليش بس مستعجل على الزواج .
عم سماهر : يا ما كنا زيكم ههههههههه .
عزوز: فهد كيف حلوة ولا أعوذ بالله .
فهد : اللولو جمبها ولا شي .
رحاب : الله ايش الجمال هذا كله فيها , طيب أعطيني هيا .
فهد : الله يخليكم أبى أقعد شوية ساكت .
عزوز : والله لا أوريك ايش يعني سماهر .
أبو مرام : ها فهد عجبتك ؟
فهد : مو اليوم راح نلبسها الدبلة .
أبو مرام : يلا روح على صالون الحريم عشان تلبسها الدبلة .

(( وراح فهد وماسك قلبه بقوة , وزغاريط الحريم ما تنتهي , ولبسها الدبلة وفرحوا فيهم, ورجعوا على البيت وفهد بس يحكي مرام عنها وعن حتى مشيتها وكل شيء وعبد العزيز يقعد يستفز في فهد وحالة فهد منجد حالة ))

عزوز: هيا يا فهد نبى بيبي يدخل في بيتنا .
فهد : يا رب .
عزوز: كلمت سماهر .
فهد : وانت مالك كلمتها ولا ما كلمتها حر أنا يوه .
عزوز: أعصابك خلاص قمت .
(( وتجي أم مرام ))
فهد : ماما ما يصير أروح اليوم لسماهر ؟
أم مرام : يالله ما كملتوا يومين تبى تروح لها ما يصير .
فهد : والله وحشتني .
أم مرام : كمان الكلمة ديه قدامي هههههههههههههههه .
فهد : ماما طيب يصير أتصل عليها .
أم مرام : اتصل .
فهد : شكراً .
أم مرام : الله يسعد عيالي كلهم آمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:50 am

فهد في غرفته ...

فهد : مساء الخير .
سماهر : مساء النور .
فهد : كيفك ؟
سماهر : حمد الله انت كيفك .
فهد : تعبان من دونك .
سماهر :هههههههههههههههه
فهد : يسعد صاحبة الضحكة .
سماهر : فهد .
فهد : يا روح فهد .
سماهر : وحشتني .
فهد : وانتِ أكثر حياتي .
سماهر : ليش ما تجي بكرة عندنا ؟
فهد : دوبني كلمت ماما قالت بعد أسبوع .
سماهر : طيب متى أتفقتوا على الملكة .
فهد : سمورة حبيبتي لا تستعجلي .
سماهر : طيب ليش مو نسويها الأسبوع الجاي .
فهد : عشان بنت خالي مرة تعبانة ولو دري خالي راح يزعل اني أتزوجت وهم في ذي الحالة
سماهر : ليش ايش فيها تعبانة ؟
فهد : والله قصتها تكسر ظهر الواحد , مسكينة أتزوجت واحد بالحرام ولمن اكتشفوا أهلها إنها حامل و دوها المحكمة وجلدوها وقبل كم شهر ولدت وجابت ولد وجات أم زوجها وأخذت ولدها وطلقها زوجها مع انهم الاثنين يبغوا بعض .
سماهر : يا الله لازم توقف معاهم .
فهد : كفاية أختي كل يوم عندهم .
سماهر : نفسي أشوف مرام شكلها حلوة وطيبة .
فهد : هيا مرة طيب وعسل راح تحبيها وتحبك لو شفتوا بعض .
سماهر : أوه .
فهد : ايش فيكِ حياتي .
سماهر : طاح البرفان على رجلي .
فهد : يا ريته فيا ولا فيكي .
سماهر : لا تدعي على نفسك حبيبي .
فهد : يا حياتي ويا عمري ويا قلبي ويا روحي سماهر .
سماهر : نعم يا عمري .
فهد : جاتني النعوسة حبيبتي تصبحي على خير .
سماهر : وانت من أهله حبيبي باي .
فهد : لحظة سمورة .
سماهر : ها حبيبي .
فهد : يا ريتك لو تنامي معايا في نفس السرير .
سماهر : أمووت فيك باي .
فهد : حياتي انتِ باي .

فهد : والله مافي شي أحلى من الزواج و الزوجة والاستقرار في بيت لحالك وتعيش لوحدك بين أحضان زوجتك وبس...أه يا سماهر ....مين يصدق بعد قصة حب طويلة راح نصير أقرب ناس لبعض ....خليني أنام وأحلم بي سمورة .

مرام في غرفتها بتتكلم مع مروج ....
مرام : أقولك أفنان صارت نفسيتها زفت .
مروج : طيب ولا أحد يقول لي طيب .
مرام : انتِ لو مكاني كان جلستي ما تكلمت مع أحد .
مروج : على الأقل أديني رنة
مرام : طيب خلاص مروج لا تزعلي مني .
مروج : جاتني فكرة جهنمية .
مرام : قولي الي عندك .
مروج : ايش رأيك نأخذ أفنان وفارس وإبراهيم ورائد وأنا وانتِ نروح نتمشى على المول .
مرام : والله من زمان على ميجا مول .
مروج : شفتيه خلينا نروحه كمان أصحابي وحشوني .
مرام : والله إنك فاضية وحياة ربك فاضية انتِ بأصحاب .
مروج : والله يا مرام أقول لك شي نفسي نروح مرسى الأحلام نتعشى هناك مع عيلتي وعيلتكم .
مرام : خلاص منها كمان نقول لخطيبة فهد عشان تتعرفوا عليها .
مروج : والله نفسي أشوفها , بالله كان يحبها 4 سنين .
مرام : ايش قصة حب يا مروج ايش قصة حب ولا في الخيال بتحصل .
مروج : خلاص يصير بكرة نروح المول ويوم الثلاثاء نروح نتمشى كلنا مع بعض على البحر ويوم الخميس نروح مرسى الأحلام ايش رأيك .
مرام : رأي من رأيك .
مروج : خلاص أنا اتصل على الكل ونقول لهم على بكرة .
مرام : يا حبيبي في مشكلة نسيت أحط لها ايجابيات .
مروج : قولي ؟
مرام : مرسى الأحلام أكله غالي مين راح يدفع .
مروج : يتفقوا !
مرام : يعني مو أحنا أصحاب الفكرة !
مروج : لا طبعاَ احنا معانا فلوس عشان ندفع , كمان انت يا مرام جيوب أهلنا مليانة بنوك واحنا البنات الي جات علينا الليلة على سفينة في مرسى الأحلام ندفع فوق ثلاثة ألاف عشان نستأجر سفينة وكمان الأكل وتكاليف الرحلة لا يا مرام .
مرام : والله جاتني فكرة خطيرة .
مروج : شكلها زي فكرتي .
مرام : نتصل على مرسى الأحلام ونستأجر السفينة ونطلب الأكل وعدد الطاولات وبعدين نحط أهلنا قدام الأمر الواقع ويدفعوه .
مروج : برافوا عليكي والله نفس فكرتي .
مرام : يا الله تبي شي .
مروج : لا تصبحي على خير .
مرام : وانت من أهله نستناكم بكرة طيب .
مروج : أوكي باي مرام .
مرام : باي .

و نروح لفارس ...

فارس قاعد في غرفته بيفكر في مين ؟؟؟؟؟؟؟حزر توها يا قراء أكيد عارفين مين ؟ المهم
مسدوح على سريره وبيغني Whitney Houston- I well Always Love you ((أسمعوها يا قراء ترى مرة الأغنية تجنن وحلو نغمها على صوت فارس ))
ويعيش فارس أحلى الأحلام مع نور الأباجورا الخفيف وهدوء مخيم على الغرفة , فما تسمع الا نغمات الريح ودقات القلوب المحبة , وجمال الطبيعة الفتان وسحر العيون الموجود .


((وتدق مروج على الكل وتعزمهم على ميجا مول ))

ونجي لليوم .

الكل جاهز ومنتظرين أفنان في بيت مرام ...
فارس : ما كأنها أتأخرت أفنان .
مرام : قالت بعد شوية تجي .
إبراهيم : روتانا ما راح تجي !
مروج : يا هو تعالي يا روتانا اسمعي ايش يقول لإبراهيم عنك .
إبراهيم : يعني حرام أسأل .
مرام : لا حلال .
رائد : طيب أنا قاعد في السيارة ما يمديني أنتظر كتير .
فارس : المهم جبت الإسكيت معاك .
رائد : كل أسبوع تلاقيها في شنطتي .
إبراهيم : اليوم لازم نظهر المواهب على الناس كلل أسبوع نعمل موهبة نخلي اليوم المواهب تطلع .
فارس : وأنا راح أعلمكم حركة .. خطيرة مرة .
مرام : وأنا إيش دوري ؟
فارس : تتمشوا في المول عبال ما نظهر مواهبنا .
مروج : أحنا كل أسبوع نطلع موضة في المول صح ولا مو صح يا شباب .
الكل : صح .
مروج : اليوم موضتي راح تكون هيا كالتالي : كلنا نمشي صف واحد البنات في النص ومعانا عصيرات ميرندا حمضيات ايش رأيكم مو عصير غريب ولذيذ بس ما أحد مدي له اهتمام .
مرام : والله فكرة حلوة .
فارس : أفنان جات قوموا فكوا الباب .
الكل أنقض على بوابة الشارع عشان يستقبلوها .
مرام : أفنان كيفك ؟
أفنان : الكل موجود كيفكم ايش أخباركم .
إبراهيم : بوجودكِ صرنا كويسين .
مرام : خلاص إبراهيم مو وقته تعالي أفنان أجلسي .
مروج : أجيب لك عصير ؟
فارس : أجب لك جاتوه ؟
إبراهيم : أكبس رجلك .
أفنان : هههههههههههههههه ايش فيكم اليوم مهبولين شوية .
مرام : ما حنا مصدقين أنو أفنان رجعت .
أفنان : يلا ترى مليت من الجلسة نبغى نروح نتمشى في المول والله من زمان على ميجا مول
فارس : إحنا نستنى ايه يلا يا بنات
مروج : كده الفلة ولا بلاش .
مرام : لحظة شوية بس أحط كحل .
فارس : مرام مو لازم تحطي شكلكِ أحلى كده .
مرام : أنا ما تعودت أطلع من دون شي في عيوني أو في وجهي .
أفنان : طيب نستنى السانيوريتا مرام لمن تخلص .
(( الكل يطالع في مرام ))
مرام : خير يا طير بطالعه في ايه .
إبراهيم : الله يعين الشباب هناك أرحمي عمرك يا مرام كفاية .
فارس : مرام حطي القلم و أتفضلي على السيارة أنتوا والبنات
مرام : هذا كله عشان شوية كحل .
أفنان : هذا شوية الأزرق كله طالع من عيونك وواضح .
رائد : راح تركبوا السيارات ولا لا .
الكل : جايين .

وانقسموا لقسمين :-
القسم الي في سيارة فارس <>مرام وأفنان وإبراهيم
القسم الثاني في سيارة رائد <> رائد ومروج بس .

وصلوا المول ...
البنات جالسين في السيارة
والشباب بيلبسوا الإسكيت عشان يعرضوا المهارات قدام الناس .

مروج : مين تتوقعه يعمل حركات حلوة .
مرام : أكيد فارس .
مروج : والله خالي رائد عليه حركات منجد .
أفنان : ايش دراكم يمكن إبراهيم كمان يعمل حركات حلوة .
مروج : في كده ولا كده بينك وبينه .
أفنان : وحدة ما صار لها مطلقة أسبوعين تبغيني أحب واحد بسرعة , أنا يا دوبك خرجت من نكبتي تقولي ليا تحبي إبراهيم , لا طبعاً أحبه كولد عمي بس زيك يا مرام و زيك يا مروج .
مرام : يلا على المول .
مروج : يلا نسوي مسخرة
البنات : هوووووووووووووووووووووو .


الجزء الثامن عشر :-


(( ودخلوا على ميجا مول , وقعدوا يتمشوا ))
مرام : ايش هذا مليان شباب .
أفنان : إحنا جينا في وقت متأخر .
مروج : الساعة 10 متأخر .
مرام : مو هو ذا الوقت يتملوه فيه .
أفنان : لحظة أسكتوا شوية لا تتكلموا ؟
مروج : ليش ؟؟؟؟؟؟
أفنان : شوفوا مين قدامكم .
مرام : واي أصحابنا في الدرة .
مروج : مين ؟؟؟
مرام : هذوله الثلاثة الي جايين علينا .
مروج : أحلفوا .
أفنان : يا ويلي يا سواد ليلي
(( جو الأولاد قدامهم ))

الشاب :أنتوا البنات الي دايماَ نشوفكم في الدرة .
مرام : ايوا .
الشاب 2 : انتي مرام والتانية أفنان صح , بس ممكن نتعرف عليها ما نعرفها .
مروج : اسمي مروج ؟
الشاب3: فرصة سعيدة مروج .
الشاب : مرام ما خطبك فارس ؟
مرام : بعد كم شهر راح ننخطب .
الشاب2 : عاد أحنا أول المعزومين مرام ولا لا شباب هههههههههههههههه
مرام : إنشاء الله .
الشاب3 : ايوا أفنان الكل بيتكلم عن قصتك في درة العروس والله يا أفنان قلوبنا معاكي وإذا نسيناكي ننسى روحنا الأول .
أفنان : ما قصرتوا بس مين قال لكم عني .
الشاب : كل مصيبة تحصل , سببها درة العروس أكيد أول الناس عارفينها احنا .
مرام : عن إذنكم أتأخرنا .
مروج : باي
الشباب : نشوفكم في الدرة عند كل مكان نجلس فيه أوكي مرام .
مرام : طيب .
مروج : ترى أول واحد شكله معجب فيكي يا مرام .
مرام : ينقلع غبي .
مروج : حتى سالفة خطبتكم انت وفارس انتشرت .
أفنان : وحشني ..
مرام : أفنان تكلميني ؟
أفنان : رامي وولدي وحشني .
مروج : تعالوا قدامنا ستار بكس نجلس فيه .
مرام : ايش في أفنان حصل شي كمان ؟
أفنان : لا ولا شي بس أول ما جبتوا كلمة درة العروس الفيديو كليب قاعد يدور في راسي .
مروج : أطلب لكِ عصير فريش .
أفنان : لا ما نفسي أكل .
مرام : ما يصير ما تتكلمي ولا تأكلي .
أفنان : أبى أرجع السيارة حاسة نفسي مخنوقة .
مروج : يلا على السيارة مرام .
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:51 am

(( ورجعوا السيارة ))
فارس : ليش رجعتوا بدري ؟
مرام : أفنان شوية تعبانة .
إبراهيم : مروج أبعدي عن طريقي ااااااااااااااااااااااااااااااااا (( وصدم في مروج ))
مروج : أعمى ما تشوف .
إبراهيم :ما قدرت أتحكم في الإسكيت
مروج : فين رائد ؟
فارس : قاعد قدام الدانوب يستعرض مهارات والبنات ما صدقوا يشوفوا واحد حلو يأخذه رقمه .
مرام : خلونا نرجع على البيت أفنان تعبانة .
إبراهيم : فارس أزهم رائد يلا كل واحد يشيل أشيائه , المفروض نقعد ل11 نستعرض مهارتنا والحركات الخطيرة بس الست أفنان تعبانة يلا كل واحد يركب في السيارة الله يعوض علينا .
أفنان : إذا كنت أنا عار عليكم لا تخذوني معاكم .
فارس : مو قصة عار ولا مو عار يا أفنان ما دخل العار في موضوعنا , بس ما دامك تعبانة نرجع ما قولنا لا يلا رايح أزهم رائد .
(( وراح فارس و زهم رائد و أتيسر كل واحد على بيته بس أفنان ومروج كملوا السهرة عند مرام وأكيد ولد ملقوف دخل معاهم ))
مروج : نفسي يوم يا فارس تبعد عن مرام دقيقة وحدة .
فارس : أحموني من روحي وأنا أبطل أجي عندها .
أفنان : كيف خطيبة فهد حلوة ولا مو حلوة .
مرام : يوم الخميس راح تشوفيها .
فارس : فين فهد أبى أروح أعاند في شوية .
مروج : نروح كلنا هيا ايش أسمها مرام ؟
مرام : سماهر .
مروج : من عيلة لهم حسب ولا لا .
مرام : ماما قالت أنو بيتهم على قدهم يعني حالهم وسط .
مروج : وراحت عند واحد ما شاء الله غني , الى كم مهرها .
مرام : فهد يقول يبغاه 70 ألف .
فارس : قليلة .
مروج : قليلة في عينك لساعه الولد ما لقى شغل يبغى مهره 70ألف وشقة ملك كمان ايش تبغى البنت أكتر من كده , والمهر أبوه الي دفعها ولا فهد دفعها .
مرام : والله أخوي يقول أنو حاط حساب في البنك مرة كبير من هو صغير يحوش الين ما وصل الحساب فوق 500 ألف وشي كده , وراح يحط نصه للشقة ونصه للمهر ونصه لنفسه ونصه لتكاليف الزواج والفندق والسفر وأشياء كتيرة .
مروج : والله واحد في سنه يعتبر مرة غني , ويا سيد فارس مو كل واحد أبوه غني يعني أبوه يدفع , مرام أخوكِ منجد كفو خلينا نروح نعانده .

(( وراحوا على غرفة فهد لقوه فاتح الأباجورا ويتكلم مع خطيبته ))
فارس : لحظة أفتحوا الباب بشويش .
أفنان : ههههههه .
مرام : أسكتي .

فهد : لا والله مين قال أنا ما أحبك أنا أحب روحك وكل شي فيكِ ايش كمان تبغى سمورتي
فارس : يا عيني كيف سمورة يا فهد .
فهد : سماهر بعدين أكلمك أوكي يلا باي .
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : أهلين مروج وأفنان وخطيب أختي ثقيل الدم فارس .
الكل : أهلين .
مرام : كيف سماهر ؟
فهد : طيبة وكويسة وكل شي ايش تبغوا كمان .
فارس : أشوف ... إسمها على الدبلة يا هو حتى الدبلة فخمة ألف مبروك وعقبال شهر العسل .
مرام : على فكرة الدبلة حقت سماهر فيها ألماسة كبيرة وفخمة .
مروج : ما شاء الله منك المال ومنها العيال .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه .
فهد : ممكن يا مرام تأخذي المجانين دوله برى لأنو لو واحد منهم أتكلم كلمة تانية راح أنفجر من غضبي .
فارس : يا ولد عمتي خليك Funny خذ الحياة ببساطة ولا لا يا مرام .
مرام : أصلاً لازم .
فهد : عقبال لكِ يا مرام أشوف دبلة في يدك وفي يد فارس .
((الأتنين عيونهم في بعض ومجرد ابتسامة ))
مروج : وأنا يعني ما تدعي لي أنا وأفنان .
فهد : أفنان كيفكِ دحين ايش أخبار ولدك .
أفنان : خليها على ربك يا فهد المهم سلم لي على سماهر .
مرام : عزمتها على مرسى الأحلام .
فهد : طبعاً , لو سمحتوا أطلعوا برى لأني أبغى أتكلم بالتليفون برررى .
(( وطردهم ))
مروج : والله أخوكي مرة فلة .
فارس : بعد ما قص شعره شكله أتغير .
مرام : واحد خطب وحدة تبغاه يروح بالكدش حقه منجد غباء .
أفنان : أتخيل تروح تخطب مرام من أبوها أول شي راح يطالعوه في هيئتك وشكلك ترى في ناس تحسب أنو الشعر الطويل دلالة على الصياعة والقلة الأدب ولا تروح تلبس لي بنطلون وبوكستر وبلوزة كات تحسب راح يوافقوا عليك لا , أنا يوم ما جاني رامي يخطبني ,
حلق شعره ولبس توب وكان شكله يا سلام .
فارس : والله يا بنات عندكم خبرة أكتر مني .
مرام : يلا اليوم يجي numb3rs خلينا نروح نتفرج عليه .
أفنان : ايوا أنا مرة أموت فيه يلا ننزل .
مروج : ليش واقف عند باب غرفة عبد العزيز .
فارس : موجود عبد العزيز يا مرام .
مرام : ايوا , تبى تروح له عادي روح له .
فارس : طيب لا أحد يدخل أبى أكلمه .
مرام : يلا بنات روحو على تحت .
مروج : نروح نتجسس عليهم .
مرام : أنا نفسي ما أحب أدخل في ما لا يعنيني .
أفنان : يلا يا وليام شكسبير على تحت تلاقيه فاتنا المسلسل وأنتوا بتتضاربوا .
(( ونزلوا البنات يتفرجوا على المسلسل وفارس قاعد مع عبد العزيز ))
فارس : ممكن أدخل .
عزوز: تعال أتفضل البيت بيتك .
فارس : تسلم .
عزوز: ايش حالك ...
فارس : حالي من حالك ايش تعمل ؟
عزوز: على اللاب توب على الماسنجر من بنت لولد لولد لبنت .
فارس : كويس تفضي وقتك بالكلام .
عزوز: نعم يا فارس ليش زعلان .
فارس : مو زعلان غيران .
عزوز: ههههههه من مين ؟
فارس : من فهد .
عزوز: عشان خطب صح
فارس : تقدر تقول كده .
عزوز: خلاص كلها كم شهر وتهون .
فارس : كم شهر كأنه كم سنة وأنا مافي أستنى .
عزوز: مرة مو قادر تصبر .
فارس : على الأخر .
عزوز: خلاص عندي الحل !
فارس : قول بسرعة ؟؟؟؟؟
عزوز: اتصل على فوزية الدريع الي تجي في سيرة الحب وأطرح عليها مشكلتك وتساعدك .
فارس : منجد اتصل .
عزوز: وانت غبي تتصل والله كل الناس راح تعرف إنك فارس والي مو قادر تصبر عنها مرام , العيلة كلها تدري أنو انت ومرام قد ايش تحبوا بعض وتبغوا بعض ولا أنا غلطان .
فارس : معاك حق .
عزوز: عاد فكها فارس .
فارس : طيب .
عزوز: في شي تاني يا عريس أختي .
فارس :ههههههه والله بس نفسي أقعد معاها لأنو البنتين الي تحت أخذوها مني حتى اليوم لمن خرجنا ما قدرت أتكلم معاها .
عزوز : طيب أنا أنزل أطردهم , ونفتك من الموضوع وتقعدوا مع بعض .
فارس : لا تزعل منك ومني .
عزوز: طيب اتيسر على بيتك .
فارس : هو أحسن طريقة أروح لبيتي .
عزوز: والله ما تروح لمن تتعشى .
فارس : لا والله كفاية عذبتكم معايا .
عزوز: طيب اليوم الجو بارد نطلع نتعشى في السطوح أنا والكل وبالذات حبيبتك مرام .
فارس : إذا فيها مرام من عيوني .
عزوز: عقبال نفرح فيكم وتجيبوا لنا بيبي صغير يشبهك ويشبه مرام هههههههههههههههه
فارس : تراك خجلتني بليز الين هنا و وقف .
عزوز: طيب أسجل خروج لأنو البنت الي بأكلمها ترفع الضغط , تصدق قاعد أوهمها أني أحبها وأمووت فيها و رسلتلها صورتي ما شوفتها ايش كتبت لي .
فارس : كل البنات كده بس ما رسلتلك صورتها ؟
عزوز: تعال شوفها بس ياخي مو قذرة .
فارس : أوف ايش الصورة هذه .
عزوز: بالله هذا جسم ولا النمش الي في وجهها .
فارس : طيب هذه نحيفة ليش مو عاجبتك ؟
عزوز : شايف كيف جسم مرام ملفوف كده أنا نفسي في جسم زوجتي والله حلو قوام مرام ولا لا .
فارس : ...........(( مستحي ))
عزوز: أقول قوم عاملي الواد المستحي دحين قوم طلع البنات السطوح قوم .
فارس : خلاص سيب بلوزتي راح تشقها .
عزوز: قوم ههههههه
في الصالة البنات الجالسين ...
مروج : ياهو أرحمونا بس يا واد الي اسمكِ مرام حني و ردي علينا مرااااااااااااااااام.
مرام : نعم ...نعم هو في أحد ناداني .
أفنان : الي يأخذ عقلكِ يتهنى بيه .
مرام : انتو ايش تقولوا بالضبط .
مروج : نبى نسألك مسرحة في مين ؟
(( وينزل عبد العزيز وفارس ))
عزوز: مسرحة في مين يا مرام ؟؟
مرام : الله وأكبر هذا كله حاسة سمع .
عزوز: عمى في عيونكِ حسودية .
فارس : لا تدعي عليها ..
مروج : أنا أحبهم ذوله الأتنين أمووت في غلاظة دمكم .
مرام : نعم تبغى شي ؟
عزوز: أديني مفتاح السطوح .
مرام : مو عندي ..
عزوز: كذابة في عيونكِ انتِ أمس أخر وحدة طلعتي السطوح في الليل وجبتي معاي المسجل وأشرطة وما أدري كمان .
مرام : متى شفتني ؟
عزوز: شوفتكِ وانتهى الموضوع هاتي المفتاح .
مرام : أسأل الخدامة يمكن عندها .
عزوز: مرام جيبي المفتاح لأني عارفكِ عاملة مصيبة في السطوح .
مرام : أقولك مو عندي خلاص طالعة أنام (( 220 فولت من درجة العصبية ))
مروج : بس تعور لها قلبها ليش ؟
عزوز: أقولك المفتاح معاها صدقي أو لا تصدقي معاها بس عاملة شي في السطوح عشان كده ما تبغى تديني هو .
فارس : خلاص كل المضاربة عشاننا خلاص مو لازم نتعشى ولا لا يا بنات .
أفنان +مروج : صح كلام فارس .
عزوز: ما همني فيكم أبغى أشوف ايش عاملة فوق , بس ما يعرفلها الا فهد عشان تحبه وتحترمه .
فارس : الله يعينكِ يا مرام عندكِ أخوان الله وأعلم فيهم .

ويروح عزوز عند فهد ..
فهد : يا حبيبتي انتِ أكثر وحدة أحبها في دي الدنيا ولو أموت ما أرتاح من كلامك الحلو .
(( وينفجر الباب بقوة ))
عزوز((يصرخ )): يا عيني عليكِ قوم شوف أختك عاملة مصيبة وانت قاعد مع سماهر قوم بسرعة .
فهد : والله أستنى عليا راح تندم , سمورة حبيبتي في مشكلة أتصل عليكي بكرة أوكي حبيبتي يلا باي .
عزوز: (( يصرخ)) ما صار حب هذا أقولك أمشي معايا على غرفتها .
فهد : خير نعم ايش تبغى ؟
عزوز: أختك مرام عاملة مصيبة في السطوح وما تبغى تورينا مصيبتها .
فهد : يا عبد العزيز هذه أختنا الوحيدة لا تعصب عليها ترى مسكينة الي فيها كافيها .
عزوز: طيب روح لغرفتها وكلمها تجيب المفتاح .
فهد : أمري لله رايح

(( وراح لها غرفتها وبكلمتين حلوة من فهد أعطت له المفتاح وطلعوا كلهم السطوح باستثناء مرام ))
عزوز: أحلى لحظة نشوف المشكلة بحماس يلا معايا 1 ..2 ...3 وفتحنا البـ......
فهد : يا الله يا مرام ..
فارس : ......................
مروج : يا حياتي .
أفنان : أنا مو قادرة (( تبكي ))
((كان السطوح مليان رسومات وألوان رسمتها مرام على الجدران مكتوب عليه كلام يقطع القلب , وعبارات محزنة واسم فارس في كل مكان ))
فارس : وتقول لي يا عبد العزيز أصبر كيف أصبر وهيا مسكينة تتألم (( وقرأ عبارة على الجدار )) " لا وجود للحياة اذا لم يوجد فارس في حياتي "
أفنان : " كأن الجدران تأن معي بسبب حبي لهذا الفارس "
مروج : "أرى الغروب ويراني لكن من دون فارس الأحلام لا وجود للغروب في حياتي "
عبد العزيز : " كأن ما يؤلمني لهفتي لوجوده معي "
فهد :" وما بيني وبين السماء الا بضع أمتار فتعال وأوصلني الى مكان روحي إذا لا تحبني "من قال يا مرام أنو فارس ما يحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:51 am

أفنان : مرام كانت تعاني واحنا مو حاسين بيها , وهيا تحس فينا وتساعد واحنا ما باليد حيلة
.(( تبكي ))
مروج : أنا منجد عرفت ليش هذه البنت تحب الخير لينا وتحب الشر لنفسها يا الله .
فارس : شوفوا كيف نص السطوح مليان بأسمي وكل تاريخ رسمت في هذه اللوحات مكتوب
عبد العزيز :أقرؤا هذه والله تعور القلب ..
(( دفن جسمي وبقيت روحي تبحث عن أغلا شخص في حياتي "فارس "))
فارس : أنا من بكرة راح أتقدم لها من أبوها .
أفنان : كذاب .
فارس : وربي بكرة راح أروح لي أبوها .
مروج : يا رب يوافق .
فهد : هو أبويا العائق بينكم بس يا رب يوافق .
فارس : يا رب .
(( ونزلوا لغرفتها , وأول واحد جلس جمبها فارس , وبعدين جاى عبد العزيز حضن أخته وطلب منها الأسف ))
أفنان : يا مرام انتِ قلبك كبير وأنا عارفة عواطفك ومشاعرك أكبر .
فهد : مرام على فكرة كل لوحة عملتيها تجنن تقدري تعملي لي وحدة لسماهر .
مرام : ههههههه أكيد خطيبة الحبيب كيف ما نعمل لها .
فهد : أوه مرام قلبك أبيض من جسمك (( وحضنها ))
عزوز: ترى أنا ما أستحمل مشاهدة هذه المناظر تخليني أدمع (( ويبكي ))
مروج : ما تعودنا عليك يا عزوز تبكي .
عزوز: أنا عاطفي و شاعري مرة كتير بس أدفنها عشان ما ....((يبكي ))
فهد : هو أتقلب فيلم هندي , يلا على السطوح نتعشى ونتفرج على رسم مرام .
الكل : يا الله

وطلعوا السطوح وفتحوا اللمبات الصفراء وكان شكل اللوحات مرة حلو واتعشوا وراحت أفنان ومروج ونزل عزوز وفهد وبقيوا الأتنين في أجواء عاطفية

فارس : مرام .
مرام : نعم .
فارس : ليش تبكي ؟
مرام : ما آدري , حاسة نفسي خنت مشاعري لأنو الكل شاف أسراري وأنا ما أحب أحد يشوف أسراري بالذات هيا غالية كتير على قلبي , وانكشفت عواطفي ومشاعري تبغاني أضحك , أنا لو شفت دفتر خواطرك مو راح تزعل مني , أنا نفس الشي السطوح وصندوق أسراري ودفتري غالي عليا وكل لكم عرفتوا عواطفي قدامك تبغاني أضحك , الكل عرف انو نفسيتي ما تعبت الا من حبي ليك , وحبي لك ما آقدر أطلعه في قلبي الا بهذه الصور ((تبكي ))
فارس : مرام , نقطة ضعفي أشوفكِ تبكي خلاص يا الله مرام ما أحب كده .
مرام : دحين أنا ما راح أمسح دموعي الا ......
فارس : الا إذا خطبتك بكرة من أبوكي .
مرام : ايش بليز عيد الكلمة .
فارس : بكرة رايح عند أبوكي أخطبك منو وإذا وافق أجيب أهلي ونخطبك رسمي وتصيري حلالي .
مرام : بس أخاف بابا ما يوافق .
فارس : مرام زي ما ضحيتي بقلبك ليا , أنا راح أضحي عشان نتزوج ايش تبغي أكثر من كده .
مرام :أبغاك انت .
فارس :هههههههههههههههه
مرام : يلا ننزل .
فارس : بعد شي صغير .
مرام : نعم .....أه (( باسها في خدها ))
فارس : أحبك .
مرام : أحبك .
فارس : يلا يا حلالي انتِ .
مرام :هههههههههههههههه .

(( ونزلوا من السطوح ويستقبلهم فهد وعبد العزيز ))
عزوز: ترى سمعنا أخر كلمة يا فارس .
فارس +مرام : هههههههههههههههه
فهد : بكرة إذا وافق بابا تصير مرام حلالك .
فارس : يلا الوقت أتأخر رايح البيت .
عزوز: قول تبغى تشرد من التحقيق .
فارس : الساعة 2 الليل تبغاني أشرد , والله ماما وبابا راح يشكوا فيا يلا باي .
الكل : باي .

فهد : مرام ايش سويتوا فوق ؟
مرام : كيف يعني ؟
فهد : تستهبلي عليا ؟
مرام : والله ما عملنا شي .
عزوز: كذابة .. شفته يسلم على خدكِ .
مرام :تصبحوا على خير رايحة أنام .
عزوز : والله عليكم حركاتك المراهقين .
مرام : تنسى نفسك انت وفهد واحد مع البنات وواحد مع خطيبته .
فهد : تصبحوا على خير .
عزوز: وأنتوا من أهله .
مرام : دحين مين الي يشرد والله منجد أخوان هم وبس .

(( وراح الكل نام ما عاد مرام ما جاها نوم من كلام فارس " بالعربي من كل الي حصل "


صحي فارس من النوم لبس الثوب والعقال والغطرة وراح على مكتب أبوه مرام ..
فارس : بليز ممكن أدخل عند أبو فهد .
السكرتاري : مين أقوله .
فارس : ولد أخوه مرته .
السكرتاري : طيب أنتظر هنا .

السكرتاري : يا أبو فهد في واحد يقول انو هو يصير ولد أخو مرتك أدخلوه .
أبو مرام : دخلوه .
السكرتاري : أتفضل .
فارس : مرة شكراً .
(( فارس متوتر ويعرق من كل مكان ))
أبو مرام : فارس ايش جابك عندي الشركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس : كيفك يا عمي ايش أخبارك .
أبو مرام : يعني شايفني قاعد في سرير الموت أهو أنا طيب وكويس .
فارس : عن إذنك شكلك مو فاضي نتكلم .
أبو مرام : تعال أجلس بمزح معاك .
فارس : والله يا عمي ليا 3 سنين وأنا أفكر أنو.........
أبو مرام : لا تتكلم في المقدمات أدخل في الموضوع طوالي .
فارس : والله يا عمي طالبك طلب توافق عليه الله يخليك .
أبو مرام : تبغى تشتغل عندي ما ههههههه طبعاً الي له شهرة في الأسواق لازم......
فارس : مو هذا الموضوع يا عمي الي أبغى أكلمك فيه .
أبو مرام : يا فارس خوفتني أدخل في الموضوع .
فارس : والله يا عمي أبغى أطلب يد بنتك مرام تكون زوجة ليا .
أبو مرام : نعم ما سمعت عيد الكلام .
فارس : أنا أبغى بنتك وهيا تبغاني .
أبو مرام : الموضوع هذا يتكرر في 3 سنين ما تمل انت .
فارس : الله يخليك يا عمي والله راح أحط بنتك في عيوني الله يخليك يا عمي أبوس رجلك توافق يا عمي وافق بس يا عمي .
أبو مرام : والله انت ولد ماشي حالك بس طايش وأخاف ما تسعد بنتي .
فارس : يا عمي والله أني أحب بنتك وأبغاها ليا الله يخليك بس وافق .
أبو مرام : وقراري حق كل مرة لا .
فارس : يا عمي لو أدفع لها فلوس الدنيا ديه كلها ما تفرق معايا عمي أنا كل مرة أجي عندك كلامك يجرحني الله يوفقك في حياتك زوجني بنتك (( يبكي ))
أبو مرام : شوف في واحد من أصحابي عنده بنات يا سلا م خذ وحدة منهم .
فارس : أنا أبغى مرام وأحب مرام وأعشقها وراح أتزوجها بس وافق .
أبو مرام : يا حامد حامد حامد الله يطلع روحك .
السكرتاري : أمر عمي
أبو مرام : شيل الطايش هذا برى .
السكرتاري : على راسي أتفضل يا أخ .
فارس : والله أحبها وراح أتزوجها بس ماني عارف رافع خشمك عليا ليش مع أنو مستوى بابا أرفع من مستواك بكثير بس في أخونها راح أخليهم يزوجونا .
أبو مرام : انت قرب باب البيت وشوف ايش راح يحصلك .
فارس : الله يكافيك تبغى تفرق بين القلوب
أبو مرام : حامد شيل الزبالة الي قدامك برى يلا .
السكرتاري :أمر عمي أتفضل يا أخ لا تخليني أستعمل معاك الوجه التاني اتفضل بالأدب .
فارس : أه يا رب (( يبكي ))
السكرتاري: أجيب لك عصير شي تبرد قلبك .
فارس : لو برد الي فيا ذيك الساعة أبرد على قلبي (( يبكي ))
السكرتاري : والله إنك يا ولدي دخلت قلبي لو تبغاني أتوسط لك فأنا حاضر .
فارس : والله إنك مسكين موضوعي ما يبغى له واسطة يلا مع السلامة .
السكرتاري : لو محتاج شي هذا رقمي .
فارس : شكراً .

و رجع البيت وعلامات الحزن والتعب على وجهه , ودخل على غرفته وما يبقى الا الدموع و آلم القلب يعبر عن موقفه " الله يهدي أبو مرام قلبه مليان حقد على فارس ليش ما ندري "

في بيت مرام :
أبو مرام : فين الحيوانات أولادك كلهم أبغاهم .
أم مرام : يا خير يا رب في شي .
أبو مرام : خليهم كلهم يجوا دحين مرااام يا بنت الكلب عبد العزيز يا ماهر يا كلاب تعالوا .
فهد : خير يا بابا ايش في ؟
أبو مرام : هوياتكم كلها هاتوها ورخصكم والاستمارات حقت السيارة جيبوها ويا مرام الكلب جيبي هويتك .
أم مرام : ليش هذا كله ؟
أبو مرام : يجيبوا كل شي ويصير خير .
مرام : بابا طيب أنا ايش دخلني اجيب هويتي .
أبو مرام : مو انتِ المصيبة (( وكف على وجهها ))
فهد : ليش حرام عليك ايش عملت .
أبو مرام : راسلتلي الحيوان الكلب الي زيها فارس , يقول لي أبى أخطب بنتك , ينقلع مو باقي الا هو يخطب بنتي .
أم مرام : وايش فيها خطبها كلنا موافقين عليه .
أبو مرام : أنا ما أبغاه لبنتي أنا حر .
مرام : حرام ليك يا بابا كل شي جبت لك هو يسرك ليش فارس وزواجي منه ما يسرك .
أبو مرام : أنا ما دخل قلبي هذا الولد وأنا ما أطيق خلقته لا أطيق أشوفه في رمضان ولا العيد .
عزوز: حتى أبسط شي يا بابا تحرمنا منه , حبنا لأختنا ومحبتنا لفارس وحبنا لهم يكونوا لبعض تحرمنا منه , إحنا نعرف فارس من أول ما ولدته خالة جيهان و كل أسراره عندي الولد مو حق بنات ولا حق أولاد ولا حق زفت وحق دين وصلاة وكل شي فيله يرفع الرأس ليش تحرم البنت منه ليش تكرهه , هو ما ضربك على يدك قال لك حبني خصب , بس هو يحب بنتكِ الوحيدة الضعيفة مرام , واحنا لو ما كنا عارفين فارس كان يا بابا أنا أول واحد راح أرفضه , طيب ودحين لمن أول أتقدم لها صاحبي أحمد ليش وافقت مع أنو أخلاقه كانت في الأرض , وليش لمن اتصل أبو عمر وقال لك أبغى بنتك ليش وافقت مو أستنيت نروح نسأل عن أخلاقه , لكن فارس غير مرة غير كل شي فيله حلو أخلاقه عالية ويؤدي دينه على أكمل وجهه وملامحه حلوة ولوه جيب ويقدر يحب مرته ويحطها في عيونه ويسك عليهم ويحميها من كل واحد في ذي الدنيا , هذه بنتك الوحيدة وأختنا الوحيدة ما نقدر نبيعها لأي واحد وتجينا بعد كم شهر مطلقة , إحنا نحب أختنا ونبغى لها أحسن شي حتى الصغير ماهر يموت في فارس ولا لا يا ماهر .
ماهر : فارس طيب وعمره ما قال لي كلمة تزعلني ولا تزعل مرام .
أم مرام : يا أبو فهد ما أظن بعد كلا م عبد العزيز ما تقدر تقول لا و وافق عشان المسكينة .
أبو مرام : أعطوني فرصة أفكر .
فهد : يعني كم يوم .
أبو مرام : شهر وأكثر .
مرام : ليش والله كتير .
أبو مرام : لا تكلميني , المهم أنا أفكر في الموضوع .
معتز : حتى زواج مرام من فارس يبغاله دراسة .
أبو مرام : خذوا بطايقكم .
عزوز: بطاقتي استمارتي رخصتي .
أم مرام: كل واحد على غرفته بس خليكي يا مرام .
فهد : يا الله على الأسرار الخطيرة حقتكم .
أبو مرام : أنقلع لا منجد تشوف شغلك مع سماهر .
فهد : الا سمورتي ما حد يتجرأ يجيب أسمها على لسانكم .
أم مرام : اليوم راح يرحلها عشان كده متحمس .


الجزء التاسع عشر :-

أم مرام : أنا يا بنتي أبغى أسألك سؤال وتجاوبني بصراحة يا بنتي .
مرام : ماما أسألي .
أبو مرام : انتِ تبغي فارس زوج لكِ ولا لا ؟
مرام : أكيد أبغاه , يا بابا والله فرحة حياتي هو تقول لي يا بنتي أتزوجي فارس .
أم مرام : هم مر عليك اليوم .
أبو مرام : مر عليا وكنت معصب من شغلي وقلت له كلام والله الي عنده كرامة فوق السماء تنزل للأرض , وطردته من مكتبي .
مرام : انت أبو انت حرام عليك يا بابا عمري ما طلبت منك طلب صعب جاى على طلب زواج ترفض و ترفض من أثمن شي خلقه ربي يا بابا انت مو أول مرة تطرده , كل سنة بيجي لحدك وانت تطرده وترفض حرااااااااااااام ((وطلعت على غرفتها تبكي ))
أم مرام : بس أبغى أقولك شي , لو صار في بنتي شي من غرورك على ولا شي , أنسى إنك كنت متزوج وحدة جابت منك خمسة عيال .
أبو مرام : روحي انت على بنتك الي جابت المرارة للواحد .
أم مرام : نفرض ما وافقت على فارس ايش راح تتوقع أول شي راح تعمله مرام لمن تقولها لا , هو في خيارين .. يا تنتحر يا يتزوجوا من غير أولياء .
أبو مرام : يعني يتزوجوا بالحرام .
أم مرام : قصدي من أعمام مرام يقدر يوصل لهم ويكلمهم ويخطبها ويتزوجها وانت تقول مو موافق وهيا سافرت وراحت .
أبو مرام : الله يخليكي أديني مهلة شهر وهذيك الساعة أفكر .
أم مرام : حط في بالك كلمة موافق وبس .
أبو مرام : رايح أنام .

يوم الخميس .....يوم رحلة مرسى الأحلام
(( الأوضاع ما تغيرت مرام لا تأكل ولا تخرج من غرفتها يوم الي حصل , فارس لا بيخرج ولا بيكلم أحد والكل يحاول يستفسر سبب إنعزاله لكن ما باليد حيلة لهم الأتنين ))
أم مرام : يا بنتي جات سماهر تعالي سلمي عليها .
مرام : لا تدخيلي أحد ولا أبغى أشوف أحد .
أم مرام : يا بنتي ما يصير الي تعملي في نفسك فوكي الباب .
مرام رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Frown(تبكي )) ما أبغى أشوفكم خلاص حرام عليكم أنا تعبانة وتتعبوني زيادة .
أم مرام : شوفي سماهر عند باب غرفتك واقفة تبى تشوفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:52 am

مرام : خلاااااااااااص ما أبغى أشوف أحد سيبوني لوحدي كفاية عذاب كفاية ((تبكي ))
أم مرام : وهذه حالتها يا سماهر من يوم ما صار الي صار وهيا على هذه الخالة .
سماهر : يا رب يوافق في أقرب وقت .
أم مرام : يا رب .
سماهر :طيب كيف نروح المرسى وهيا مو موجودة معانا يمكن تأذي نفسها .
أم مرام : طيب يا بنتي انتِ روحي لها يمكن تفتح لك الباب عشان أول مرة تجي عندنا .
سماهر : من عيوني يا ماما .
أم مرام : الله ...حلوة كلمة ماما من فمك .
سماهر : طيب طالعة لها أسلم عليها .

(( وطلعت سماهر ))
سماهر : مرام فكي الباب حبيبتي أنا سماهر أكيد حكاكي عني فهد .
مرام : نعم ايش تبغي .
سماهر : فكي الباب حبيبتي عشاني بس ثواني نقعد مع بعض .
مرام : كيف أقابلك وأنا مو لابسة كويس .
سماهر : حبيبتي أنا مو جاية أشوف ملابسك جاية أشوفك وأكلمك
مرام : أتفضلي .
سماهر : يا الله زي ما قال عنكِ فهد حلوة وعسل .
مرام : لا تبالغي يا سمورة .
سماهر : ههههههه كيفك مرام كيف نفسيتك دحين .
مرام : بشوفتك صرت أحسن بكثير .
سماهر : طيب لو قلت لكِ أنو فهد اتصل على فارس وقاله يجي المرسى معانا راح تجي .
مرام : كيف ما أجي مسكين نفسيته تعبانة أكثر من نفسيتي.
سماهر : طيب روحي غسلي وجهك المليان دموع , والبسي العباية وانزلي لنا احنا تحت .
مرام : زي ما قال عنكِ فهد اللؤلؤة الطيبة والصافية الي تخرج من صدفة الحبار انتِ زيها طيبة وحلوة وصافية .
سماهر : بالله قال عني كده .
مرام : وكمان كلام كتير .
سماهر : لنا قعدة مع بعض وقولي لي ايش قال لك بالضبط .
مرام : طيب .
سماهر : نستناكي تحت أوكي .
مرام : طيب .

(( راحت مرام على الحمام وغسلت وجهها ولبست العباية وجهزت وهيا نازلة سمعت صوت فهد و سماهر من غرفة فهد ))
فهد :شوفي احنا هنا راح ننام وزي كده وأنا أعمل ليك كده ايش رأيك .
سماهر :هههههههههههههههه
مرام : لو سمحتوا أحم ...أحم أتأخرنا .
فهد : ميمو حبيبتي كيفك دحين أخيراً شفتك والله 3 أيام ما شفتك .
مرام : شكراً ما قصرت .
(( سماهر تطالع فهد ))
فهد : مرام أنزلي تحت دحين نازلين .
مرام : أحم ..أحم طيب .(( ونزلت ))
فهد : ايش فيها حياتي زعلانة .
سماهر : شوف ايش قلت لأختك وبوستها عيني عينك .
فهد : طيب هذه أختي .
سماهر : وأنا زوجتك .
فهد : ولا تزعلي ها
سماهر : هو داه المطلوب
فهد : نرجع من المرسى و أوريكي شغلك أمشي
سماهر : ههههههههههههههههههههههههههههه

(( وراح الكل على مطعم مرسى الأحلام و وغرقوا العرسان في الأحلام ))
مروج : مرام كيفك 3أيام أتصل على التلفون تقول لي الشغالة مرام تعبانة مووت .
مرام : بالله قالت كده .
أفنان : وأنا أتصل على فهد يقول لي عيب أنا مخطوب .
مرام : ايش فيه هذا غبي .
أفنان : أقوله أديني مرام يقول لي عيب أنا مخطوب .
مروج : واتصلت على خالتك منال قالت أنو حتى فارس ما يرد ولا يبغى أحد يكلموا .
أفنان : مرام في شي حصل واحنا مو موجدين .
مرام : لا مافي شي .
مروج : جاه فارس دحين تقعدوه مع بعض وتنسي صحباتك .
فارس : مرام كيفك , ليش وجهك ضعفان ؟
مرام : وانت كمان ضعفان .
مروج : هو في سر ولا ايه بالضبط
فارس : أفنان مروج ممكن تسيبونا جالسين في ذي الطاولة وتروحوا الطاولة الثانية .
أفنان : على راسنا بس نبغاكم ترتاحوا .
مرام : شكراً وسامحونا .
مروج : الله مسامحينكم .
فارس : مرام وحشتيني .
مرام : انت أكثر حبيبي كيفك ايش أخبارك .
فارس : أنا كويس بس قلبي تعبان مووت .
مرام : والسبب رفض بابا صح .
فارس : ايوا .
مرام : بس أخواني كلموا بابا قال يفكر ويعطينا جواب .
فارس : بالله , ومتى راح نأخذ جوابه .
مرام : يقول يبغى شهر عشان يدرس كل شي كويس .
فارس : مرام أنا دحين ثاني جامعة وما بقي غير سنتين ونسافر على كندا عشان ندرس أنا وياك مع بعض .
مرام : مجرد أحلام يا فارس مو ممكن ما تتحقق .
فارس : هو صح صار الواحد يحلم بس لكن أنو الحلم يتحقق من النادر .
مرام : ......((تبكي ))
فارس : ليش مرام حبيبتي , والله لو ما وافق أتزوجك بالحرام المهم نكون مع بعض .
مرام : انت مو فارس الي محافظ على دينه ويخاف على أي شي كبير .
فارس : .....((يبكي )) طيب مرام راح أخطبك لازم نتزوج ما أقدر 4 سنين صبرنا عاد كفاية
(( ويجي رائد ))
رائد : ليش تبكوا ؟
مرام : أتذكرنا يوسف بس .
رائد : علينا الكلام هذا .
فارس :رائد الي في مكفيا , وقوم من جمب مرام لا والله ....
رائد : قمت لا تعصب بس .
فارس : هم طالع من فين ماآدري .
مرام : سيبك منو نرجع لموضوعنا .
فارس : والله يا مرام أتخيلي ثلاثة أيام مو مشتهي أكل بس لمن شفتكِ حاس نفسي جيعان .
مرام : زي , كنت ما أكل ولا أخرج بس لمن جات خطيبة فهد أنكسفت ما أفتح لها الباب .
فارس : خليهم يجوا يجلسوا معانا شوية .
مرام : طيب أنا أدي فهد رنة ويجي .(( أدته رنة وجاه مع سماهر وماسك يدها ))
فهد : أمري أختي نعم .
مرام : أجلسوا معانا أبغى أتعرف على سماهر .
فهد : سمورتي نجلس معاهم ولا لا .
سماهر : لا نجلس معاهم , انت فارس .
فارس : ايوا وانت أكيد خطيبة فهد .
سماهر : ايوا ((مستحية من نظرات فهد ))
فهد : يلا جلسنا معاكم .
سماهر : كيف نفسيتكم .
مرام : زيما انتِ شايفة
سماهر : ما أبغى أشوف ظهوركم نازلة أرفعوها وخذوا نفس وانسوا الماضي وفكروا في الحاضر .
فهد : يا عيني على حياتي , أكيد عندك خبرة في جذب الناس لكي .
سماهر : ايش تقول ؟
فهد : لا بس قلت أحبك .
مرام : شايف يا فارس فهد وسماهر أتخطبوا عن حب الله يتمم الحب بيناتكم (( ويسلم فهد على يد سماهر ))
سماهر : تسلم عيونك حبيبي , ليش حاطين السلبيات قدامكم لازم تحطوا إيجابيات الزواج قدامكم فكروا بمستقبل كم .
مرام : فهد ممكن تقوم انت وسماهر من قدامي .
فهد : ليش ؟
مرام : ما أحب أحد يعمل هذه الحركات قدامي .
فهد : ويوم ما سلم فارس عليكي في السطوح ما تحبي أحد يعمل قدامك أو يعملكِ قومي يا حياتي سمورة .
فارس : أقول ليك ايش رأيك نروح على السيارة نسمع أغاني رومانسية والله سمعت أنو الحب قوت القلب والروح .
مرام : قوم .
(( ويمروا من جمب عيلتهم ))
جيهان : على فين يا حلوين ؟
فارس : رايحين السيارة .
أم مرام : كيف تروحوا واحنا بنبحر في السفينة .
مرام : والله نسيت أنو إحنا في سفينة .
عزوز: من كتر التفكير بأمور ما لها داعي بتنسي أقرب شي .
فارس : مو مهم في جوالي في أغاني نحبها .
مرام : يلا نرجع .
((وجلسوا على الطاولة الي تطل على البحر ))
فارس : مرام هاتي يدك
مرام : كلي حلالكِ .
فارس : ايش رأيك في هذه الأغنية وعليها رقصة سلو .
مرام : هههه حلوة مرة .
فارس : مرام طالعيني .
مرام : ................
(( ومع تدفق قطرات الدموع , والأيادي المتماسكة , والنظرات الساحرة بين الطرفين , والجو الرومنسي بينهم ,وأغنية كلاسيكية تليق بوضعهم , وما يأتي الا شخص يقاطع أجواء الحب بينهم ))
إبراهيم : يا هوا ايش الحب هذا بس والله روميو وجوليت ما عمله كده .
فارس : ايش جابك .
إبراهيم : كيفك مرام .
مرام : حمد الله كيفك انت .
إبراهيم : زعلان من الخبر الي سمعتوه من أخوكي .
مرام : وايش رأيك ؟
إبراهيم : مضلومين والله ولازم القانون يوقف معاكم .
فارس: أجلس ليش واقف .
إبراهيم : لأنك ناسي يدك عليها والأغنية ما تنتهي ,
مرام : أوه
فارس : سوري أخذنا الكلام .

إبراهيم : لا عادي لو كنت مكانك كان نسيت نفسي مع التوترات .
فارس : طيب اجلس .
إبراهيم : أقولك قبل أسبوع في وحدة اتصلت عليا تقول إنها تعرف يوسف وإنها كانت تحبه ويحبها ومارس معاها انت عارف وقالت إذا ما جاى عشان يعترف بأبنه لا تبلغ عنه .
مرام : والله يوسف الله يرحمه ما يعملها .
فارس : تلاقيها وحدة كذابة تبغى تأخذ مشاكل وبس .
إبراهيم : لمن قلت لها انو مات قامت صرخت وبكيت وتقول طيب فين تروح من أهلها ما دامه مات وما صدقتني بس بعدين رسلت لها ورقة شهادة الموت حقت يوسف الله يرحمه .
فارس : وايش عملت ؟؟؟؟؟
إبراهيم :قعدت تبكي وتصرخ وكويس اني صورت الشهادة كان رحت في دهيا , وشقتها وما سمعت الا صوت ولد كده شباب يقولها خذي نفس وما دري قعد يتكلم بعدين رخا السماعة .
مرام : لا مو ممكن يوسف يعملها .
فارس : شكل واحد حاقد عليه يبغى ينتقم منه حتى وهو مين بس الله يكافيهم والله يرحمه .
مرام : ((تبكي ))
إبراهيم : مرام مو كل ما جبنى سيرة يوسف تبكي , خلاص مر عليه الله يرحمه سنتين ولمن تبكي عليه يتعذب زيادة .
فارس : قومي معايا .
مرام : لا خليني عاجبني الجو .
فارس : براحتك .
إبراهيم : بالله عليكم شوفوا كيف مروج تطالع فينا هيا وأفنان بحقد .
مرام: يحقدوه عليا ايش يعني كل واحد عنده أسراره وخصوصياته لازم كل شي يتقال لهم .
فارس : حلوة خطيبة فهد صح .
مرام : لا مو حلوة .
فارس :ههههههههههههه قاعد أستفز فيكي بس .
مرام : هيا حلوة ولو مو حلوة كان طلعت بتمزح لكن عيونك طويلة على بنات الناس , وأفرح هيا لفهد يعني ما تقدر تأخذها منه , وإذا ما تبغاني عادي ((مسكت يد إبراهيم )) في إبراهيم مستعد يعمل أي شي عشاني صح إبراهيم ...أوه أسفة نسيت نفسي .
فارس : مرام صايرة جدية بشكل .
إبراهيم : فارس لا تشك ترى مرام زي أختي والله بس هيا تمزح معاك .
مرام : خليه يزعل إذا مو متقبل مزحي .
إبراهيم : أقول لكم هاتي يدكِ هات يدك وتك على الأغنية وأرجعوا زي أول ومع السلامة .((وراح ))
فارس : والله كنت أمزح معاكي .
مرام : مرام حتى أنا بس انت ما تتقبل المزح صح .
فارس : منك ايوا بس من غيرك لا .
مرام : طيب أنا جيعانة .
فارس : ميمو أنا جيعان .
مرام : رايحة عند ماما أبغى أسألها متى العشاء والله جعت .
فارس : انتِ أكلتي بس أنا ما أكلت .
مرام : أنا رايحة عند ماما .
فارس : خذيني معاكي .

(( وسألوا عن العشاء وقالوا بعد 15 دقيقة يجي ....ومرت الدقائق كالثواني وأتعشوا سمك وايش سمك يا قراء تأكلوا أصابعكم وراه وهذاك الرز الصيادية و الجمبري والهامور وجميع أنواع السمك موجودة على الطاولة ))

جيهان : ها يا فارس ومرام ايش راح تعملوا ؟((دريت بالموضوع ))
فارس : والله نصبر وكل ما صبرنا ربي يحبنا .
أم مرام : (( تحط يدها على كتف فارس )) يا فارس الحياة محطات مترو في كل محطة نقابل الشي الحلو والمر وأنت قلبك قوي لازم تصبر وتضحوا انتنوا الاثنين , ومو حلو خلاص من أول مرة ما وافق معناته خلاص تترك كل شي وما تأكل وتحبس نفسك زي ما مرام عملت , والله يا فارس أحلف لكِ أنو قد ايش بمووت فيك انت ومرام وأبغاكم لبعض , واصبروا وعليا يمين اذا ما وافق راح أزوجكم وأنا حالفة يا فارس .
فارس : هو هذا الشي نتمناه .
أفنان : وأنا أقول ايش الهرجة أتاري تبغوا تتزوجوا .
مروج : شايفين أحنا أخر من يعلم .
إبراهيم : وأنا صاحبك وحبيبك يا فارس تجي ما تقولي طيب ونصبر نشوف أخرة الأسرار حقتكم ايش .
(( رائد أول ما جيهان فتحت الموضوع قام و وقف عند البحر " خبر مؤلم لبعضهم ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:53 am

الجهة التانية من السفينة ....
فهد : شايفة يا سماهر البحر بقد سمكاته و المحيطات بكبرها والله ما تجي شي جمب حبي لكِ.
سماهر : .............((مستحية ))
فهد : والله ماني مصدق انو أحنا بعد كم شهر راح نتزوج عارفة ولا لا .
سماهر : حتى أنا مو مصدقة أنو أنا معاك .
فهد : والله لقيت شقة في حي المحمدية أكيد شقة ملك , فهد أنا لو أموت ما أجيب لكِ إيجار .
سماهر : أنا لو أعيش معاك في بيت شعبي ما يهمني المهم فهد يبقى معايا .
فهد : يا سلام عليكي , والله متحمس على كل يوم يمر وكل ساعة تجري مو قادر أصبر .
سماهر : كمل كيف شكل الشقة ؟
فهد : والله فخمة مرة و8 غرف كبار وجوا الشقة موجود حديقة بس مسترة بالساتر وايش شقة يا سماهر , بس أنا أحاول أخلي ينزل السعر عشان أشتريها وأوريكي هيا , عارفة نفس ذوقي وذوقيك مو أذواقنا رومانسية وأجواء حميمية .
سماهر : فهد لا تقول هذا الكلام .
فهد : مو أنا زوجك .
سماهر : ما قلنا شي بس أنا ما أحب أنو الكلام يزيد عن حده .
فهد : طيب سمورة لا تزعلي
سماهر : ما أبى زعلت منك .
فهد : طيب لو أديتكِ بوسة على خدك راح تسامحيني
سماهر : أفكر .
فهد : طيب دحين أكيد سامحتيني .
سماهر : مين قال أنو أنا أزعل من فهودي .
فهد : هههههههههههههههه طيب وحبة تانية وترضي عليا طول السنة .
سماهر : أيوا.
(( ويقطعهم عبد العزيز ))
عزوز: ايش تعملوا ؟
فهد : ايش جابك هذا الوقت .
عزوز: أعشق الأجواء الحميمية بين العرسان .
فهد : أمك ما ربتك عبد العزيز روح أحسلك لا أرميك من البحر .
سماهر : لا يا فهودي البحر ليا ولك ما ينفع نرمي واحد يخرب علينا الجو .
عزوز: طيب يا سماهر من أول مرة شفتك وحسيت انك بنت قوية .
سماهر : حرام عليك بس أنا ما أحب أحد يزعل فهودي .
عزوز: والله وصار لك دلع يا فهودي هههههههههههههههه
فهد : يلا أقلب وجهك يلا .
سماهر : طيب أخوك .
فهد : هو طيب بس ما يحب يسيب أحد في حاله , حتى مرام ما تسلم من تعليقاته لمن تكون مع فارس .
سماهر : الله يعينه على نفسه , بس تصدق لو خطب راح يعاندوه زي ما كان يعاندهم .
فهد : والله يبغالي أكلم ماما على موضوع زواجه .
سماهر : طيب سيبك من عزوز وأرجع لسمورة .
فهد : يا حلواتها زوجتي تفهمني .
سماهر : يا الله البوسة الي وعدتني فيها .
فهد : هههههههههههههههه

(( بعد الجلوس في مطعم مرسى الأحلام قرابة 6 ساعات من الساعة 8 ليلاَ حتى الساعة 2 ليلاً , رجع كل واحد لي بيته ومن بينهم العشاق ))

تمر الأيام وتشكو الأسابيع وتبكي الشهور لعدم موافقة أبو مرام على زواجها من فارس أحلامها فارس , وتفرق الحبيبان عن بعضيهما في قرابة 2 شهران ونصف ,
لكن طول عمره قلب الشيطان أسود .

(( مرام بدئت تنسى فارس لكن حبها له ما يتنسى , فكل يوم تخرج مع مروج وأفنان يروحوا الكباين و يروحوا المولات , لكن مرام من كثر ما راحت هذه الأماكن , أتخربت أخلاقها فشوفوا ايش حصل ))
يرن التلفون ...
مرام : ألو
منال : ألو يلي ما تتسمي مرام .
مرام : نعم خير معصبة عليا .
منال : يوم الأربعاء في إجتماع عائلي مهم لازم يحضروا أهلك ما عاد أبوكِ فاهمة .
مرام : بالله اجتماع عن ايه بالضبط .
منال : اجتماع وبس وقولي للبهايم صاحباتكِ أفنان ومروج يجو وأتصلي على فارس ورائد وإبراهيم كمان يجوا .
مرام : يا ساتر يا رب ايش في .
منال : خلي امك تشوف كيف بنتها اتخربت وصارت لقيطة , بس الله يهديكم المهم لا تنسي تقولي لشلتك .

(( اتصلت مرام على الكل الي تم ذكر أساميهم وجاى يوم الأربعاء بسرعة والبنات مجتمعين عن مرام ))
مرام : تعرفوا أنا أبى ألبس لبس جديد .
مروج : فاضية انت اجتماع البسي أي شي .
مرام : انت ايش لابسة .
مروج : شوفي شعري صرت ألمه ببكلة ولبست بلوزة فوشي وبرمودا جينز حقت بنات .
مرام : أوه مروج مرة صرتي حلوة زيادة
مروج : الله يهديك أنا حلوة دحين حرام عليكي البطن هذه كلها ولا الشعر الي في وجهي .
مرام : معليش وانت أفنان في ايش مسرحة .
أفنان : لا بس وحشني سليم ورامي .
مرام : تعالي في حضني حبيبتي لا تزعلي ,بكرة راح يكتب لك يوم ترجعي لهم .
أفنان : إنشاء الله ليش لا .
مروج : ترى لبسك حلو مرام .
مرام : مرسي , وأخر لمسة حلق بسيط .
أفنان : تصدقي شكلكِ حلو
مروج : والله فارس راح يتجنن عليكي .
مرام : فين فارس تلاقي صاحب وحدة تانية
أفنان : أتخيلي يصاحب بنت خالته بنان .
مرام : ممكن ليش لا هيا كانت تظهر له حب وأنا كت ألاحظ بس أحط يدي على فمي وبس .

(( راحوا البنات مع أمهاتهم على بيت جدة خيرية , مرام الفاضية لبست بنطلون جينز وبلوزة سماوي كات وفردت شعرها بطريقة حلوة وحطت ماكياج خفيف ومروج فردت شعرها ولبست تيشيرت فوشي كات وبرمودا جينز وأفنان بنطلون جينز وبلوزة بيضة كمان كات ))

راحوا على بيت جدة خيرية لقت مروج أمها وأم أفنان موجودين فزاد خوفهم أنهم يكونوا كشفوا أسرار التيم .

منال : أهلين أتفضلوا على الصالون .
مرام : سترك يا رب .
مروج : والله حاسة انهم كشفوا رمز فرقتنا .
أفنان : فرقة SAM راح تروح في دهيا يا مرام
مرام : أدخلوه بس .
(( ودخلوه لقوا فارس ورائد وإبراهيم جالسين مع أخوان مرام وأم مرام وأم فارس وأم رائد وخيلان مرام وأم أفنان ومروج وبنت خال مرام جهينة ))
مرام : هاي , ايش الجمعة الغريبة هذه .
خيرية : أجلسي يا مرام .
مروج : أقولك كشفونا والله كشفونا .
أفنان : مصايبي أكتر تعالوا نجلس ونشوف ايش حصل .
هديل : أول شي راح نفرجي كم هذا الفيديو الي صوروا أبو فارس يا بنات .
(( كان الفيديو : مرام وأفنان ومروج بيدخلوه شقة في حي غريب ويخوف ))
أبو فارس : تقدروا تقولوا ليا مين كان في الشقة أو مين صاحبة الشقة .
((يطالعوا في بعض ))
مرام : هذه شقة وحدة من صاحباتنا , واحنا روحنا لها بس .
أبو فارس : طيب أول أنا رحت هذه الشقة و الي فتحلي ولد في عمر 20 وأقل وسألته هذه شقتك قال لا هذه وحدة من البنات أستأجرت شقة بإسمها وأعطتني هيا أحرسها ولمن تجي هيا وصاحباتها أنا أطلع منها , ممكن تفسري ليا هذا الكلام يا مروج .
مروج : شقة ايش انا عمري ما أستأجرت شقة ايش تقولوا انتوا .
أم مروج : مروج اعترفي لأنو مافي أمامك الا الأحداث .
مروج : مرام أفنان أعترف .
مرام +أفنان : اعترفي .
مروج : الشقة هذه استأجرتها عشان نقعد فيها احنا الثلاثة بس هذه القصة الطويلة .
أبو مروج : انت كيف تسمحي لنفسك تستغليني , وتستغلي فلوسي وتدفعي إيجار شقتك يا حيوانة يا حقيرة .
هديل : مشكلة تانية , أكيد بعد الي صار في هذه الشهور شي محزن يا مرام لكن أنا ما أقول الا كملي كلامي يا جهينة .
جهينة : شفتك عند مستشفى الأسنان جاية وفاردا شعرك وماكياج والعباية تفصل جسمك تفصيل وما سكك واحد من خصرك معاه أمه ايش تسمي المسخرة هذه .
فهد : مرام وصلت فيكي الوقاحة,أنا لازم أقتلك (( ويجي يضربها كف ))
فارس : لا يا فهد أنا هو الولد الي جاه مع أمه ومسك خصر مرام أنا .
أبو فارس :أمك ما ربتك لو ربتي يا جيهان كان ما عمل أشياء أكتر من كده .
هديل : غير الصور والفيديو الي مصورينه الشباب عنكم وأنتوا في المولات والكباين غير فواتير التلفونات والمكالمات والمسخرة على التليفون وشرب المعسل والدخان غير الجوال الي معاكي يا ست مرام .
عبد العزيز : معاكي جوال من ورانا يا حقيرة وأنا أقول تحبسي نفسك في الغرفة بالساعات أتاري تدخني يا حيوانة .
أم مرام : لا حول ولا قوة لا بالله أخر شي أتوقعته فيكي يا مرام ((تبكي ))
هديل : أفنان طبعاَ مشكلتها كبيرة لكن مشاكل الأولاد أكبر .
(( رائد أكثر واحد مرتبك ))
منال : رائد ممكن تقولي ليش أغتصبت مرام .
عبد العزيز : حرااااااااااااااااااام عليك يا كلب (( وجاه ضربه على بطنه ))
(( نقول لكم على قصة اغتصاب رائد لمرام , مرة مرام كانت بايتة عند جيهان ونامت في غرفة فارس وفارس نام في غرفة أخوه , وقفلت مرام الباب بالمفتاح وحطت المفتاح على الرف لكن في الليل سمعت صوت أحد بيدخل من الباب وفتح الباب لقت رائد , وسك الباب بالمفتاح الي عنده , وجاه رمى نفسه عليها , ومرام تصرخ حتى جاه أبو فارس وفزر الباب بقوة هو وجيهان وفارس وضربوه رائد , ومرام مسكينة ما حصل لها شي لكن ملابسها انشقت وأغمى عليها , وبقي هذا الموضوع سر , لكن مروج فهمت مرام أنو رائد كان سكران لكن مرام ما صدقت و صارت كل ما تشوف رائد تخاف منه وتشرد , لكن أبو فارس هدد رائد إذا جيت الفيلا حقتهم راح يفضح أمره " لا تخافوا يا قراء مرام ما حصل لها شي بس رضوض في كتفها " )) نرجع للإجتماع
رائد : .......................
أفنان : مرام أحلفي انو عمل لك كده .
معتز : وأنا أقول رجعت مرام من بيت فارس خايفة وما تبغى أحد يجلس جمبها .
رحاب : انت وقح عارف إنك وقح ولا لا تفو عليك ما ربتك أمك .
أم رائد : ايش فيها لو قلت لي أبغى أخطبها .
هديل : مشكلة تانية حصلت لك يا فارس
فارس : ههههههههه ايش كمان
هديل : لك وجه تضحك , من فين جبت المعسل والدخان .
فارس : ايش معسل ودخان لا تسأليني ما أعرف .
هديل : طيب نجيب ورقة الفواتير الي تدل على انك اشتريت 4 باكت من دخان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:55 am

الجزء لعشرون :-


فارس : طيب كل واحد في سني يعمل كده .
جيهان : عمى في عيونك ((كف على وجهه ))
هديل : طيب مشكلة لمروج كمان .
مروج : الله يبعد عن المشاكل .
هديل : مروج , بنات اشتكوا عنك على سجن الأحداث وقالوا انك تتعرضي لهم بكثرة وفاهمين قصدي أيش أقصد .
أبو مروج : الله أكبر قولنا شقة ولها عقاب قلنا شباب وكل بنت عندها فضول حب الشباب وقلنا تتعرضي لبنات لا يا مروج حرام عليكي (( يبكي ))
مرام : ممكن أتكلم ؟
عزوز: ممكن تموتي (( يضربها على وجهها وتطيح على الأرض ))
مرام : ((تبكي )) انتوا ما تعرفوا ليش المشاكل هذه تجي قوليلي يا خالة هديل ايش قصة الولد الي كل يوم يمر على بيتك , و منال ايش قصتك في المولات كل يوم تروحيها لوحدك , وايش قصتك يا جهينة مع الولد الي في الشباك , وايش قصتك يا رائد كل يوم تتأسف , وايش قصة إبراهيم الي ماله ذنب في الموضوع , وايش قصة فارس ومرام الي كل يوم يتعبوا من الصبر كم سنة دحين نستنى أنا وياه , وكم سنة يا أم مروج ما سألتي عن بنتك والله لو ما عملوا الاجتماع هذا كان كل واحد ما يعرف شي عن مشاكلنا , مروج بتعمل مع بنات وأسترجلت تقدري تقول لي يا خالة ليش مروج عملت كده , ما تقدري تجاوبي عشان تبى تلفت نظرك تبى أحد ينصحها , تبى أحد يقول لها هذا غلط وهذا صح , وأفنان يا خالي ليش ما دافعت عنها ليش ما أخذت ولدها ورجعت زوجها , والله كل واحد لاهي في حياته مو داري حتى عن بنته , تقدري تقولي ليا يا ماما ليش أدخن وليش أخرج أتصيع في الشوارع , والله عشان شي واحد , ابى أحد يتذكر مرام وفارس ايش عملوا بعد ما رفض أبوها فارس
كيف أتغيرت نفسيتهم , صدقني يا خالي أنا أحب ولدك ودقيقة وحدة ما أقدر أتخلى عنه عشان أحبه وهو يحبني , لكن ليش تحرموا الأرواح الجائعة من بعض , ليش يا إبراهيم ما ساعدتنا مو قلت لي كم مرة أنا لو احتجته شي راح أساعدكم لو روحي , وليش يا خالة جيهان ما أتوسط لبابا انتِ و زوجك عشان تزوجونا , أحنا نبغى بعض وأنا حالفة يمين ما راح أتزوج غير فارس وغيره عانس وبس , أنا ماني عارفة من أول أبى أنصحكم أقول لكم خلونا الشباب والبنات البالغين نغطي على بعض أستر لنا وأحسن لنا كمان , طيب قولي يا رائد ليش لمستني ليش أنا عمري ما كرهت بشي أو حبيتك بشي , لكن أحنا كده بنات الناس لعبة في يد الكل , يلا نلعب بالكورة شوية ونرميها لصاحبي التاني , ليش طلقت ريماس مو عشان أنا عجبتك ليش تطلقتها المسكينة كل ما تشوفني تقول لي يا خطافة الرجال , أنا مالي ذنب في المشاكل بس الذنب ذنبكم ما ربيتونا وأنتبهتوا علينا وفكرتوا فينا بس حراااااااااام عليكم ((تبكي , ويشيلها فارس من يدها ))
فارس : قومي يا مرام قومي .
هديل : موضوع مهم لكل الأهل العقاب الي راح نحطه لكل الي عملوا المشاكل
أول شي اليوم راح تنحبسوا في غرفة ما فيها ولا شي _ ثاني شي البنات يخرجوا من المدرسة ما عاد الي ما كملوا دراستهم ,ثالث شي تشيلوا الخدامات من بيوتكم وتخلو البنات هما يشتغلوا , ودوركم يا شباب أول شي تنحبسوا في غرفة مع البنات تاني شي الجوالات والسيارات تنشال منكم ثالث شي يكون معاملة الأهل مع الكل شديدة عشان ترجعوا الشباب والبنات الي كنا زمان نعرفهم .
عبد العزيز : أختي ما تنام في غرفة موجود فيها هذا الحقير .
هديل : ما أظن يا عبد العزيز انو واحد منهم راح يتجرأ يلمسها بعد الكلام الي قالتوه .
أم مرام : وموجود حمام في الغرفة .
هديل : لا .
رحاب : خلاص يأخذوا غرفتي فيها حمام وكل شي يبغوه .
منال : لا بالله راح يقلبوها حفلة .
مروج : مين راح يفكر انو يعمل حفلة واحنا في هذا الوضع .
خيرية : عمى فيكم كلكم مشاكلكم وصلت لبيتي كمان الله لا يوفق أمهاتكم الا ما ربوكم عدل ولا يوفق أبهاتكم الي وفروا لكم كل شي الله لا يوفق هم شيلوا الزبايل ذوله على غرفة رحاب بسرعة عمى في قلبهم .
أبو فارس : مرام فارس تعالوا شويا أبى أكلمكم .
فارس : بابا لا تزعل مني غصب عني كنت أعمل كده .
أبو فارس : أنو مو زعلان منكم بس مرام منجد أنا أول مرة في حياتي أبكي , أبكي من كلامك والله عور لي قلبي , بس لا تخافوه ولا تصبروه مدام انتوا تحبوا بعض راح تبقوا لبعض .
هديل : يا الله راح نسك الباب بالمفتاح أدخلوه .
أبو فارس : تعالي يا مرام وفارس (( قام حضنهم بقوة ))
هديل : هو وقته يالله .
مرام : قول لماما ما تزعل مني .
فارس : وأنا كمان بابا نشوفك بكرة .
رحاب : مرام خذي لك ولفارس والبقية بس هذا لك ِ .
مرام : والله ما قصرت خالي شكراً .
(( ودخل الكل وانحبسوا في غرفة رحاب ))
إبراهيم : يا خالي رائد أخر شي أتوقعته أنك تغتصب مرام لدي الدرجة ما عندك كرامة ولا عندك أخلاق وفين راح الدين الي أتعلمناه فين .
رائد : لا تعاتبني لأنو في سر كنت راح أكشفوا للكل وإذا تبغاني أكشفوا لك راح أكشفوا .
فارس : لو فتحت فمك بس .
رائد : طيب أسمعوا أنا كنت بس خايف من أخوان مرام لا يموتوا فارس إذا قلت لهم في الغرفة , بس راح أعترف دحين بشي قال لي فارس هو , بينه وبين مرام حصل هذا الشي , قبل 6 سنين كان فارس مغرم بمرام وهي نفس الشي مجرد حب مراهقة وبس , لكن الي ما دخل البال راح مارس معاها انتوا عارفين ايش , وعلى فكرة الأثنين منسجمين كانوا هههههههههههههههه .
فارس : ايوا حصل وكنا صغار وما نفهم حصل شي يعني كل واحد يمر في هذا الشي في حياته .
إبراهيم : أنا أعرف يحصل مع زوجته لكن مع بنات الناس في دولتنا يحصل هذا الكلام , والله حاس انو البنت الي اتصلت عليا وقالت انو يوسف يصير أبوه الولد الي في بطنها , أنا راح أصدقها .
أفنان : حتى فيك يا مرام .
مروج : فارس عمري ما عرفت انك حق هذا الأشياء
فارس :خلاص سكوا الموضوع .
وقعدوا البنات يتكلموا مع بعض بشويش عن الي صار لي مرام قبل 6 سنين
أفنان : طيب كنتي بالغة ولا لا .
مرام : ايوا .
مروج : ما تخافي يكون الي في بالي بالك .
مرام : حصل معاي أشياء كثير في المستشفى وكتير دكاترا كانوا يشكوا فيا وأهلي كمان شكوا في مرضي المتزايد وبالذات عبد العزيز كان يحس انو فيا شي .
أفنان : طيب ما تخافي يكون الي في بالي بالك .
مروج : صوتكم واطي .
مرام : تبغيني أرفعه يسمعونا .
أفنان : والكلام الي تقوله يا فالحة كبير تبغيها ترفع صوتها .
إبراهيم : ايش فيكم تتكلموا بصوت واطي .
مروج : شوف مين يتكلم بس .
مرام : نرجع للموضوع .
(( البنات قعدوا يتكلموا في موضوع مرام الي عملها هو فارس ورائد , والشباب كل واحد قاعد في ركن متزاعلين مع بعض وكمان الي عمله فارس ورائد مو شي صغير ))د

مرام في الليل سهرانة وتبكي ...
إبراهيم : ايش فيكي مرام ؟
مرام : بعد هذا كله الي صار تبغاني أضحك (( تبكي ))
مروج : والله جيعانة مووت مين معاه شي نأكله .
مرام : رحاب أداني شوية شوكولا لكل واحد منا .
(( الكل أخذ وحدة وأكلها ومرام ما أخذت لأنو خالها ما جاب الا 5 شوكولا ))
أفنان : تتقاسمي معايا .
مرام : لا ما أبغى .
أفنان : الليل طويل وراح تجوعي .
مرام : ما أبغى .
إبراهيم : بطلي عناد وخذي ما راح ينفعك العناد .
مرام : ما تفهموا ما أبغى شي خلاص فكوني كل ما رحت مكان تغصبوني على شي أنا ما أبغاه حرام عليكم ((دخلت الحمام وتبكي ))
مروج : مرام فكي الباب .. مرام ما يصير أحد يحبس نفسه في الحمام .
مرام : ممكن تنقلعي انت كمان مو ناقصتك .
((بعد ساعة من محولات أفنان وإبراهيم ومروج الفاشلة يجي فارس ))
فارس : مرام ....مرام فكي الباب ما يصير تحبسي نفسك في الحمام بطال .
مرام : حتى انت يا فارس .
فارس : مرام إذا ما خرجتي والله لا أفزر الباب عليكي وأنا أتكلم من جدي فكي الباب بعد ثواني ما فتحت والله راح أعمل شي ما يسر الشيطان . (( طلب الحبيب غالي على اللبيب))
(( وخرجت مرام ))
فارس : تحسبي الي تعمليه راح ينفعك , مرام مو كويس على صحتك وأنا ما أبغى صحتك تدهور زي يوم درة العروس .
مرام : أنا شوية وراح أطيح ....
فارس : مرام قومي مرام
أفنان : ايش فيها يا الله مرام .
مروج : ندق الباب عليهم يفتحوا .
فارس : ما حد يتجرأ يطلع صوت مو لازم نخوف أهلها .
إبراهيم : أنا أول مرة أشوفها تعبانة قد قده شوفوا كيف لونها أصفر .(( رائد بعيد عن هذه الدائرة يعني حاله حال نفسه ))
فارس : أفنان فكي جيبي .
أفنان : كيف يعني ما أعرف ؟؟
فارس : نسيت أسف , مروج فكي جيبي الي ورى تلاقي برفان صغير طلعي وحطيه شوية في منديل .
مروج : طيب .
أفنان : فاقت ...مرام ..
فارس : حبيبتي مرام قومي
مرام : فين أنا ؟
أفنان : في غرفة رحاب .
مرام : أوف احنا ما خلصنا من المشاكل ((تبكي بحرقة ))
مروج : مرام والله لو في أحد مات ما تبكي قد كده .
أفنان : يا الله كيف نراضيها دحين .
مروج : يا عني المفروض ما تبكي شوفي مين جمبك أبتسمي .
مرام : مروج أنا الي في كافيني بليز سيبيني لوحدي (( تبكي ))
فارس : كل واحد يرجع لمكانه وخلاص سيبوها أنا جمبها وما أبغى تعليقات .

(( وقعدوا , ما غمضت عين فارس وما جفت دموع مرام ولا ابتسم إبراهيم ولا نام رائد ومروج وأفنان ما يملوا من الكلام , حتى طلع الصباح وجات الساعة 9 الصباح فجا رحاب وفتح الباب , أول ما فتح الباب جريت مرام على خالها وقعدت تبكي ))
رحاب : يا حياتي ايش فيك مرام , في احد أذاها .
فارس : هيا من أول ما دخلنا الغرفة قعدت تبكي .
رحاب : تعالي مرام جاه أخوكي .
مرام : إذا فهد مو رايحة معاه بليز خلي عبد العزيز يجي يأخذني
((يدخل فهد ))
فهد : ليش خايفة مني مو زعلانين منك زعلانين أنو ليش خبيتي عننا .
رحاب : دحين خذها البيت وخليها تنام .
فهد : تعالي لا تخافي مرام .
مرام : لا تضربني الله يخليك (( تبكي ))
فهد : مرام وربي ما راح أضربك تعالي مرام والله ما راح أعمل لكِ شي .
مرام : خالي رحاب يبغوا يموتوني أنا عارفة يمثلوا لا ما تضربني مو أولياء أموري أنتوا ((تبكي وحاضنة خالها ))
فارس : مرام هذا أخوكي ما راح يعمل لكِ شي تعالي هاتي يدكِ يلا مرام .
مرام : فارس أنا تعبانة تعبانة وديني المستشفى .
أفنان : ترى من أول ما جات وهيا كان لونها مصفر وبس ترجع في الحمام وتبكي وجسمها مرة حار .
فهد : تعالي يا مرام أنا راح أوديكي المستشفى بس تعالي هيا .
مرام : فارس أروح ولا ما أروح .
فارس : مرام روحي .
فهد : هيا مرام تعالي لا تخافي يلا تعالي
(( وراحت مرام على المستشفى وزي كل مرة الضغط هابط عندها وفقر دم وسخونة ))
فهد : ألو ايوا ماما .
أم مرام : ها جبتها .
فهد : ماما ترى احنا في المستشفى مرام مرة تعبانة .
أم مرام : ايش طيب دحين جاية .
فهد : لا تجي احنا الساعة 12 جايين .
أم مرام : ايش عندها ؟؟؟؟؟
فهد : زي كل مرة الضغط هابط , وفقر دم حاد وسخونة , بس دحين هيا نايمة بس ماما والله شكلها يقطع القلب .
أم مرام : بالله فهد فيها شي البنت ولا لا .
فهد : ماما والله بس هو ذا الي قلتلك عليا بس .
أم مرام : يا ولدي طمني عليها لو قامت طيب .
فهد : طيب يا ماما أرتاحي مع السلامة .
أم مرام : مع السلامة .

(( وبعدين اتصل على سماهر ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:55 am

فهد : كيفك حبيبتي .
سماهر : كيف مرام فهد والله من أمس شايلة همها .
فهد : في المستشفى احنا .
سماهر : خير ايش فيها ؟
فهد : بس الضغط هابط وأنميا حادة وسخونة بس مرة شكلها تعبان .
سماهر : طيب حبيبي أجيلك المستشفى .
فهد : لا حبيبتي أرتاحي احنا الساعة 12 خارجيين
سماهر : الله يطمن قلبك والله طمأنتني , بس لمن توديها البيت اتصل عليا حبيبي أوكي .
فهد : طيب حياتي باي
سماهر : باي حبيبي .


(( وجات الساعة 11:30 الظهر وتصحى مرام ))
فهد : صح النوم .
مرام : فين ماما ما أحد جاه .
فهد : لا بس أنا وياك .
مرام: فهد انت أخوي وتفهمني وأسألك سؤال تجاوبني بصراحة .
فهد : أسألي مرام ؟
مرام : زعلانين مني .
فهد : أنا لا وماما لا ومعتز لا بس عبد العزيز زعلان مرة منك وحلف ما يكلمك .
مرام : ((تبكي )) ليش ؟
فهد : مرام الي صار مو قليل عشان في أشياء نسامحك عليها بالذات موضوع رائد مرة حساس , ليش ما قلتلينا كان أخذنا حقك منو .
مرام : طيب هو كان سكران ايش أعملوا .
فهد : والله خايف من شي واحد بس .
مرام : أنا عارفة خايفين أكون حامل منه ,((تبكي )) لا تخاف لو خالي وفارس ما فزرو الباب كان رحت فيها بس ربي حماني (( تبكي ))
فهد : طيب مرام أسمعيني , زيما قلتي أمس لو ما كنا نغطي على بعض كان ما حصل الي حصل , لكن عادات أهلنا قوية وما راح يسمحوا لنا اننا نغطي على بعض الا إذا كل البنات والأولاد غطوا على بعض , حتى في رمضان في شهر العبادة المفروض ما يقعدوا كلهم مع بعض بس يوم العيد كل واحد يروح على غرفة عشان في بنات يغطوا , وانت يا مرام مو صغيرة عشان ما تغطي عمرك 19 سنة اللهم زد وبارك , لكن بالذات الكلب رائد تغطي عليه .
مرام : طيب متى نخرج ؟
فهد : دحين بس لحظة أعمل كم إجراء ونخرج .
مرام : طيب .

(( ورجع أخذ مرام وخرجت من المستشفى , وأحلى استقبال من أمها ))
أم مرام : يا بنتي يا عمري والله حسيت الدنيا سودة من دونك تعالي في حضني .
مرام : ماما ما تزعلي مني الله يخليكي (( تبكي ))
أم مرام : خلاص يا بنتي مسامحتك والله مسامحتك .
أبو مرام : تعالي يا بنتي في حضني .
مرام : بابا والله أسفة سامحني (( تبكي ))
أبو مرام : أنا طول عمري مسامحك .
فهد : خلاص يا بابا ما صار يوم .

(( وراحت مرام على غرفتها شوية بكيت بعدين راحت على غرفة عبد العزيز وكان يتكلم بالتلفون ))
عزوز : والله أحبك ....وحياة أمك أحبك ايش تبغي أكثر ....معليش ...نتزوج لا مو وقته ..مين قال أبغاكِ زوجة ليا بس أخلص الجامعة أخطبك على طول طيب .
مرام : ممكن أدخل أحم ..أحم
عزوز: ألو يا فادي بعدين أكلمك باي .
مرام : كنت تكلم صاحبك .
عزوز : حمد الله على السلامة , في شي تبغيه خذيه من أخوانك أنا ما أعرفك .
مرام : والله ما عملتلك شي والله .
عزوز : لمنت تخبي عليا موضوع زي حق رائد ايش تسميه هذا ما عملتيلي شي , مرام والله لمن قالت منال الكلام , حسيت بدني أتهز حسيت أختي مرام راحت (( تدمع عيونه ))
مرام : عبد العزيز هو الي أتعرض عليا مو أنا قلت له تعال هو جاه وأتعرض عليا أنا ما كنت موافقة ولا على شي صدقني (( تبكي ))
عزوز: أنا أتصل عليا فهد وقال انو انت ما فيكي شي بس ليش ما خلتيني أخذ حقك منه والله كرامته أتهانت قدام الكل بس برضوه مرام ما يصير لازم تحذري بعد كده لأنو المرة هذه عدت بس ممكن الجاية تجيب معاها مصيبة فاهمتني مرام .
مرام : طيب سامحني ((تبكي ))
عزوز : تعالي مرام .
(( وحضنها و لازم يسلم عليها طبعاً وسامحها ))

(( بعد كم يوم كانت في عزومة في بيت خيرية وراحت مرام وأمها ))

(( لبست مرام فستان جينز فوق الركبة وفردت شعرها وحطت ماكياج خفيف وراحت ))

أفنان : أوف ايش الجمال الي طلع عليكي يا مرام .
مرام : طول عمري حلوة و مين قدي .
مروج : صايرة مغرورة يا ست مرام .
مرام : بليز شوية أبعدوه خليني أسلم على خالة جيهان
جيهان : كيفك مرام ايش الجمال هذ ما شاء الله عروسة سلمي وتعالي اجلسي جمبي .
مرام : من عيوني .
(( ورجعت وجلست جمبها ))
جيهان : كيف نفسيتك مرام .
مرام : والله زيما شايفة الحمد الله أحسن من أول .
جيهان : والله ما شفتي فارس كيف كان زعلان لمن رحتي المستشفى , زعل وقعد في غرفته سمعته يبكي , والله عورني قلبي وهو بيبكي يا مرام .
مرام : أوه (( في قلبها يا حبيبي ))
(( البنات جالسين في الأرض مروج وأفنان قاعدين يتكلموا على مرام ))
أفنان : تصدقي يا مروج مرام شكلها جمب خالة جيهان كالكنة وحماتها .
مروج :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام : أصبروا عليا طيب .
(( وبعد شوية تجي رهف ))
رهف : مرام تعالي بسرعة راح تموتي .....تعالي ؟
مرام : ايش في ؟
جيهان : روحي معاها .
مرام : انتوا متفقين عليا .
جيهان : روحي (( وتضربها على قفاها ))

رهف : مرام تعالي أنزلي الحوش .
مرام : خير نعم .
رهف : فارس يبغاكي .
مرام : يبغاني .
رهف : روحي ضبطي ماكياجك وتعالي ننزل مع بعض .
مرام : يلا جاية .
(( ونزلت مرام وفتحت الباب الي يوصل على الحوش وصنمت البنت مو قادرة تتحرك من الي قدامها ))
فارس : كيفك مرام (( سلم على خدها ))
مرام : حمد الله , انت ايش عامل في روحك صاير أحلى من أول .
فارس : ولا شي ملابس جديدة وتسريحة شعر جديدة .
رهف : مرام خذي عبايتك أنا طالعة .
فارس : تعالي مرام .
مرام : نعم .
فارس : حتى انت اليوم شكلك صاير مرة حلو , بس تعالي السيارة معايا .
مرام : خير ليش ؟
فارس : نروح نتعشى في مطعم .
مرام : طيب وأمك .
فارس : نازلة دحين .
(( فارس كان لابس بنطلون جينز غامق و وبلوزة سودة وعليها جاكت أبيض ومضفر شعره كله ضفاير وصاير مرة جنان مع النيو لوك ))
(( وراحوا على مطعم رومنسي مووت مرة رومنسي ما أعرف أيش اسمه بس في البحر يا قراء أنصحكم تروحوا بس خطيب وخطيبة أحلى من عائلة تروح , و وصلوا المطعم ))
جيهان : نجلس هنا مرام .
مرام : أي مكان عادي .
فارس : خلاص جمب الشباك أحلى .
جيهان : طيب تعالوا نجلس .
مرام : ايوا ترى جبت هدية بسيطة لكم الأتنين .
فارس : لازم تعذبي حالك واتفضلي هذه الهدية .
مرام : لازم تعذب حالك .
جيهان : وهذه مني لك .
مرام : ياي مرة تجنن تسلمي .
جيهان : هذا ذوق فارس على فكرة .(( جالس جمب أمه ))
فارس : ماما لازم تقولي لها .
مرام : بس حلوة مرة تسلموا الأتنين .
(( فارس جاب لمرام فلاش ميموري "USB " و جيهان جابت لها سلسلة ذهب على شكل قلب مرة حلوة ))
جيهان قامت جلست جمب مرام
جيهان : مرام طالعيني .
مرام : نعم يا خالة .
جيهان : ليش ما شلتي شنبك وحواجبك . (( مرام راحت فيها أحد يقول هذا الكلام قدام ولد ))
مرام : ............ما كنت فاضية (( تطالع في فارس وفارس مبتسم ))
جيهان : لا يا عمري بعد كم أسبوع راح تنخطبوا لبعض لازم أول بأول تشيليه .
مرام : طيب .
جيهان : رايحة أطلب الطلب .
مرام : خذيني معاكي .
جيهان : جلسي ما تروحي .
(( وجلست مع فارس وكانت مرام أول مرة في حياتها تستحي أنها تجلس قدام فارس
مرام طول الوقت رأسها في الأرض , وجات ترفع عيونها لقت فارس يطالعها ونزلت رأسها تاني ))
فارس : مرام عمرك شفتي أحد يروح يطلب الأكل .
مرام : ههههههه لا .
فارس : كيف نفسيتك دحين .
مرام : والله أحسن بشوفتك وانت .
فارس : والله حصان الحمد الله .
مرام : ترى بابا وافق على الخطوبة .
فارس : عارف .
مرام : طيب ليش شكلك زعلان .
فارس : لا بس عشان جيعان .
(( وجات أم فارس ))
فارس : ماما عمري ما شفت أحد يروح يطلب الأكل .
جيهان : أنا متعمدة عشان أشوفكم تتكلموا بس زي البعبع ساكتين
مرام (( نزلت بجسمها )): أه يا قلبي .
فارس : سلامة قلبك يا حياتي .
جيهان : ايش التطورات هذه .
مرام : لا والله منجد يوجعني .
جيهان : طيب لحظة اجيب لك موية .
مرام : لا الحمد الله خف .
جيهان : عارفين يا أولادي أنو الواحد يحس بالدنيا .
فارس : وضحي يا ماما .
جيهان : في ناس لمن يموتوا ربي يرحمهم , الدنيا تحس بيهم فيعورهم يا قلبهم زي مرام أو تطق الأذن أو يزيد نبض القلب فجأة وكمان القشعريرة سبب من أسباب وجود الموت ربي يكفي كل واحد مننا وما يحرمني من شوفتكم في بيت واحد .
مرام : ما كأنه أتأخرنا عليهم وأخاف ماما تعصب عليا عشان ما قلتلها .
جيهان : طيب خلصته من الأكل .
فارس : ماما لنا نص ساعة نستناكي تقول يلا .
جيهان : يلا قوموا .
(( ورجعوا على البيت وطلعت مرام عند جدتها خيرية ))
منال : يا ويلك من أمك متوعدة لكِ .
مرام : يا رب أستر .
أم مرام : مرام فين كنتي ؟
مرام : كنت عند خالة جيهان .
أم مرام : روحنا لقينها مو موجودة .
مرام : خرجنا شوية ورجعنا .
أم مرام : أمشي على سيارة تحت .
مرام: طيب .
(( ورجعوا على البيت ونام الكل ما عاد فهد الولهان , أكيد يكلم سماهر بس كلامهم طويل وشوية عاطفي فمالنا شغل فيه ونروح لكم يوم ))

مرام جالسة مع مروج ..
مرام : والله سيتي بلازا عاملين تخفيضات وملابسهم حلوة ايش رأيك نروح أبى أشتري ملابس للبيت .
مروج : طيب قومي .
مرام : لحظة مع مين نروح .
مروج : سهلة مع فارس .
مرام : أوكي مافي مشكلة .
(( وراحت مرام لبست عباية مخصرة وطرحة ملونة خفيفة وحطت ماكياج خفيف وراحت مع مروج ))
مرام : هاي فارس كيفك ...؟
فارس : حمد الله ايش الجمال هذا كله .
مروج : وغنوا يالليل ما أطولك .
مرام +فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههه
(( فارس كان لابس بنطلون جينز مرة ضيق وبلوزة بني مفتوحة من الصدر وفارد شعره وصاير مرة كوول , وحاط لمرام أغنية أحلى حاجة فيكي – محمد حماقي ))

و وصلوا سيتي بلازا على صلاة العشاء

مرام : ليش مليان شباب ؟
مروج : أول مرة أشوف سيتي بلازا مليان شباب .
مرام : مشي حالك بس خليني أروح أخذ الملابس ونمشي .
فارس : مرام أنا رايح أصلي أستنوني أوكي .
مرام : أوكي .
مروج : فارس أتغير صار يصلي .
مرام : وأنا أقعد بمزاجي أصلي استغفر الله بس
مروج : والله قرابة 4 سنين ما صليت بس يوم ما مات يوسف صليت بعدها لليوم والله ما صليت .
مرام : ربك يهديكي خلينا نشتري بسرعة وننزل .
(( وراحوا أشتروا ملابس وأشياء و وقفوا عند محل الكاشير وكان طابور ))
مروج : بس نقعد نستنى الين تنتهي الصلاة .
مرام : مشي حالك المهم خلصت .
مروج : مرام شوفي مين وراكي .
(( وطالعت مرام لقت ولد كول وراها وراحت قلبت راسها بسرعة ))
مروج : يجنن .
مرام : مو شي جمب فارس .
مروج : غبية والله استني على كلمتك
(( الولد كان مرة قريب من مرام من وراها , وأول ما جاى فارس راحت مروج دفت مرام على الولد ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:56 am

مرام : أه
مروج : ههههههه .
فارس : غبي تدق في البنت تعرفها تعرفك يا حيوان .(( يصرخ معصب ))
الولد : البنت التانية دفتها عليا أنا ما لمستها فاهم .
فارس : انت لو أهلك ربوك كان ما أتعرضت لبنات الناس .
الولد : أحترم الفاضك أنا ما مسيتها قلت لك صاحبتها دفتها .
فارس : انت مكان هنا شايف الأرض حقك تنداس فيها يا كلب .
(( وتدخل مرام ))
مرام : خلاص فارس .(( الناس كلهم متجمعين على المضاربة ويتفرجوا ))
فارس : انت مالك شغل بسرعة روحي حاسبي بلا في شكلكِ .
السيكروتي : لو سمحتوا هذا مكان عام وكملوا مضاربتكم في الشارع يلا .
الولد : يعني الي يقول زوجته يدافع عنها هاها .
فارس : هيا زوجتي غصبن عن الي جابتك .
الولد : واضح الطول .
فارس : لا تخليني والله أموتك تحت رجلي .
السيكروتي :خلاص يا أستاذ جيب مشترياتك نمشيها وتروحوا بالله فكونا , هاتي يا بنتي أشياءكم .
مرام : اتفضل .
الكاشير : 475 ريال .
مرام : طيب لحظة .
فارس : أنا أدفع
مرام : كفاية معاملة زي الصغار .
فارس : حطي يدكِ في حنككِ وعلى السيارة بسرعة .
مرام : طيب أوريك .
(( رجعوا على السيارة بس مرام ما دخلت ))
فارس : مرام أدخلي .
مرام : ماني داخلة .
فارس : الناس بتتفرج علينا وأعيد وأكرر مرام أدخلي .
مرام : بليز تاكسي .
فارس : ((يمسكها من كتفها )) مرام إذا ما دخلت راح يجيكي كف قوي على خدكِ
مرام : وريني خذي جاهز يلا وريني أضرب تحسبني خايفة يلا أضرب .
فارس : مو هاين عليا أضرب حبيبتي , أدخلي مرام أدخلي .
مرام : مروج أركبي قدام .
فارس : لا أبغاكي انتِ قدام .
مرام : يعني نرجع تاني .
مروج : خلاص عاد فكونا من مسلسل جميل وهناء وأدخلوا .

(( ودخلوا السيارة بعد تهزيء من مروج ))

الجزء الحادي والعشرون :-

وبعد ما طلعت مرام وفارس في السيارة ..
مروج : والله يا فارس أخيراً خليت مرام تزعل هههههههههههههههه
مرام : المصيبة كلها منكِ مو أنتِ الي دفيتيني على الولد .
فارس : كمان يا مرام كان لازم تمسكي نفسكِ .
مرام : شوف الغبي أقوله دفتني يقول لي كان مسكتي نفسك هههه والله .
فارس : لا تجادليني .
مرام : مين انت تأمرني تقول لي لا تجادليني مو على كيفك أمك يا فارس أنا صبرت منك كتير والين دحين وقف ..(( ووقف السيارة قريب من أيس لاند يعني بعده بشوية ))
فارس : عيدي الكلمة تاني .
(( خرجت من السيارة ))
فارس : مروج فهميني قلت شي غلط .
مروج : عادي مرام عندها عادة لمن تعصب لازم تجيها حالات قيء مستمر .
(( ورجع بالسيارة بقوة ))
فارس : فين رايحة ؟
مرام : سيبني راجعة البيت .
فارس : مرام لا تجنيني .
مرام : أحد قلك لا تتجنن هاها .
فارس : مرام لا تحرقي لي أعصابي أمشي ادخلي على السيارة ((ويصرخ عليها ))
مرام : ايوا أضرب كف أو ادفني في التراب الي جمبك ايوا ايش كمان تكسر رقبتي كسرها أعمل كل شي أنا موافقة , بس لو عندك جرأة تلمسني تعال شوف الي يسرك يا سي فارس (( مرة معصبة ))
وتوقف سيارة مليانة شباب و يخرج واحد راسه من الشباك ويقول :
الولد : ما يصير تتضارب انت وزوجتك برى في الشارع خليها في البيت عشان تتونس أكثر ها ها ههههههههههههههههههههههههههههههه .
فارس : روح لا أقطع عمركِ (( وراحت السيارة ))
مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلونا متزوجين .
فارس : أدخلي يا مرام هههههههههههههههه .
مرام : طيب يا زوجي .
(( و خلى مرام تركب قدام ومروج ورى ))
فارس : زعلانة مني ؟
مرام : حركتك الي في الشارع مرة غبية .
فارس : طيب ميمو قربي إذنك (( قربتها )) أحبك .
مرام : هههههههههههههههه أنا كمان .
مروج : خلاص يا عالم ما يصير أنا موجودة خلينا أروح وأعملوا الي تعملوا .
فارس + مرام : مروج ممكن تسكتي .
مروج : يا الله أشكالكم تخوف لمن تهاجمه الواحد طيب والله راح سكت .
فارس : على فين تروحوا ؟
مرام : أنا نعسانة أبى أروح البيت .
فارس : ميمو جاتكِ النعوسة .
مرام : ايوا .
مروج : وميمو ونعوسة ايش أخر كلام الحب , طلع والله وأنا ما أدري .

(( و رجع الكل على البيت ))

بعد كم يوم جاه خبر ولادة جيهان وجابت ولد سمته عبد الإله وعملوا حفلة وزاروهم الناس
وأشياء كتيرة عملوها بس نجري ورى الأسبوع التاني ...

.(( رجعت مرام من المدرسة هيا وأخوها معتز يسمعوا صوت أمهم تبكي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:58 am

مرام : معتز ايش فيها ماما .
معتز : قاعدة تتكلم بالتلفون لحظة
(( ورخت أم مرام السماعة وقعدت تبكي ))
مرام : ماما ايش فيكي بالله ماما خير .
أم مرام : فارس صار له حادث وهو بغرفة العمليات (( تبكي ))
مرام : فين فهد أو عبد العزيز .
معتز : في غرفهم .
مرام : مو موجودين معتز وديني المستشفى بسرعة .
أم مرام : مرام انتِ بالذات تقعدي في البيت ما تروحي .
مرام : (( تبكي )) ماما يا ريت لو أنا مو هوا .
أم مرام : ما تروحي وبس احنا رايحين انا ومعتز انتبهي على البيت وأخوكِ ماهر فاهمة .
مرام : يا رب فارس يكون ما حصل شي يا رب ((تبكي ))

من الساعة 2 الظهر حتى الساعة 1 بالليل ما طلع فارس من غرفة العمليات
أم مرام : الو مرام كيفك دحين .
مرام : ماما ما طلع ؟
أم مرام : والله يا بنتي ما طلع من دكتور طالع لدكتور داخل ما نقدر نعمل شي الا ندعي له .
مرام : طيب ما قال الدكتور ايش عنده .
أم مرام : يقول انو سبعة فقرات من ظهره أنكسرت ونسبة نجاح العملية 5 بالمية .
مرام : (( تبكي ))
أم مرام : يا بنتي ما يصير الي تعمليه في روحك .
مرام : طيب ايش كمان قال ؟
أم مرام : هو في خيارات اذا طلع من العملية تصير وحدة منهم يا تنجح العملية وما يصير عنده شي ياي يصير مشلول بالكامل يا , عارفة آخر خيار .
مرام : أه يا ماما (( تبكي ))
أم مرام : في أحد عندك ؟
مرام : أفنان ومروج
أم مرام : هاتي أفنان .
أفنان : الو يا خالة ؟
أم مرام : الله يخليكي يا بنتي انتبهي على مرام لا تخليها تحبس نفسها ولا تخلوها تخرج أوكي .
أفنان : احنا دحين حاطين لها قرآن وبتهدئ أعصابها .
أم مرام : لا تخليها تبكي مو ناقصني أنا كمان بكى ,كفاية أمه وأبوه الله يحميه ((تبكي ))
أفنان : خلاص يا خالة لا تشيلي هم على مرام .
أم مرام : يلا مع السلامة .
أفنان : مع السلامة .
مرام : عارفين أحس نفسي خاينة .
مروج : سلامتك من الخيانة خير يا مرام .
مرام : يوم الدرة هو وداني المستشفى ويوم ما طحت عليهم هو كمان وداني ولمن أكون تعبانة يكون معايا و لو ما قدر يجي يتصل , وهو دحين تعبان المفروض أكون معاه مو بعيدة عنه (( تبكي ))
مروج : مرام كذا انتِ تهلكي نفسك لا تنسي كلام ربكِ " ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكة "
مرام : يا رب سامحه لو حصله شي يا رب (( تبكي ))
أفنان : خلاص إحنا بكرة نروح له في العصر .
مرام : مو قادرة اصبر ابى اتصل بماما .
مروج : امك تعبانة وتتعبيها زيادة .
مرام : ماما بشري .
أم مرام : يا بنتي طلع و شكله يعور القلب ..
مرام : (( تبكي ))
أم مرام : خالتكِ جيهان أغمى عليها و ودوها غرفة عشان تنام فيها وأبوكي معانا يا مرام وأخوانك كلهم (( تبكي ))
مرام : ماما أرجعوه البيت مو قادرة أصبر .
أم مرام : خلاص لا تبكي يا مرام لا تعوريني (( تبكي ))
مرام : مع السلامة .
أم مرام : مع السلامة .
أفنان : طلع ؟
مرام : فارس تعبان يا أفنان تعبان
مروج : لا تبكي بكرة بيطلع وتتفك أزمته خلاص يا مرام .
(( وبعد نص ساعة رجع عبد العزيز ))
مرام : عبد العزيز ((حضنته وتبكي ))
عبد العزيز : الله لا يوريكي يا مرام (( يبكي ))
مرام : مو قادرة وديني عنده .
عبد العزيز : ما أبغى أعور قلبكِ يا مرام الي في قلبك كافيه
أفنان : يلا مرام أنا ومروج رايحين تبي شي .
مرام : لا شكراً (( تحضنهم ))
مروج : هو محتاج صبرك يا مرام مو بكائك .
مرام : (( تبكي))
عبد العزيز : خلاص روحو تراها تعبانة .
الكل : يلا مع السلامة مرام .
عبد العزيز : كلهم في المستشفى موجودين أمه أول ما خرج يا مرام من غرفة العملية أغمى عليها , وأبوه ماسك القرآن ويبكي , وأعز واحد من أصحابه علاء مسكين الله لا يوريكي بس الله يشفيه .
مرام : كيف شكله ؟
عبد العزيز : والله يا مرام كل وجهه ملفوف بشاش ما عاد عينه اليمين وفمه وفتحت أنفه بس هما الي باينين .
مرام : طيب ((تبكي )) أتشل شلل كامل .
عبد العزيز : ربكِ لو ما يحب فارس كان ما عمل له كده بس ادعي له يا مرام طالع فوق .
مرام : (( تبكي ))
عبد العزيز : خلاص مرام لا تبكي , بكرة جهزي نفسك الصباح عشان أنا أوديكي المدرسة .
مرام : لا ما أبغى أروح .
عبد العزيز : مرام غيابك هذه السنة كثر , قومي نامي عشان بكرة أوديكي .
مرام : طيب (( وحطت يدها على راسها وتبكي ))
عبد العزيز :خلاص بكرة راح يمشي زي الحصان ما ينفعك البكاء ولا ينفعه دموعك يلا على غرفتكِ نامي .

((وصلوا أهل مرام ))
أم مرام : هيا عبد العزيز فين مرام ؟
عبد العزيز : دوبني خارج من غرفتها بعد ما نامت .
معتز : ماما الله يسعدك بكرة أنا أوديها عند فارس .
أم مرام : ((تبكي )) ما تقدر تتحمل الي شفناه والله أخاف عليها تنهار .
أبو مرام : يلا كل واحد يروح ينام وراكم جامعات .
عبد العزيز : ما جاى معاكم فهد ؟
أم مرام : سماهر اتصلت عليه في المستشفى وراح لها وما دري عنه أتأخر .
أبو مرام : أهو رجع .
فهد : السلام عليكم ..
أم مرام : وعليكم السلام , فين كنت ؟
فهد : كنت عند سماهر.
أبو مرام : أحد يروح لخطيبته في الليل!!
فهد : أختها هناء كانت تعبانة ومو عارفين ايش يعملوا فا اتصلت عليا و ودينها المستشفى .
عبد العزيز : ايش فيهم الناس اليوم على المستشفيات .
معتز : قول الحمد الله .
عبد العزيز : شوف مين يتكلم هاها .
أبو مرام : كل واحد على غرفته ينام بكرة وراكم جامعة وقاعدين , مافي ولا أحد يغيب حتى مرام .
الكل : تصبحوا على خير .
(( اليوم التاني ))

مرام في المدرسة , ومن بداية الحصة الأولى للأخيرة وهيا بالها مع فارس , حتى في الفسحة ما تأكل ونفسيتها زفت حتى صاحباتها ملاحظينها انها مو معاهم ولا تضحك وبس حاطة راسها على الماصة والسبب " فارس " .

((رجعت مرام البيت و زي كل مرة ما تتغذى مع أهلها " مرام ما تتغذى من يوم الي حصل في سيتي بلازا مع مروج وفارس " ))

أم مرام : يا بنتي كلي لقمة معانا على الأقل .
مرام : مالي نفس .
أبو مرام : اسمعي بنتكِ ما تروح تزور فارس الا إذا سمعت كلامكِ .
مرام : يا رب فكني منكم ما أبغى أكل ومروج راح توصلني خلاص قيد الي فيا كافيني ((تبكي ))
أم مرام : روحي ابكي دم كمان ما انتِ رايحة .

(( وطلعت السطوح وقعدت تبكي ))
معتز : مرام خلاص العصر أنا أوديكي ايش تبغي كمان .
مرام : والله .
معتز : بس على شرط لو تعبي شوية وتأكلي وشرط ثاني ما أبغى دموع .
مرام : طيب نازلة أكل .
معتز : مرام والله ما أحب أشوفيكِ زعلانة , وما دام عندي سيارة راح أوديكي عن فارس .
مرام : شكراً .

(( وجاه العصر ))
معتز : مرام ماما نايمة وكلهم نايمين يلا خلينا نروح .
مرام : طيب بس ألبس العباية .
معتز : يلا بسرعة قبل ما يشوفنا أحد .
مرام : يلا جهزت .

في السيارة ..
مرام : مر على أزهار ريما .
معتز : يا عيني عليكي من عيوني .
مرام : بعد ما نروح نشتري البوكيه , مر على بيت مروج على طريق مستشفى الألماني .
معتز : طيب انزلي , أعطيكي فلوس ولا معاكي .
مرام : لا معايا , ثواني وراجعة.
(( ومافي حبايب ما يختاروا لبعض الا ورد جوري , وأخذت لفارس بوكيه كله أحمر بس في النص وردة بيضة وشكل البوكيه مرة يجنن , ومروا على مروج وراحوا مستشفى السعودي الألماني ))
معتز : يلا مرام أدخلي انتِ ومروج .
مرام : والله قلبي يقول لي لا تدخلي .
مروج : مرام أمسكي قلبكِ بيدكِ وأدخلي .
((أول شي دخل معتز وسلم على رأس فارس أول ما دخلت مرام ))
فارس : مرام ((شهق ))
( حطت مرام رأسها على الجدار و طيحت البوكيه في الأرض وقعدت تطالعه والدموع تنزل )
مروج : كيفك فارس سلامتك الف سلامة
فارس : الله يسلمكِ .
مروج : كيفك خالة جيهان .
جيهان : زيما انتِ شايفة حمد الله , مرام ادخلي ليش خايفة .
(( قرب معتز من مرام وهمس في أذنها ))
معتز : مرام أدخلي رايح مشوار وراجع .
مرام : ((تبكي ))
معتز : مو وقته روحي سلمي عليه يلا باي .
(( وراحت مرام رمت نفسها على خالة جيهان وقعدت تبكي بصوتها , فارس ومروج ما استحملوا وقعدوا يدمعوا ))
جيهان : خلاص يا مرام والله قلبي يوجعني وتوجعيني يا بنتي حرام عليكي
(( شكل فارس كان يعور القلب , كان الشاش يغطي نص وجهه , ومسدوح على السرير مو قادر يحرك أصباع من جسمه ))
فارس : مرام ما تبغي تسلمي عليا .
(( راحت مرام جلست جمبه وحطت رأسها على السرير وقعدت تبكي ))
فارس : مرام لا تبكي والله راح أموت لو بكيتي .
مرام : يا ريت فيا ولا فيك ((تبكي ))
مروج : بعيد الشر عنكم .
جيهان : مروج تعالي برى شوية .
مروج : وه أبى أقعد مع ولد خالتي شوية .
جيهان : ((تغمز لها )) بعدين أمشي .
(( وقعد فارس ومرام لوحدهم ))

مرام : كيف صار لك الحادث ؟
فارس : واحد حيوان صدمني وطارت السيارة واهو انتِ شايفتني كيف صرت .
مرام : طيب متى راح تقدر تمشي .
فارس : الله أعلم يا مرام يمكن ما أقدر امشي طول عمري وأقعد نايم في قبري .
مرام : لا تقول كده (( تبكي )) تحب تفاول على نفسك حيوان .
فارس : تصدقي يا مرام وأنا في غرفة العمليات والله ما راح بالي عنكِ .
مرام : انت ما شفتني أمس قعدت ابكي وما قدرت أركز في المدرسة ونفسيتي تعبانة .
فارس : وكله عشاني .
مرام : ((مستحية ))
فارس : مرام افتحي ذاك الدرج .
مرام : هذا ؟
فارس : ايوا .
مرام : ايش فيله .
فارس : فيله ميدالية على شكل قلب جيبيها واجلسي جمبي .
مرام : جلست عيوني تآمرك .
فارس : تسلم عيونكِ , شايف القلب الحديدي !
مرام : ايوا .
فارس : هذا أنا والقلب الي جوته انتِ .
مرام : يا قلبي .
فارس : خذي الميدالية عندكِ عشان لو مت تتذكريني .
مرام : هيا ما راح أخذها 2 مرة اليوم تقول كده أوف .
فارس : والله تأخذيها أنا حلفت .
مرام : طيب تسلم .
(( يدخل الدكتور ومعاه النيرس ))
الدكتور : إزيك يا فارس عامل ايه ؟
فارس : حمد الله أحسن من أول .
الدكتور : ممكن يا آنسة تتفضلي في الغرفة التانية علشان عاوزين ندي لفارس إبرة في ظهره وبإذن الله يرجع فارس زي حصان .
مرام : طيب .
((فارس , غرفته عبارة عن جناح غرفة للمريض وغرفة صغيرة للضيوف ))

((وتروح مرام تجلس في الغرفة ومعاها جيهان ومروج ))
فارس : أااااااااااااااااااااااااااااا.
مرام : خالة جيهان ايش فيه فارس (( تبكي ))
جيهان : الإبرة تألمه , تعالي يا بنتي (( تبكي وتحضنها ))
الدكتور : فين أمه ؟
جيهان : أنا .
الدكتور : بصي تديله ده مرتين في اليوم وداه مرة في اليوم وده مرتين كمان في اليوم ما تنسيش أوكي , وما حدش يعصبه بالذات خطيبته ما تزعجي فارس حطيه في قلبك هههه .
مرام : أوكي .
النيرس : بليز خلي this bed her ok ((خلي هذا السرير هنا ))
مروج : أوكي .
جيهان : ليش هذا السرير المتحرك هنا .
مرام : عشان لمن يقلبوه فارس يحطوه هنا .
مروج: راح تصيري دكتورة كده يا مرام .
مرام : تسلمي .
((وراحت عند فارس ))
مرام : يا قلبي نام خالة جيهان فارس نام .
مروج : طبعاً تبغيه يكون صاحي ويبين لنا أنو متألم .
مرام : الله يشفيه .
جيهان : أمس صاحبه علاء ما شفتوا كيف يبكي , والله أنا قلبي عورني يبكي من قلبه وإبراهيم يخفف عنه ويبكي يا الله بس والله ما راح بيته حتى ودو فارس غرفته , والله وقف معانا هذا الولد ما أعرف كيف أرد له جميله .
مرام : حتى يعجبني محترم وهادئ ويحب الناس , دايما ً فارس يحكيني عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:59 am

مروج : اسكتي لا يسمعك فارس والله يزعل منكِ .
مرام : ((تطالع فارس ))ياريت فيا ولا فيك .
جيهان : على فكرة الدكتور جاه وقلي شي بس ما أقدر أفتح الموضوع لفارس أخاف يعصب ويتعب .
مروج : خير يا خالة .
جيهان : قال انو نسبة الكوكايين في جسمه %70 .
مرام : ايش فارس يدخن ايوا بس الي يدخنه مو قد كده تكون نسبة تدخينه حتى لو بالعلب .
مروج : ممكن الشي التاني .
مرام : فارس ما يعملها ((تبكي ))
جيهان : الله أعلم
مروج: والله حرام يا خالة جيهان دوبك ولدتي دوبوا فارس مسكين صار له حادث .
جيهان : ما أحد يعترض على حكمة ربك .
((يرن جوال مرام ))
مرام : الو ..
معتز : مرام كيفك وكيف فارس ؟
مرام : والله ايش أقولك يا معتز .
معتز : متى أجيكي .
مرام : وقت ما تخلص تعال .
معتز : والله ماما اتصلت على جوالي بس ما رديت ما اتصلت عليكي .
مرام : لا .
معتز : كويس يلا باي .
مرام : باي .
مروج : معتز .
مرام : ايوا .
مروج : كيف شكلي كابنت .
جيهان : خليكي على طول كده .
((وتجي النيرس ))
النيرس : يلا خلي فارس يقوم فارس يلا قوم في عشاء انت يلا .
مرام : حرام عليكي بشويش قيدوا تعبان , أنا اصحيه سيبي أكل هنا واطلعي .
النيرس : طيب بس لا تعصب يوه .
مروج: والله نيرس وتتشرط على أولاد الأكابر ..
مرام (( تهمس في إذن فارس والكل يطالعها )) : فارس حبيبي قوم يلا تأكل فيفو يلا حبيبيي قوم .
فارس: ((يبتسم ))
مروج: يا عيني على الدلع مرام احنا موجودين .
مرام : عارفة يا مخربة الأجواء .
جيهان: يلا كلكم روحوا على هناك أأكل ولدي .
((فارس ساكت ويطالع مرام ))
فارس : ماما اديني نانا يم يم نانا اديني نانا ((يدلع زي الصغار , بس شكله حلو وهو يدلع))
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه .
جيهان : من عيوني حبيبي , يا دلوع ماما .
(( فجأة مرام راحت على غرفة الضيوف ولحقتها مروج ))
مروج : ايش فيكي مرام ؟
مرام : مو قادرة أستوعب انو فارس كده حصله ((تبكي ))
مروج :ما عرفتك ضعيفة يا مرام , فين مرام الي اذا واجهها أمر صعب تدافع عنه , فين مرام الي غيرتني كلياَ خلتني منجد بنت , فين مرام الصبورة على كل مشكلة , جات على مشكلة فارس يحصل لكِ كده لازم تبيني له انو انتِ تحبيه ومعاه مو تبكي وتزودي له همه ,
يلا مرام روحي غسلي وجهك و روحي أقعدي معاه وارفعي من معنوياته مش تنزليها .
مرام :بس في هذا الموقف ما أقدر شكله يؤلمني ما أعرف أحس اني حبيته زيادة وكرهت الي في قلبه من ألم زيادة ((تبكي ))
مروج : مرام ما ينفع معاكي شي أوف .
جيهان : مروج مرام تعالوا اقعدوا معانا ليش تصرخوا .
مروج : عجبكِ تلاقي فارس سمع كل كلمة من الي قلتيه .
مرام : طيب لا تعصبي عليا .
مروج : لأنكِ ترفعي الضغط أمشي معايا .
فارس : ليش تتضاربوا ؟
مروج: مرام بس تتجادل معايا .
فارس : ما توقعتها منكِ مرام .
مرام : ((تبكي ))
فارس : ما قلت شي ليش تبكي ؟
مروج : من أول وهيا على هذه الحالة تبكي بس تبكي .
فارس : ماما مروج ممكن تسيبونا لوحدنا .
جيهان : طبعاً , يلا مروج نطلع شويا نتفرج على الناس .
فارس : مرام الله يسعدك أفتحي الستارة .
مرام : طيب
فارس : اليوم بالتاريخ 15 يوم اكتمال القمر .
مرام : حلو .
فارس : بس مو أحلى منكِ .
مرام : وانت كمان أحلى .
فارس : حرام عليكي , حلقو شعري صرت قرعة , ووجهي كله ملفوف بالشاش فين حلو الله يسامحكِ .
مرام : انتِ في نظري أحلى واحد ي الدنيا .
فارس : مرام سامحيني .
مرام : على ايش ؟
فارس : يعني , بعد ما وافق أبوكي صار لي الحادث ودحين ما تقدري تتزوجيني .
مرام : لا تقول كده ((جلست جمبه في السرير )) أنا ما راح أتخلى عنك ولو ثانية وحدة , ربي كاتب لكِ عمر جديد , وإنشاء الله تقوم بالسلامة ونتزوج صح .
فارس : صح , بس أوصيكي وصيتي الله يخليكي لا تزعلي بس ممكن ربي يأخذ عمري انتِ الوحيدة الي راح تعرفي سري .
مرام : أذني سامعتك وعيوني تطالعكِ وقلبي معاك حبيبي أمر .
فارس : الله طول عمركِ بنت أصول وأصيلة , المهم في درجي الثالث راح تلاقي صندوق بني هذا الصندوق ما يفتحه غيركِ وهو مقفل بمفتاح المفتاح راح تلاقيه فوق العلبة الزرقاء عارفتها الي فوق الرف .
مرام : بس حط في بالك انو ما راح أفتحه طول حياتي .
فارس : ليش ؟
مرام : لأنك ما راح تموت راح تبقى في الدنيا وأوعدك ما راح أفتحه .
فارس : مرام أنا حاس اني بموت عشان كده ...
مرام : ((حطت يدها في فمه )) ما تتكلم أرتاح والكلام هذا ما أسمعه منك تاني .
فارس : مرام سكي النور , نور القمر كفاية .
مرام : أمرك حبيبي .
(( وطفو النور وقعدوا يتأملوه في بعض , ويخرب الجو صوت مروج ))
مروج : يا قليلة الأدب تنامي جمب فارس ؟
مرام: شفتيني نمت قاعدة جمبه بس .
جيهان : ليش طافين النور .
مروج : إذا عاملين عملة أعترفوا .
فارس : والله ما عملنا شي بس نور القمر يكفي ما دامه قدامي .
جيهان : مصدقتكم بس لا تعيدوها , المرة هذه أنا ومروج المرة التانية ممكن أبوك أو أخوان مرام وعارفين أبسط شي يخلوه أكبر شي فاهميني عدل .
فارس+مرام : إنشاء الله .
مروج : والله صادق رائد على هذيك السالفة هههههههههههههههه
جيهان : ايت سالفة ؟
مروج : هما فاهميني زي الناس .
جيهان : ايش عاملين لا تجنوني .
فارس : خلاص مو قادر استحمل في كل مكان مروج وراي تراكي عصبتيني وأنا تعبان سيبوني أنام أوف ((دمعة تنزل من عينه ))
مروج : طيب أسفة فارس , مرام خلينا نمشي أتأخرنا .
مرام : معتز , من أول تحت على فكرة .
مروج : يلا مع السلامة فارس وخالة جيهان .
مرام : روحي دحين نازلة .
فارس : مع السلامة .
مرام : مع السلامة((سلمت على يده قدام جيهان بس ما علقت عليهم ))

((وراحوا وصلوا مروج لبيتها وراحوا على بيتهم , وأكيد تهزيء جامد من أمهم عشان ما استأذنوا ))

مرام في غرفتها تكلم صاحبتها :
مرام : والله يا لمياء لو تشوفي شكله والله تبكي دم .
لمياء : الله يشفيه , كمان انتِ حني عليه شوية .
مرام : هذا كله وما بحن عليه والله اليوم لو تشوفيني تقولي متزوجين .
لمياء : والله يا مرام لمن كنت في المدرسة وبس تعبانة وتبكي والله رجعت البيت قعدت أبكي .
مرام : يا قلبي عليكي , هو في صاحبات زيكِ هذه الأيام .
لمياء : عشان تعرفي عشرة العمر الي بيننا ما راح تفرق بيننا يا مرام بس معليش ما تزعلي يا مرام .
مرام : خير ؟
لمياء : أخاف تكون نسبة الكوكايين في جسم فارس راح تسبب له ترقق في العظام .
مرام : لا بالله لا تقوليها .
لمياء : طيب ما سألتيه من فين جاب الكوكايين ؟
مرام : لا .
لمياء : طيب أرجعي ورى كم شهر واتذكري معايا هو من فين يقدر يجيب المخدرات وبطريقة أسهل من دون ما يدور على الأولاد الي يبيعوها ؟
مرام : ما أعرف .
لمياء : طيب هو فين أخر مرة سافر ؟
مرام : والله إنك عسل يا لمياء .
لمياء : أخر مرة راح دبي صح .
مرام : على لسانكِ صح .
لمياء : طيب أكيد راح مع أصحابه وبعض أصحابه جو معاه عشان يشتروا المخدرات بأنواعها وهما قالوا له عليها وجربها وعجبته وأكيد أخذ كتير منها ومخزن عنده , صح ولا أنا غلطانة يا مرام .
مرام : صح %100
لمياء : أكيد بكرة جاية المدرسة ؟
مرام : طبعاً بكرة علينا اختبار دوري ما أقدر أفوته .
لمياء : المهم , بكرة راح تقوليلي بالتفصيل ايش حصل لأنه المواضيع الجريئة ما ينفع لها تلفون وجه لوجه عشان نتحمس مع المواضيع أوكي .
مرام : على أمركِ يا ست لمياء باي .
لمياء : باي .

(( ومن التلفون على سرير النوم ))

راحت مرام المدرسة وقالت لمياء لمرام ايش تعمل بالحرف الواحد عشان يعترف فارس لمرام انو من فين جاب المخدرات الي هيا أكيد سبب حالته ..


الجزء الثاني والعشرون :-


في المستشفى ...

(( مرام دخلت الغرفة لقت جيهان نايمة ومروج مو موجودة , وفارس كان نايم , اغتنمت مرام الفرصة وراحت قربت من فارس وسلمت على رأسه وخده , وجريت على الكنبة وجلست " الغلطان ما يبين غلطه ولا لاء يا قراء " ))

صحي فارس لقى مرام جالسة :-
فارس : والله دوبي حلمت فيكي ‍‍‍‍‍‍...
مرام : خير ولا لاء .
فارس : لا عادي انو جلستي جمبي وكلمتيني في موضوع وعليها صحيت .
مرام : ونكمل الحلم يا فارس .
فارس : منجدكِ تبغيني ؟
مرام : مرة ضروري .
فارس : أذني جاهزة افتحي الموضوع !
مرام : ممكن تقول لي سبب الحادث الحقيقي .
فارس : مرام في شي .
مرام : انت قول لي في شي ؟
فارس : هو جات سيارة وصدمتني وبس .
مرام : قول الحقيقة .
فارس : مرام انتِ اليوم مو طبيعية مو زي أمس .
مرام : الي قاله الدكتور عنك خلاني أراجع القصة كاملة .
فارس : ايش قال الدكتور ؟
مرام : ((وقفت )) قال أنو نسبة الكوكايين بجسمك %70 ايش تسميه هذا .
فارس : لمن كنت أدخن بس .
مرام : فارس , قول الحقيقة لمن سافرت دبي ايش عملت وايش اشتريت .
فارس : والله حيرتيني من أسئلتكِ .
مرام ((جلست في الكنبة الي جمبه )): فارس مو أنا حبيبتكِ قولي ايش سبب الحادث لا تخليني أموت قهر ((تبكي ))
فارس : امسحي دموعك وطالعيني .
مرام : مسحتها .
فارس : أنا عندي كوكايين .
مرام : فينه ؟
فارس : مرام هذا السر الي تبغيه غيره .
مرام : خليني أخذ حقي من الي عملك الحادث , خليني أذوقه طعم الشلل , خليني أموته بيدي ,خليني أريح ضميري وأفك نفسي .
فارس :مرام ..مرام ...خلاص لا تبكي ما أحب دموعكِ تنزل ولو للحظة , راح أقولك الحقيقة , مرام أنا بعد الي سواه فيكي رائد تعبت نفسيتي ومو قادر أنسى الي صار , أخذت إجازة مع أصحابي وبابا على دبي , واحد من زملائي شكى ليا همه وشكيت همي لو , وبعد ما قلت له أتغير شكلي وقعدت أبكي بعدها جاب لي حبة وقال لي إنها بنادول , لكن للأسف طلع هذا الشي , وبعدها حسيت نفسي أحتاجه كمية كبيرة منه , والحق زميلي جاب لي كمية ودفعت له 3000 ريال مع أنها كانت تريحني مووت , كيف صار الحادث كنت قاعد سرحان ونعسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:59 am

جيت أبى أشرب بيرا طاحت مني الحبة وبلعتها مع البيرا وصار لي حادث كانت روحي راح تروح لو ما جاى الإسعاف و وداني أقرب مستشفى كان مت يا مرام وهذه هيا الحكاية كلها .
مرام : طيب لو مت كيف تقابل ربك , راح يسألك ليش موت نفسكِ , تقوله عشان حبة كوكايين , والله مؤمن ما بيعملها يا فارس , انت تصلي وتصوم وتؤدي كل شي لكن بسبب الحبة ضاع وراح كل صلواتك ما لها حسنات , صحيح انت مؤمن بالشهادة لكن الحبة هذا خلتكِ كافر بالشهادة لا تزعل مني عشان أعاتبك بالعكس أنا أحبك وأمووت في هواك , العتاب حدائق الأحباب .
فارس : مرام أنا طول عمري كنت أحبك وراح أضل أحبك وشكراً على كلامك رجع لي ضميري , ونفسي , وروحي , حتى مو عارف دحين كيف أصلي .
مرام : صلي بعينكِ .
فارس : طيب كيف أتوضأ ؟
مرام : لا حرج على مريض .
فارس : طيب ممكن تبعدي شوية عشان أصلي .
مرام : طيب ((والله حرام عليا أنا ما أصلي المريض يصلي أنصح الناس وأنسى نفسي يا رب رجعلي روحي , أروح أصلي أحسن ))

((بعد كم ساعة راحت مرام على بيتها عشان تذاكر وراها اختبارات دورية وبعد ما ذاكرت نامت ))


اليوم التاني في العصر ...
معتز : مرام راح نمر اليوم على مروج ؟
مرام : ليش تسأل ؟
معتز : مجرد سؤال لا أكثر ولا أقل .
مرام : ما تحس أنو مروج صارت حلوة .
معتز : الا تجنن .
مرام : نعم .
معتز : أمزح على طول صدقتي .
مرام : والله أشوف نظراتك ليها مو باين أنك تمزح يا واد لا تكون تحبها .
معتز: أعوذ بالله أنا أحب وحدة شاذة الله لا يبتلينا .
مرام : لا تقول عن مروج كده , مروج نفسيتها أثرت على حياتها لكن أتغيرت مروج وصارت بنت عادية .
معتز : يلا قومي البسي عشان نجيبها المستشفى معانا .
مرام : مين قلك نجيبها .
معتز :انتِ قلتي .
مرام : أنا ما قلت لك نأخذها معانا , بس حلو منكِ تجبر بخاطرها .
معتز : يلا بلا فلسفة روحي أجهزي .
((طلعت مرام على غرفتها ولبست برمودا جينز فيها تصاميم حلوة , وتيشيرت سماوي كات وفردت شعرها وحطت ماكياج خفيف وراحت ))

وصلوا بيت مروج ..
معتز : اتصلي عليها خليها تنزل .
مرام : عارفة .
((واتصلت مرام بمروج ونزلت مروج , معتز فاتح فمه للأخر مروج كان شكلها مرة حلو وغير عن كل مرة , كانت لابسة عدسات عسلي وشالت شنبها وحواجبها وحاطة ماكياج ولابسة تنورة جينز وبلوزة علاقي مشجرة وعليها جاكت فوشي , وصبغت شعرها عسلي وطلعت مرة حلوة لا تنسوا الكعب كمان ))
مرام : ما شاء الله ايش الجمال هذا .
مروج : ايش رأيك بنت ولا ولد .
مرام : بنت .
معتز : حلو شكلكِ مروج .
مروج : تسلم ((قال لك مستحية قال ))
مرام : يا هو يا واد والله وصرنا نستحي يا مروج .
مروج : معتز لا تطالعني كده خلااااص (( وصرنا ندْلع ))
معتز : على عيونكِ .
مرام : أحم ...أحم والله صرتي تحبي يا مروج , لا وأخوي معتز ايش الشرف هذا الي يرفع فوق .
مروج :أمس ما شفتك جيتي ؟
مرام : لا تغيري الموضوع بس نسامحك , عشان كان عندي اختبار وبس .
مروج : ايوا فارس قال واحنا جايين جيبوه اللاب توب حقه .
مرام : معتز لف على بيت خالي .
معتز : الي يأمر آمر له عيوني .
مرام : الكلام هذا أكيد لمروج لأنك ما عمرك جاملتيني الا يوم ما جوه أهل فارس وشافوني ((نذكركم يا قراء , يوم ما جاه إبراهيم واعترف لمرام أنو يحبها ))
معتز : والله صح كان لبسك وشكلكِ غير عن كل مرة .
مرام : يمكن ما آدري .

(( وصلوا المستشفى وفي اللفيت طلعت مرام ومروج و واحد ولد شباب كان يطالع مروج ويبتسم لها , وبعدين غمز لها وهما بنتين في اللفت يعني راح يعمل العمايل ,لكن مروج أضرت تجامله بإبتسامتها , ووصلوا على الغرفة بسلام ))

مروج : شكلها غرفة فارس مليانة شوفي في أولاد قاعدين واقفين قدام الباب كيف ندخل واحنا بجمالنا .
مرام : والله نشوف بس هذا ما كأنه إبراهيم .
مروج : الا والله هو .
مرام : السلام عليكم .
الشباب : وعليكم السلام .
إبراهيم : كيفك مرام .
مرام : حمد الله , في جوه أحد .
إبراهيم : أصحاب فارس والمعلمين والدير حق مدرسته .
مرام : ما شاء الله يلا نستنهام .
واحد من الشباب : إبراهيم ما عرفتنا على الحلوين .
إبراهيم : روح لأي بنت لكن لأعز الخلق أبعد عنهم .((مرام حمرت خدودها لأنه كان يطالعها ))
مروج : أنا طفشت على هذه الكراسي ما تريح أوف .
مرام : خليكي ريلاكس لا تعصبي .((حاطة رأسها على الجدار ومغمضة عيونها ))
مروج : شوف الريلاكس من فين طلع بس .
إبراهيم : مرام تقدري تتدخلي بقي فارس وعلاء بس .
مرام : تسلم .
إبراهيم : الله يسلم عمركِ .
مروج : ما تشوف نفسك إنك زودتها , ترى مرام على ذمة فارس .
إبراهيم : الحمد الله يا رب أشفيها من الألوان الي على وجهها .
مروج : طول عمرك غبي وتافه وحالتك حالة .
إبراهيم : لو أنا كده كان ما أعجبوه في البنات بس أنا ما أعطيهم وجه .
((بعد ساعة خرج علاء وكان شكله مرة زعلان ))
مرام : كيفك فارس .
فارس :أهلين كيفكِ .
مروج : ليش وجهك مقلوب .
فارس : مو شغلكِ .
مرام : خلاص مروج مو وقته .
((ويدخل الدكتور زي كل مرة ويطلب منهم يجلسوا في الصالون عشان يعطيه الإبرة , أول ما مرام سمعة صرخة فارس راحت عند حضن مروج وقعدت تبكي ))
إبراهيم : بالله يا مرام لا تبكي والله يعورني قلبي لمن تبكي .
مروج : ياي , طيب ما تموت عشانها كمان .
مرام : أوف منكِ ومنه جبتو لي القرف في عمري أوف ((طلعت برى الغرفة وراحت جلست في كراسي الانتظار ))
مروج : عجبك !
إبراهيم : عجبكِ انتِ لازم تعلقي أنا عملت كده عشان أبى أعطف عليها .
مروج : مو انت فارس الأحلام الي حضنه دافي وحنون وتعطف على البنات .
إبراهيم :أروح أراضيها وأقعدي هنا .
((راح عندها وجلس جمبها ))
إبراهيم : مرام مو ذنبي ؟
مرام : عارفة .
إبراهيم : طيب قومي أدخلي .
مرام : لمن يطلع الدكتور أنا أدخل .
(( وطلع الدكتور ))
الدكتور : لو سمحتي يا آنسة عاوزينك شوية في مكتبي .
مرام : أوكي , إبراهيم تعال معايا .
إبراهيم : أوكي
مرام : خير يا دكتور .
الدكتور : خير إنشاء الله , بس النتيجة الي عندي تجنن أوي .
إبراهيم : بشر يا دكتور .
الدكتور : بسبب سرعة استجابة جسد فارس للأدوية وعدم نمو العظام بشكل جيد , نبشركم أنو أصابعه تتحرك .
مرام رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Frown(وقفت )) بالله يا دكتور الله يسعدك .
الدكتور : بس اليوم كان شكله زعلان أوي روحي له واسأليه خليه يفضفض قلبه لأنو من أنواع العلاج الطبيعي , إخراج الهم من المريض وبإذن الله يشفى من الشلل .
إبراهيم : طيب أدينا مدة يشفى فيها فارس ؟
الدكتور : ما بين 4 أشهر و7 أشهر بإذن الله راح يمشي , وعلى فكرة لو كمل أسبوع وأتحرك عضو من أعضائه فداه شيء كويس أوي , يعني تقريباً في شهرين راح يروح ويجي ويصير حصان , بإذن الله .
مرام : شكراً كتير أتعبناك معانا .
الدكتور : لو والله أنا الي تعبتكوا معاي , وماتنسيش انتبهي عليه أوكي هههههههههههه

((وراحوا على غرفة فارس لقوه نايم وبشروا أمه وطارت من الفرحة على الخبر ))
إبراهيم : مين يصدق في يومين ما شاء الله تتحرك أصابعه .
مرام : عقبال ما يمشي معايا .

((بعد ساعة صحي فارس ))
مرام : ألف مبروك .
فارس : دريتي والله اني فرحت كمان .
مرام : مروج إبراهيم ممكن تسيبونا شوية لوحدنا .
مروج : مو تعملوا زي أول ها .
إبراهيم : ايش عملوا .
مروج : تعال أقلك .
فارس : نعم يا مرام .
مرام : ايش فيك يا فارس اليوم مو عادتك تكون زعلان .
فارس : طيب أنا ما شفتكِ .
مرام : الدكتور قال لي , وكمان علاء لمن خرج من الغرفة كان شكله زعلان والدموع على عينه .
فارس : كنت أبى أقوللكِ بس لحقتيني .
مرام : خير إنشاء الله .
فارس : والله قطع لي قلبي لمن قال لي حتى أنا زعلت واتجرحت زيما قلبه أنجرح .
مرام : ايش عمل ؟
فارس : هو يحب بنت خالته , وبس كان الأسبوع الي فات عندها وقالت له انها حامل في ولده .
مرام : ايش ((ونزلت دمعة من عيونها ))
فارس : والله يبكي يقول لي ايش أعمل لو دري أبوه ايش يعمل لو أهله كشفوه .
مرام : يا الله طيب هو كيف يسمح لنفسه , انت لمن كنت تحكيني عنه كانت أخلاقه تماماً غير.
فارس : هيا كانت تتعرى قدامه .
مرام :والله مو مصدقة بلدنا يحصل فيها هذا الخراب أعوذ بالله بس .
فارس: وهو مسكين كان يستسلم لها .
مرام : الله يكافيها , طيب ايش راح تعملوا دحين .
فارس : أنا قلت له دحين يرتاح شوية ويجيني في الليل نتكلم .
مرام : يلا ربي معاه .
فارس : كيف شكلي بعد ما شاله الشاش .
مرام : تجنن .
فارس : بلا عيارة حقتك والله أبشع من الجمل .
مرام : لا تقول كده يا فارس , الناس تشوفك أحلى واحد في دي الدنيا وأنا أولهم .
فارس :شوفي أقدر أحرك أصباعي .
مرام : طيب تقدر تلمس يدي .
فارس : هاتيها , بس أقدر أضمها .
مرام : يا سلام أخيراً وحشتني لمستك .
فارس : إنشاء الله لو بكرة أتزوجنا راح تشبعي من لمستي .
مرام : ((مستحية من كلامه وزي كل مرة يقاطع الجو صوت مروج ))
مروج : تبغوا صورة للذكرى .
فارس : ايوا في بالي صورة , مرام أطلعي فوق السرير ((حطوا في بالكم انو إبراهيم يراقب تصرفاتهم ))
مرام : جلسنا جمبك يا حلو .
فارس : حطي ظهرك على صدري وجيبي يدك من الجهة التانية , يلا مروج صوري
((الصورة طلعت مرة تجنن لفارس ومرام , بس أكيد مرام أستحت من فارس لمن قال لها
حطي ظهرك على صدري وجيبي يدك من الجهة التانية , لو انتوا مكانها تترعبوا , وما تروح نظرات إبراهيم عن هذه الأجواء الشاعرية ))
بعد نص ساعة جات أم مرام وأخوانها وخالات مرام وجدتها خيرية وأفنان وأبو أفنان وأمها , وخالات فارس وأمه ))
جيهان : الله يسعدك يا أم مرام انتِ وأم مروج بالله طلبتكم طلب تقولوا طيب .
أم مرام وأم مروج : أمري .
جيهان : والله ولدي عبد الإله عنده نقص في الفيتامين وأبى أروح له , تقدروا تخلوا مرام ومروج يباتوا عند فارس بس الـweek end الله يسعدكم .
أم مرام وأم مروج : طيب مافي مشكلة .
فارس : تسلموا ما قصرتوا معايا والله لا أرد لكم الجميل ((يبكي ))
أم مرام : لا يا فارس الجميل الي أبغاه عارفوا انت.
فارس : ما أبكي وأتزوج مرام .
((زغاريط من الحريم و وجوه المقصودين زي الطماطم ))

جاه الليل وجاى علاء قعد مع فارس شوية وراح على بيته .
مرام : فارس طلبت اللاب توب حقك جبناه بس ما قلت لنا نديك هو .
فارس : لأنو عارف إنكم راح تباتوا عندي فعشان كده جبت لكِ هو .
مرام : كويس كمان أنا جبيت معايا الـUSB الي جبتلي هوا .
فارس : مرام ايش كل يوم تسويه .
مرام : روايات .
فارس : والله الروايات لازم تخففي منها , على فكرة انتبهي لا تصيري مدمنة عليها .
مرام : أنا ليا سنة ونص مدمنة على الروايات ,
فارس : الله يهديكي .
مروج : مرام رايحة طلب لحاف ومخدات من النيرس .
مرام : فين انتِ تنامي .
مروج : في الصالون طبعاًً .
مرام : وأنا عند فارس .
مروج : كمان , تنامي معايا , ترى حطيت خطة لو يعني أحد دخل الغرفة بغلط وشافك لوحدك ايش يعمل , ويا غبية لو كنتي نايمة عند فارس وشافك واحد من أهلك ايش يعمل .
مرام : الله أكبر ايش العقل هذا يوزن بلد تفكر في صغيرة وكبيرة .
فارس : طيب لمن أبغى منكم حاجة كيف تسمعوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:00 am

مروج : تنادي وحدة مننا وتجيكِ .
فارس : ولو ما جاتني وحدة منكم في الليل أزهمها راح أوريكم شغلكم .
مرام : أنا نومي خفيف بسرعة أصحى .
مروج : وأنا نومي ثقيل يا عني راح تقومي انتِ في الليل تحرسي .
مرام : مافي نص دوام لكِ ونص دوام ليا .
مروج : طيب أنا فيا نوم أه ((تتثاوب ))
مرام : روحي نامي بس أخر زمن .
مروج : رايحة البس البيجامة , لونها فوشي .
فارس : ترى حلو شكلكِ وانت بالماكياج ولبس البنات وألوان البنات .
مروج : تسلم .
مرام : طيب بعدكِ راح أدخل أنا كمان البس البيجامة .
((وبعد نص ساعة جاى الدكتور , عشان يدي فارس الإبرة في ظهره وزي كل مرة مرام تبكي لمن تسمع صوته , بعد ما خرج الدكتور فارس نام ومروج نامت , ومرام قاعدة على اللاب توب تقرأ رواية .))
صحيت مروج في الليل لقت مرام نايمة وحاطة أغنية ونامت عليها .
مروج : والله حرام تعبانة وحالتها حالة وحاطة لي على بالي , وعلى رواية يا سلام عايشة الدور يا مرام .
(( في الليل الكل نام وفارس صحي ))
فارس: مرام ...مرام ....يا مرام .
مرام : نعم ..نعم..نعم فارس .
فارس : وديني الحمام ضروري .
مرام : نعم .
فارس : نعم ايش وديني الحمام قاعدة فاتحة فمك .
مرام : ((تبكي ))كيف ما يصير ؟؟؟؟؟
فارس : يا الله جيبي الكرسي وشيليني وحطيني فيه بعدين دخليني الحمام والباقي عارفا .
مرام : ((تبكي ))والله ما آقدر فارس .
فارس : قال وقت الضيق نحتاجكِ قال , يا مروج مروج يا حيوانة
مروج : أه((تتثاوب )) نعم .
فارس : وديني الحمام .
مروج : بس عشان كده تتضاربوا سهلة
مرام : مروج ما يصير نزهم له ممرض أحسن .
مروج : عادي أنا قريبته .
مرام : أنا كمان أقرب له بس مروج لا تجنيني والله حرام .
فارس : مروج تصير أختي بالرضاعة .
مرام : نعم من متى.
مروج : يلا روحي هناك وديري وجهك ترى عارفة عيونك طويلة .
فارس : يلا وديني .
مروج : على مهلك يا أخويا .
((بعد ما طلع من الحمام ))
مروج : خلاص أنتهينا ايش هيا تمسكيه وبس .
مرام : ........................((ساكتة ))
مروج : ترى أنا أخت فارس بالرضاعة دوبك تدري .
مرام : والله دوبي أدري , ولا أحد قال لي انو انتوا أخوان , بس شكلكم تمزحوا معايا .
فارس : يا ذكية لو مروج مو أختي كان ما دخلتني الحمام .
مرام : مروج ما أتكسفتي .
مروج : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
((مرام راح وجهها طماطم مشوية من نظرة فارس لها ومن ضحكهم الأثنين عليها ))

الكل راح نام و صحيت مرام في الصباح على صوت الممرضات في غرفة فارس وقاعدين يتكلموا ..
الممرضة : تصدقين هذا أحلى شاب دخل المستشفى لحد الآن .
الممرضة2 : ايوا والله بس مسكين الأجراح الي في وجهه شوية مشوه عليه .
مرام : ايش تسو هنا ؟؟((معصبة ))
الممرضة : ها ولا شي بس نأدي واجبنا .
الممرضة 2 صح لازم نعطيه الإبرة دحين .
مرام : والله ما أشوف لا عدة الإبر ولا شي كمان في جيبكم .
الممرضة : نبى نتأكد على سلامة المريض .
مرام : سلامة المريض بعدم وجودكم , لو سمحتوا على برى وسمعت الكلام الي قلتوا .
الممرضة : بالله عليكي يا آنسة احنا هنا متدربات الله يخليكي لا تشتكي للمدير ترى راح نروح فيا .
مرام : بليز , على برى .
مروج : خير ليش الصريخ هذا كله .
مرام : ممرضتين ما يستحوا يغازلوا المسكين وهو نايم .
مروج : حتى في المستشفى مغازلة .
مرام : شايفة كيف بس .
مروج : والله جيعانة
مرام : حتى أنا ايش رأيك نطلب ليتل سيزر .
مروج : يجيبوها المستشفى !
مرام : نجرب حضنا .
مروج : بيتزا بالفطر ولازنيا بالخضار وبيبسي .
مرام : بشويش عليا , طيب أنا الي راح أدفع .
مروج : وفرتي عليا .
مرام : النص بالنص حبيبتي ورانا يومين لسع مافي أحد يدينا فلوس .
مروج : على أمرك بس ما نزعل ميمو .
مرام : ونقول ألو .

((اتصلوا بالمطعم وأكيد جاهم الطلب ))
فارس : أدوني بيتزا ؟
مرام : لا بأحلامك لا بأهوامك راح ترجعي يومي تلاقيني لا سلامك لا كلامك ولا منك نظرة بترضيني .
مروج : يسلم صوتكِ يا جوليا .
فارس :دحين تتكلموا أقولكم أدوني بيتزا !
مرام : نسيت الماضي الي كان بقلبي ما عندك مكااان ياما وياما من زمان من زماااان من زمان معك ضيعت سنيني ياما وياما تجرح قلبي وانت مشتاقلي ضحيت بأغلى ما عندي وأحترقت بناري ياما وياما تجرح قلبي وانت مشتاقلي ضحيت بأغلى ما عندي وأحترقت بناري هلا بدك أنسى مبارح راجع تطلب مني سامح هلا بدك أنسى مبارح راجع تطلب مني سامح لا لا لا لاااااااااااااااااااا , لا بأحلامك , لا بأهوامك راح ترجع لي يومي تلاقيني لا سلامك لا كلامك ولانمك نظرة بترضيني ((يطالعها فارس ويبتسم على صوتها الحلو ))
مروج: الله , الله عليكي على صوتكِ يا مرام والله فتحتي نفسي يا مرام ((تصفق ))
فارس : طول عمره الحلو ما يقول الا الحلو .
مرام : لدي الدرجة صوتي حلو .
مروج: والله أتغلبتي على جوليا بطرس .
مرام : تسلمي .
فارس : انتوا تأكلوا وأنا أطالعكم .
مرام : ايش قال الدكتور , ما تأكل دهون عشان ما تزيد الشحوم وفي النهاية يصعب عليهم يعملوا لكِ العلاج الطبيعي .
فارس : طيب أنا ما أحب أكل المستشفى .
مرام : معليش أتحمل عشاننا .
فارس : والله عشانكِ بس .
مرام : أفتح فمك .
فارس : ايش هذا ؟
مرام : والله ما آدري .
فارس :ذوقيه يمكن مو طعم .
مرام : هو أكلي ولا أكلك .
فارس : يوه اااا
مروج: مرام أعذيبنا بصوتكِ .
مرام : كل شي حلو بوقته .
مروج : يلا باقي بيتزا خلينا أكل أخر وحدة ونسمع لصوتكِ .
فارس : لا مرام لا تغني لها غني ليا .
مرام : هههههههههههههههه
مروج: لا أنا ولا أنت زيما قالت مرام كل شي حلو بوقته .
مرام :نفسي تفضل معايا في حضني من شوقي الهوايا يأخذني وببقى وكل الحياة يا حبيبي ليه نفسي أقولك بكل الي فيا انت بس الي غالي عليا سبني أحلم وأعيش بس أقولي ليه ,ليلة وانت معايا بعمري كله ودا كان منايا معاك حأعيش اجمل حكاية وأحس بيك همسة وياك سنين واخبي قلبك جوا عين يالي نداك شوقي وحنيني وروحي فيك وانا عيني في عينك بسأل زمان طب كان فينك احلى غرام بيني وبينك واجمل هواء خليني في قلبك أنا دوبت فيك ايوا بحبك سبني حبيبي اعيش جمبك ونكون سوى ونا عيني في عينك بسأل زمان كان فينك احلى غرام بيني وبينك وأجمل هوى خليني في قلبك انا دوبت فيك ايوا بحبك سبني حبيبي اعيش جمبك ونكون سوى .
فارس : ((يطالعها ))
مروج : هذه تامر صح
مرام : صح
امتلئت البطون و شبعت النفوس , وحضر الزائرون .

مرام : أوف يلا يا حيوانة لازم تشوق الواحد أوف ((معصبة ))
مروج: خير بشويش على اللاب توب ترى أمانة .
منال :خير زعلانة .
مرام : الحيوانة مو راضية تكمل الرواية يا ربي تقول هيا مسافرة ما تقدر تكملها أوف
فارس : عشان رواية طيب أصبري الين ما ترجع .
مرام : والله أكبر حيوانة مؤلفة هذه الرواية ((وتحط اللاب توب على الطاولة بقوة ))
جيهان : ما شاء الله البوز بوزين والكشرة كشرتين مرام فكيها .
مرام : خلاص ولد خالتها دوبه فتح عليها الباب أبى أعرف ايش صار لكن تقول المؤلفة انا مسافرة لمن أرجع أفكر أكملها , روحة بلا رجعة عمى ..
فارس : تافهة .
مرام : نعم .
فارس : تافهة تخلي وحدة زيها تلعب بأعصابك خليكي ريلاكس وما تزعلي .
مرام : طيب مشوقة الرواية .
فارس : طيب ايش يعني مشوقة أصبري .
مرام : رايحة الكوفي .
منال : فين رايحة لوحدكِ مجنونة في الليل تنزلي الكوفي .
جيهان : خليها .
مروج : اليوم هيا الفيوز عندها ضاربة , اليوم الظهر تغني لا بأحلامك ودحين تروح الكوفي , لوحدها .
مرام : تبغوا شي من الكوفي .
مروج : خذي جوالي بس لا لو صار ليك شي اتصلي .
مرام : يا سمح الله .
منال : أكلتيها بعينكِ .
مرام : باي .
جيهان : راح تنزلي من غير طرحة .
مرام : أتعودت .
منال : لو يدري أبوها يشنقها .
مرام : أنا غلطانة أوافق أقعد مع فارس أوف

((وزعلت عشان رواية والله يا مرام , نزلت المرام الكوفي في نص الليل تحسبه راح يكون فاضي لكن كان مليان شباب وعجايز وموضفين ودكاترا ))
مرام : بليز ون فرش جوس .
النادل : على آمرك .

((وقعدت ساكتة وحاطة راسها على الطاولة وتبكي , ولازم لقافة الشباب ))
شاب : ايش فيكِ زعلانة ؟
مرام : أوف لازم تتدخل في الناس .
شاب : طيب ليش جيتي هنا مرافقة مع أحد ولا مريضة .
مرام : لا مرافقة .
شاب : زي أنا أخويا عمل عملية في عينه وعشان كده رافقته .
مرام : بليز , ابعد عني شوية خليني أشرب بنفس .
شاب : أفى وأنا أبو الوفى .
مرام : هاها تجنن مرة تضحك , وأنا ما سمحت لك تقعد في الطاولة .
شاب : والله ما أحب أغازل البنات بس شوفتك زعلانة جاني فضول أسألك .
مرام : خلي الفضول هذا لنفسكِ .
شاب : مين المريض الي انتِ مرافقاه .
مرام : خطيبي .
شاب : أمانة إنتِ مخطوبة !!!!
مرام : ايوا .
شاب : سلامات ايش في له خطيبكِ ؟
مرام : حادث وانشل .
شاب : والله آسف يا آنسة مو قصدي أضيق عليكي .
مرام : عادي .
شاب : ممكن تأخذي رقمي عشان تفضفيضيلي .
مرام : يا ريتني أعرفك عشان أقولك الي في قلبي , وعلى العموم فرصة سعيدة وأنا على ذمة واحد ((قامت ))
شاب : على فين ؟
مرام : لا تدخل عصك في شي ما يخصك .
شاب : طيب انتِ حرة .
(( خرجت برى المستشفى تأخذ نسيم من الهواء , بس أتذكرت أنو جدة فيها رطوبة وحر هذه الأيام , فما عملت الا أنها تتصل بعزوز وتفضفض له على التلفون , بعد ما كلمته مرام راحت على غرفة فارس ))
مروج : أتأخرتي ؟
مرام : ..........................((لا تتدخلي في حالتها ))
فارس : ايش فيها مقلوبة .
مروج : أكيد أحد عاكسها ولا ما طلعت مقلوبة .
فارس : الله أعلم .


))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:01 am

((ومرام ساكتة ما عملت شي دخلت على الحمام ولبست البيجامة وأخذت اللاب توب وأغنية هادئة تخلي الأجواء هادئة ))
مروج: يوه تنامي الساعة 1 ونص بدري تنامي .
مرام : ...........................((ولا كأنه أحد بيتكلم , حاطة رأسها على المخدة و بتطالع في الأباجورا الي فوقها ))
مروج: فارس والله مرام حصل لها شي ما تتكلم ولا حتى تنطق .
فارس : خليها شوية يمكن توتر أو شي حاصل بس ما تبى تقول , هيا اليوم التاني راح تجي زي الغزالة .
مروج: من بؤك لباب السما .
(( وجات الساعة 3 الليل والكل نايم ومرام شبه نايمة وصحي فارس على بكى مرام ))
فارس : مرام ...صاحية تعالي مرام .
مرام : .......((تبكي ))
فارس : والله لو أقدر كان جيتكِ بس عارفة حالتي يا مرام
((وأول ما راحت عنده قعدت تبكي في حضنه ))
فارس : لو آقدر كان ضميتك بس ...
مرام : ..................((تبكي ))
فارس : ايش فيكي مرام ؟
مرام : في واحد في الكوفي ..
فارس : زيما قلت غازلكِ .
مرام :جلس في نفس طاولتي وحكاني عن أخوه بس أنا ما كنت مديا وجهه وسألني ليش جيت هنا بس بعدين حطيت راسي وقعدت أبكي عشان أتذكرتك , وبعدين طلعت برى المستشفى وكلمت عبد العزيز عن الي حصل وعنكِ وبس , رجعت الغرفة مو قادرة أنطق بكلمة أو حتى حرف .
فارس : مرام , حطي يدك في يدي , وطالعيني .
مرام : ......................
فارس : لو أنا ما كنت موجود كيف راح تصير دنيتكِ .
مرام : أفكر أنتحر لأنو أنا ما أطيق الحياة بدونكِ .
فارس : طيب لو ربي كتب لي عمر في الجنة ايش راح تعمليه ؟
مرام : زيما قلت لكِ راح أموت بدونك , وسك المواضيع هذه ما أحبها .
فارس : حلوة ريحة شعرك .
مرام : حتى وانت في السرير تغازل بس أحترم روحك .
فارس : وحدة حاطة شعرها على صدري تبغيني ايش أشم غير ريحة عطرها أو ريحة شعرها .((أول ما قال فارس هذه الكلمتين راحت مرام الغرفة التانية وحطت أغنية كلاسيكية و زي كل مرة نامت على الأغنية ومروج تأخذ منها اللاب توب وتروح تكمل حراسة ))
مروج : ما نمت .
فارس : كيف أنام وسامع الأغاني الكلاسيكية الي منجد تخلي الواحد يسترخي .
مروج : زي مرام نامت وحاطة الأغنية .
فارس : مروج , أنا حاس إني بموت بس أطلب منكِ طلب .
مروج : بعيد الشر آمر .
فارس : أنتبهوا على مرام , الله يخليكي , أتصلي لإبراهيم وخليه أكتر واحد ينتبه عليها لأنه أنا عارف لو مت وشافت إبراهيم راح تموت أكتر بالبكاء , لأنو يشبهني بالله خليه ينتبه عليها .
مروج : لا تخاف مرام في الحصن والصون .
فارس : أخر طلب أديني ورقة وقلم .
مروج: أكيد وصيتك .
فارس : لازم هذا الشي , بس انتِ أكتبي .
مروج : جاهزة .
(( وكتب الوصية وكل كلمة يكتبها الدموع تنزل بغزارة من عينه , ومروج تكتب ومحروقة في قلبها ))


الجزء الثالث والعشرون :-


اليوم التاني في الليل الكل نايم ...
فارس : مرام ...مرام ....مراااام .
مرام : نعم فارس نعم .
فارس : ظهري يا مرام يألمني أه .
مرام: طيب ازهم الدكتور .
فارس : أه بسرعة يا مرام .
مرام : طيب ((لبست العباية وزهمت الدكتور وعملوا أشعة وهذه النتيجة ))
مرام : خير يا دكتور بشر .
الدكتور : ما بيطمنش حالته تعبانة أوي .
مرام : ايش فيله .
الدكتور : في وحدة من الفقرات الي في ظهر فارس متفتتة والسبب المادة المخدرة , وعشان كده عاوزين نعمل له عملية في أقرب وقت .
مرام : طيب لو عملها راح تنجح .
الدكتور : يا بنتي لو يا سمح الله حصل حاجة السبب من المادة الي في جسمه .
مرام : ((تدمع )) ما ينفع طيب تستخرجوه منه هذه المادة .
الدكتور : هو دحين مع العلاج الطبيعي راح تروح بإذن الله , لكن نعمل له هيا بالوسائل الحديثة راح يكون خطر على صحته بالذات يعني انو مشلول .
مرام : متى راح تعملها .
الدكتور : يوم السبت في الصباح .
مرام : بعد بكرة .
الدكتور : ايوا يا بنتي واتفضلي .
مرام : شكراً .
الدكتور : واجبنا ونفتخر فيه , بس على فكرة ممكن بعد العملية يروح يا سمح الله في غيبوبة بس إنشاء الله لا .
((مرام بعد كلام الدكتور اتصلت بجيهان وقالت لها عن كل شي ومرام من هنا تبكي وجيهان كمان من هنا تبكي ))
مروج: خلاص مرام .
مرام : راح يعمل العملية ونسبة نجاحها مو قد كده وممكن يروح في غيبوبة ايش تبغيني أقعد أرقص .
مروج: لا بس اليوم تعبتي من كتر ما تبكي .
((ويدخل معتز ))
معتز : يا ربي مرام تبكي خير ميمو ليش الدموع حبيبتي واه يا قلبي مروج ايش عملتي لها .
مرام : يلا معتز أنا مو قادرة أقعد هنا دقيقة وحدة يلا .
معتز : على الأقل سلمي على فارس .
مرام : طيب أنزل دحين جاية .
((وراحت عند فارس ))
فارس : مرام والله لمن تبكي يألمن ظهري بزيادة لا تألميني مرام الله يخليكي .
مرام : على عيني .
فارس : هاتي خدك ((وبوسة من فارس ))
مرام : مع السلامة فارس .
فارس : شكراً على حقت يوم الثلاثاء .
مرام : ايش ؟
فارس : عملتي الحركة وأنا شبه نايم .
مرام : ايش ؟
فارس : البوسة .
(( وتجري مرام مستحية من كلامه وسلمت على مروج ))
مروج: ما أعرف أحس هذه أخر مرة راح نشوفيك هنا ((تبكي ))
مرام : لا يا مروج يوم الأحد راح أجي وأسأل عن فارس .
مروج: مرام أنتبهي على حالك .
مرام : طيب ليش خايفة صدقيني راح أرجع .
مروج : مع السلامة .

((وراحت مرام على بيتها ومن أول ما دخلت البيت راحت على غرفتها ولبست البيجامة ونامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اجمل انسانه
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
~•ا مراقبات المنتدى ا•~
اجمل انسانه


عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسمتلك احلا ابتسامه   رسمتلك احلا ابتسامه - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:02 am

بعد كم يوم سمعوا خبر من المستشفى .
((فارس راح في غيبوبة ))

أبو فارس يقرأ قرآن والدموع تنزل من قلبه
جيهان ما تعرف الا تطالع من الباب على فارس وتبكي
وصاحب فارس علاء قاعد على باب الغرفة وطايح بالأرض والدموع تنزل ويقول " يا فارس لا تروح أصبر بس شوف ايش تعمل معايا على مصيبتي ويبكي ))
مرام حالتها في البيت حالة ما تعرف تأكل ولا تشرب وبس نايمة وتبكي
والله لو راح راح تنهدم السعودية كلها , ولد عزيز على الناس كيف يموت بس حكمة ربي تقدر لكل واحد ايش راح يحصل له .


يوم الثلاثاء في المدرسة .
لمياء : ايش فيكي مرام .
مرام : قلبي يوجعني أه يا رب ايش الألم هذا من فين جاه .
لمياء : خلاص دحين يجي إسمك لا تبكي مرام .
مرام : والله أكره يوم في حياتي الثلاثاء والله خايفة يا لمياء يكون فارس حصل له شي .
لمياء : لا تقولي شي ما يحصل له الا العافية .
مرام : الله يسمع منكِ .

((رجعت مرام البيت ))
مرام : يا جينا فين ماما .
جينا :ماما في روح مشوار ضروري , تقول انت لازم في يأكل هيا ما بتطول .
مرام : طيب فين أخواني ؟
جينا:هذا فهد راح عند هادا بنت اسمه سماهر , وعبد العزيز راح مع مدام ومستر , وماهر كمان في روح مع مدام .
مرام : طيب لا تعبي لي الغداء انا رايحة أنام .
جينا: طيب انت في حر .

((صحيت مرام من المغرب , وبعد شوية جات مروج وريماس وأفنان عند مرام ))
مرام : ايش هذه المفاجأة الحلوة يا ريماس والله لكِ غيبة .
ريماس : الظروف .
مروج : مرام في خبر لازم تعرفيه .
مرام : خير يا مروج ايش فيه .
أفنان : دوبنا راجعين من المستشفى .
مرام : ((تبلع ريقها )) ايوا .
ريماس : خلاص قولوا .
مروج: مرام فارس مات .
مرام : أنا عارفة مقلب من مقالبكم .
أفنان : والله مات .
مرام : كذابين ما أصدق .
ريماس : أمك في بيت جيهان عشان يوقفوا معانا .
مرام : انتوا تلعبوا معايا المزح الثقيل هذا ما أحبه .
أفنان : لكي حق ما تصدقي بس أمك دوبها قالت لنا نروح لكِ عشان تستوعبي مننا .
مرام : طيب مروج ليش تبكي ؟
مروج: فارس مات مات .
مرام : ريماس ليش وجهك لونه أحمر ؟
ريماس : مرام أفهمي فارس مات .
مرام : أفنان أصدقهم ولا لا .
أفنان : صدقي يا مرام هذه حكمة ربكِ يلا يا مرام روحي البسي عشان نروح العزا ونسلم على فارس ((تبكي ))
مرام : كذابين فارس حي وأنا عارفة تمثلوا قدامي , بس أنا مو مستوعبة فارس مات , فارس مات (( تطيح على الأرض وتبكي ))
مروج : خلاص يا مرام ربكِ كاتب له حياة أحسن من حياتنا يلا مرام .
مرام : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فارس مات والله حرااااااااااااااااااااااااام

((إنا لله وإنا اليه لراجعون ))

أول ما دخلت مرام مسكت تحفة من تسريحتها ورمتها على الباب بقوة .
مروج : مرام ..مرام .
مرام : مروج , فارس مات , هو وعدني انه يبقى معايا بس أخلف وعده ((تبكي ))
كذاب هو المفروض ما يخلف وعده ليا .
أفنان : مرام قومي البسي العباية يلا السواق من أول تحت .
مرام : مو قادرة أوقف ((تبكي ))

(( وبعد محاولات كثيرة وافقت مرام إنها تروح مع الشلة وراحوا ))

" يا ناس يا عالم هل من منادى يسمعني , هل من قلب يحس , هل من عين تدمع , فارس مات العزيز الحبيب الرفيع الوسيم الخجول الحساس اللطيف الإندجواني فارس مات هل من منادى يسمعني فارس مات "

في بيت جيهان ...
كانت الغيوم سوداء والأمطار تهطل من فقدان الحبيب "فارس"
جيهان : مراااااااااااام !!
مرام : هو منجد فارس مات ((تبكي ))
جيهان : شوفيه في الصالون يغسلوه ((تبكي ))
((راحت مرام خطوة خطوة على الصالون شافت أبو فارس يبكي "علامات التعجب على وجه مرام " وإبراهيم كمان يبكي وعلى رأس فارس علاء المسكين يبكي ويردد
" رحت يا فارس وسري راح معاك , يبكي يا ناس واحد عزيز ما تبغونا نبكي أنا والله الكاتبة قاعدة أبكي "
أخر مرة الكل راح يشوف وجه فارس ...
جيهان جريت جري على ولدها وقعد تحضنه وتصرخ من كثر صوتها المبحوح والدموع الي في عيونها أتفك كفن فارس من قوة بكاء أمه وأهله ورجعوا المغسلين لفوه تاني ..

جات مروج ومعاها الوصية وأجتمع الكل وقرأتها والكل قاعد يبكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسمتلك احلا ابتسامه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب لايف :: « . أدبـْيـاَت . » :: ◢ عَالِم الْقَصَص وَالَرْوَايَات ◤-
انتقل الى: